الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش مافي موضوع خاص باوتاوا

ليش مافي موضوع خاص باوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيــــن
    زيــــن

مبتعث مجتهد Senior Member

زيــــن كندا

زيــــن , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة تومبسون ريفر
    • تومبسون ريفر
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • كاملوبس, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 23rd, 2009, 09:24 PM

ليش مافي موضوع خاص باوتاوا..عن افضل الجامعات و المعاهد الي باللغة الانجليزية و تصنيفها و صور للمدينة بشكل خاص
    كل الملتقيات فيها معلومات حلوة عن الجامعاتياريت نستفيد من الي هناك لاتبخلو علينا
  2. عاد تصدق كان ودي في اوتاوا ترا اوتاو حلوة واسعارها احلى مقارنة بتورنتو والملحقية والسفارة كلها يمك
    فيها 29 متحف وباركات كثيير وجوها ابرد نوعا ما مشكلتها المواصلات ما في الا الباصات لان ما فيها صب واي جامعة اوتاوا حلوة ومعتمدة وقوية وداخلة التصنيف ضمن افضل الجامعات بمرتبة حلوة مش متاخرة واجد ومش متقدمة .وفيها جامعة كارلتون جامعة قوية ولها وزنها

طبع هالكلام عالسريع وولا يهمك انا ملاحظ ان في اكثر من واحد هنا يسال عن اوتاوا بس افضا احط لكم انفورميشن اباوت ات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada
    عاد تصدق كان ودي في اوتاوا ترا اوتاو حلوة واسعارها احلى مقارنة بتورنتو والملحقية والسفارة كلها يمك
    فيها 29 متحف وباركات كثيير وجوها ابرد نوعا ما مشكلتها المواصلات ما في الا الباصات لان ما فيها صب واي جامعة اوتاوا حلوة ومعتمدة وقوية وداخلة التصنيف ضمن افضل الجامعات بمرتبة حلوة مش متاخرة واجد ومش متقدمة .وفيها جامعة كارلتون جامعة قوية ولها وزنها

طبع هالكلام عالسريع وولا يهمك انا ملاحظ ان في اكثر من واحد هنا يسال عن اوتاوا بس افضا احط لكم انفورميشن اباوت ات

يسلمو والله...مرة شكرا كويس احد عبرني
    طيب بسأل عن القبول هناك كيف؟صعب ولا سهل؟
    و انا جاني قبول معهد حاليا في :
    CLLC
    كيف المعهد ان شاء الله كويس؟
    و يقولو في جامعات فرنسية..كيف اعرف ايت جامعة فرنسية و ايت انجليزية
    و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.