الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلبة الماستر اللي يدرسون بمعهد اللغة في جامعة واترلو

استفسار لطلبة الماستر اللي يدرسون بمعهد اللغة في جامعة واترلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م ابراهيم
    م ابراهيم

مبتعث مستجد Freshman Member

م ابراهيم كندا

م ابراهيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الأرجنتين
    • Oct 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 09:16 PM

السلام عليكم

أنا معيد في كلية الهندسة بجامعة الملك سعود و حاليا أحضر نفسي للبعثة

وناوي على جامعة تورونتو أو واترلو مع الرغم اني شبه ثبّت على واترلو

انا جبت درجة طيبة في التوفل لكن ما تحقق المتطلب اللي يبونه وهذا يحتم علي دراسة اللغة

فكرت في القبول المشروط لكن اكتشفت ان القبول المشروط في كندا يطول وانا ما ابي اضيع وقت كثير والجامعة سمحت للمعيدين انهم يروحون بعثة لللغة في معهد تابع لجامعة معترف بها بحيث انه يجيب قبول من هناك وهذا اللي انا ناوي عليه

انا احاول اجيب قبول لغة من كلية رينيسون وفيه كم استفسار أتمنى منكم تجيبوني عليها

1- أنا تخطيطي اني أبدا الدراسة في شهر ابريل ومن صفحة التقديم هنا عبيت النموذج والمطلوب مني اني اعبيه وارسله مع 200 دولار رسوم نموذج و200 دولار ايداع ما ادري وش هي له لكن أنا ما ادري كيف ارسله يعني بعد التعبئة ضغطت على زر submit وطلعت لي المعلومات اللي سجلتها ويقول شكرا على التسجيل فقط أتمنى انكم تدلوني على الطريقة الصحيحة.

2- بالنسبة للسكن أنا أفكر أسكن مع عائلة أول اسبوعين أو أول شهر على اساس أعرف الوضع هناك بعدين أدور لي على مكان ممتاز لكن سمعت بسكن Resurrection Centre وشفته في قووقل مابس قريب جدا من كلية رينيسون ولا أدري هل أقدر أسكن فيه من البداية مع العلم اني فقط أدرس لغة ولا دخلت في برنامج الماستر (الكلام هذا في شهر ابريل تقريبا) ووش هي الطريقة للتقديم والدفع وهل تنصحون فيه.

3- شيء آخر مبهذلني وما حصلت له موضوه شافي يوضح اموره ، أنا شخص ما طلعت برا السعودية أبدا (مع الرغم ان كل اللي اقول لهم هذا ما يصدقون وبعضهم يحلف اني كنت عايش جزء من حياتي برا) المهم أبي أعرف الاجراءات اللي المفروض اسويها من أول ما أنزل الطيارة لين أبدا الدراسة وتبدأ صرف المستحقات المالية لي، ما يحتاج تفاصيل بزود لكن ابي الامور الرئيسية.

4- آخر شيء أنا كل يوم اسمع رقم جديد لمكافأة الطالب هناك وإذا بحثت في النت يطلع لي مواضيع قديمة جدا ما ادري هل هي بعد الزيادة ولا قبلها ، والمواضيع الجديدة أحصل الكاتب حاط رقم بالريال السعودي يختلف عن قيمته بالدولار الكندي فأبي علم أكيد من اللي يدرسون هناك حاليا. على أساس أعرف أرتب اموري.

أتمنى منكم مساعدتي لأني صراحة تعبت من البحث في النت والتأخير ، كان المفروض اني أبدأ التقديم من شهر رمضان لكن ما لقيت أحد يوجهني صح.
  2. وعليكم السلام ...

- أنا تخطيطي اني أبدا الدراسة في شهر ابريل ومن صفحة التقديم هنا عبيت النموذج والمطلوب مني اني اعبيه وارسله مع 200 دولار رسوم نموذج و200 دولار ايداع ما ادري وش هي له لكن أنا ما ادري كيف ارسله يعني بعد التعبئة ضغطت على زر submit وطلعت لي المعلومات اللي سجلتها ويقول شكرا على التسجيل فقط أتمنى انكم تدلوني على الطريقة الصحيحة.

* نعم، بغد التسجيل عبيء البيانات الخاصة ببطاقتك الإئتمنانية هنا:
    http://www.renison.uwaterloo.ca/engl...axform_000.pdf

وأرسلها بالفاكس ... وبكذا تنهي موضوع دفع الرسوم ...

2- بالنسبة للسكن أنا أفكر أسكن مع عائلة أول اسبوعين أو أول شهر على اساس أعرف الوضع هناك بعدين أدور لي على مكان ممتاز لكن سمعت بسكن Resurrection Centre وشفته في قووقل مابس قريب جدا من كلية رينيسون ولا أدري هل أقدر أسكن فيه من البداية مع العلم اني فقط أدرس لغة ولا دخلت في برنامج الماستر (الكلام هذا في شهر ابريل تقريبا) ووش هي الطريقة للتقديم والدفع وهل تنصحون فيه.

* عادي يقبلون يسكنونك فيه حتى لو كنت في اللغة فقط ... قدم على موقعهم في أقرب قرصة ممكنة ..

3- شيء آخر مبهذلني وما حصلت له موضوه شافي يوضح اموره ، أنا شخص ما طلعت برا السعودية أبدا (مع الرغم ان كل اللي اقول لهم هذا ما يصدقون وبعضهم يحلف اني كنت عايش جزء من حياتي برا) المهم أبي أعرف الاجراءات اللي المفروض اسويها من أول ما أنزل الطيارة لين أبدا الدراسة وتبدأ صرف المستحقات المالية لي، ما يحتاج تفاصيل بزود لكن ابي الامور الرئيسية.

* إذا كنت جاي واترلو ... لا تشيل هم .. توصل المطار .. وأنا رايح أقصلك الحكاية من طق طق للسلام عليكم ... مررررررررررة لاتشيل هم ...

4- آخر شيء أنا كل يوم اسمع رقم جديد لمكافأة الطالب هناك وإذا بحثت في النت يطلع لي مواضيع قديمة جدا ما ادري هل هي بعد الزيادة ولا قبلها ، والمواضيع الجديدة أحصل الكاتب حاط رقم بالريال السعودي يختلف عن قيمته بالدولار الكندي فأبي علم أكيد من اللي يدرسون هناك حاليا. على أساس أعرف أرتب اموري.

* والله يالغالي ... أنا أعرف مكافآة المتزوج + طفلين .. لأنها حالتي ... وغير كذا ما أعرف ... بس إلي أعرفه أنها راح تكفيك وتكفيك وتكفيك ! وممكن تجمّع منها كمان .. لو أردت ... لا تشيل هم هذي المسألة كمان ...

ملحوظة: أنا جاوبتك على أسألتك ... ولم أعلق أبدا على مقدمتك (إلي قبل الأسئلة) ... من باب أن لا أتلقف عليك ... لكن فكر جيدا في قرارك ... فهو خطير وأستراتيجي (في كندا) ...

وموفق لكل خير يالغالي ... وربي ييسر لك أمورك ...
    7 "
  3. عزيزي أبو هبة

أطال الله في عمرك على طاعته ورزقك ما تتمنى ومن حيث لا تحتسب وجعل الجنة مثواك ومتعك الله بالنظر الى وجهه الكريم

أشكرك لك استعداددك لتقديم المساعدة عند وصولي وأشكر لك مساعدتي في هذه الاستفسارات

ما استغني عن رأيك يا عزيزي ولا أعتبرها من باب (لا أتلقف) ولكن انا الحمد لله الثاني على الدفعة ومعدلي طيب جدا والتوفل عندي آخر مرة اختبرت 530 ومن ضمن التوصيات اللي معي توصية من المشرف على مشروع التخرج لي ذكر فيها الجوائز العالمية اللي حصل عليها المشروع ( المدالية الذهبية للاختراعات الهندسية في ماليزيا والميدالية الذهبية للابتكار الهندسي في بريطانيا). والمشرف نفسه طالع متفرغ كأستاذ زائر في جامعة تورونتو.

يعني بإذن الله عندي فرصة بنسبة كبيرة جدا في القبول السهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.