الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سياره من بريتش كولومبيا تويوتا سيليكا بسعر خاص لاخواني السعودييين

سياره من بريتش كولومبيا تويوتا سيليكا بسعر خاص لاخواني السعودييين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الضيغمي
    الضيغمي

مبتعث جديد New Member

الضيغمي كندا

الضيغمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة global village
    • global village
    • طالب
    • ذكر
    • تورنتو, انتاريو
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

December 11th, 2009, 01:51 AM

اخواني انا عندي سياره تويوتا سيليكا 2003 اشتريتها من فانكوفر بسعر 15000 دولارفي شهر فبراير 2009 والسياره وصلت امس بتاريخ 9 ديسمبر 2009 الى تورنتو عن طريق القطار ومعروف سيارات بريتش كولومبيا مرغوبه اكثر من سيارات تورنتو لكثافه الثلج اللي موجود بتورنتو وياثر على السياره .السياره تم عرضها اليوم في موقع خاص بالسيارات بتورنتو بسعر 13000 تحت اسمgreat BC cileca
    2003 والسياره وصلت امس 9 ديسمبر 2009 لتورنتو عن طريق القطار طبعا
    وانا ارغب ببيعها لاني طالب ماجستير وارغب بالذهاب الى امريكا لصعوبة الحصول على قبول دراسات عليا مع الاسف في كندا وارغب ببيع السياره بسعر مختلف لاخواني السعوديين عن الاجانب للراغبين بشراء السياره ارجو الاتصال
    6479933377
    فهد
    مواصفات السياره
    سبورت
    اللون كحلي
    4 سلندر
    اقتصاديه جدا جدا جدا
    125000 عدد الكيلومترات
  2. أخوي ممكن سوال إذا ماعليك أمر ...

انا مبتعثة للمرحله الخامسه ماجستير وقبولوني بمعهد lsc

ايش رايك بالمعهد ؟؟؟

وش الصعوبات اللي واجهتك لقبول ماجستير ؟؟؟

واذا مالقيت قبولي عادي يحولوني دوله ثانيه ؟؟؟

أرجو الرد ...
    7 "
  3. بالنسبه للمعهد انا ماسمعت عنه بس للحصول على قبول ماجستير في كندا جدا صعب ومتطلبات مره كثيييير بس انا اقترح عليك انك تجين تدرسين لغه في كندا وفي نفس الوقت حاولي تجيبي قبول من امريكا لانها اسهل في الحصول على قبول ماجستير وتقدري تحولي اذا كان عندك قبول ترسلينه للملحقيه وهم عارفين المشاكل لطلبة الماجستير وبيعتمدونه وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.