الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of McMaster

University of McMaster

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفلتة
    الفلتة

مبتعث مستجد Freshman Member

الفلتة كندا

الفلتة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالروس كيمياء , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • بكالروس كيمياء
    • ذكر
    • مكة, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 09:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    جاامعة مكماستر في مدينه هامتون في جنوب كندا
    سمعت كلام جميل عن هذه الجامعة من قبل دكاترة تخرجوا من هالجامعة
    ولكن الاقبال على هالجامعه من قبل السعودين ضعيف جدا واقول هذا الكلام من خلال واقع المنتدى بحيث اني مالقيت اي احد تكلم في هذه الجامعه او فهذه المدينه

فاتمنى من اي واحد ( وحده ) عنده معلومات عن هذه المدينه او هذه الجامعه لا يبخل علينا
    وخاااصه اذا كان يدرس فيها يسير الخير واهله
    ومشكوووورين على كل جهووودكم
  2. ياجماعة الخير ياللي في كندا ياللي في تورنتو ياللي في هاملتون ياللي سامع معلومات عن كندا وياللي وياللي

عطونا معلومة عطونا شي موضوعي له 3 ايام وماتغير فيه ولا شي

فين معلوماتكم

حتى اللي عايشين في تورنتو اكيد تعرفوا هاملتون وتعرفونها زين اي معلومة بتفيد ان شاء الله

ودمتم
    7 "
  3. اللي أعرف عنها أنها مدينة صغيرة نوعاً ما مقارنة بتورينتو أو مونتريال مثلا

وتعتبر من أكبر واهم مدن اونتاريو

وتبعد عن تورينتو تقريبا أقل من ساعة بالسيارة

وتبعد عن مدينة نياجارا الجميلة 45 كيلو

أما مناخها فلا يختلف كثيرا عن مناخات كندا مثل تورينتو ومونتريال

قد تنخفض درجة الحرارة في فصل الشتاء إلى -15

وقد ترتفع في فصل الصيف إلى 28 مع الرطوبة

بالنسبة لجامعة ماكماستر فتعتبر من اقوى جامعات كندا
    7 "
  4. الجامعة جدا جدا جدا قوية وعريقة (وكذا تورنتو وبريتش كولومبيا ... الخ) ... وتشتهر بالتخصصات الطبية ... عموم المبتعثين فيها أطباء ... ومجرد حصولك على قبول فيها فكأنك في البترول في السعودية أو هارفرد في أمريكا ... المثال للتوضيح فقط

يعني ... مجرد حصولك على قبول فيها ... هو بحد ذاته إنجاز أكثر من رائع و بريستيج في نفس الوقت .... لكن الكلام على مين يقدر يجيب قبول فيها !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    الجامعة جدا جدا جدا قوية وعريقة (وكذا تورنتو وبريتش كولومبيا ... الخ) ... وتشتهر بالتخصصات الطبية ... عموم المبتعثين فيها أطباء ... ومجرد حصولك على قبول فيها فكأنك في البترول في السعودية أو هارفرد في أمريكا ... المثال للتوضيح فقط

يعني ... مجرد حصولك على قبول فيها ... هو بحد ذاته إنجاز أكثر من رائع و بريستيج في نفس الوقت .... لكن الكلام على مين يقدر يجيب قبول فيها !

اخوي انا جاني قبول فيها بكالريوس هندسة الكترونيات ومعدلي في الثانوية 98.97 % وعلمي ومعاي توفل ودرجة 88
    الجامعة القبول فيها مش صعب لو كنت مستوفي الشروط واعلى انا وصديقتي راح ندرس فيها
    لكن
    الدراسة هي الاصعب
    والجدول already fixed for us
    حتى بفصول الصيف والربيع ندرس ومابنقدر نختار المواد لان هما اللي يحطوها لنا
    عموما التوفيق من رب العالمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emeralda~
    اخوي انا جاني قبول فيها بكالريوس هندسة الكترونيات ومعدلي في الثانوية 98.97 % وعلمي ومعاي توفل ودرجة 88
    الجامعة القبول فيها مش صعب لو كنت مستوفي الشروط واعلى انا وصديقتي راح ندرس فيها
    لكن
    الدراسة هي الاصعب
    والجدول already fixed for us
    حتى بفصول الصيف والربيع ندرس ومابنقدر نختار المواد لان هما اللي يحطوها لنا
    عموما التوفيق من رب العالمين

مبارك مبارك مبارك ... وموفقين لكل خير يارب ... وربي يجعلها لكم صلاح وفلاح في الدنيا والآخرة .. آمين

عموما كلامي السابق للماستر والدكتوراة ... والبكالريوس عموما في جامعات كندا سهل الحصول على قبول فيها ... ومستوى الصعوبة وحرية إختيار المواد تختلف من جامعة لأخرى ... ومن مستوى لأخر (سنة أولى موادهم عامة ومشتركة ... بينما السنوات النهائية موادهم متخصصة ومتفرقة عن التخصصات الأخرى)

المهم ... بالتوفيق والنجاح يارب ...
    7 "
  7. من زمان وانا اسئل نفسي واقول ليه اقبال الطلاب السعوديين لهذة الجامعة ضعيف .. واكتشفت الحقيقة المرررررره وهي ان الجامعة مافيها معهد تابع لها ولا تعترف بمعاهد اخرى لذالك هي تشترط التوفل للقبول فيها ....

بالنسبة للأخت الي تدرس في هالجامعة العريقة فاقول لها بالتوفيق والسداد انتي وخويتك وبصراحه جامعة ماكمستر اختيار موفق ....

تحياتي
    7 "
  8. جاني قبول مبدئي لعلمك من اقوى الجامعات في كندا والعالم
    وهذا حسب التصنيف العالمي بس يقولون دراستهااااااااااا مره صعبة لكن اللي عنده رغبه وهمه وطموح لن يصعب عليه شيء بل يجب ان تتحدى نفسك .
    """ تحياتي """
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.