الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

CLLC اوتاوا...مين زيي؟و اي معلومة لاتبخلو

CLLC اوتاوا...مين زيي؟و اي معلومة لاتبخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيــــن
    زيــــن

مبتعث مجتهد Senior Member

زيــــن كندا

زيــــن , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة تومبسون ريفر
    • تومبسون ريفر
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • كاملوبس, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 25th, 2009, 02:46 PM

جاني القبول في معهد CLLC في مدينة اوتاوا
    اي معلومة لاتبخلو
  2. وأنا أختي جاني قبول في معهد CLLC بل أعرف شخص آخر معي في الدورة الالزامية بجدة المعهد يقولون أنه قريب من الملحقية
    وأيضا أنا طلعته عن طريق قوقل إيرث موقعه رائع ( بحيرات وخضرة ) قريبة منه .. وهو في وسط أوتاوا.. دراستي بإذن الله في
    12 / 4 / 2010 والله ييسر . أيضا في موقع الانترنت للمعهد مذكور أن أنشطته الترفيه جيدة جدا .. ينسقو رحلات وغيرها
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا درسة في معهد CLLC هاليفاكس . صاحب المعهد واحد سعودي . المعهد بصفة عامة تدريسة ممتاز جداً وانا اتطورة في اللغة كثير
    حتى المعهد يحوال يساعد الطلاب في القبول الجامعة وهو متفق مع كثير من الجامعات الكندية اول ما تخلص المستوى السادسة ممكن تدخل الجامعة
    على فكرة معهد CLLC اوتاوا تره جديد تم افتتاح المعهد قبل شهر تقريباً وانتم اول دفعه من السعوديين تدرس فية
    الدراسة عندهم تبداء كل اسبوع يعني يوم الاتنين من كل اسبوع تقدر تبداء
    وتقدر تطلع المستوى التاني بعد 10 اسابيع بس اذا انت اشتغلت على حالك تقدر تطلع المستوى التالى بعد ستة اسابيع
    كل اسبوع تاخد 10 كلمات وتحفظها كتابة و كل اسبوع قاعدة جديدة من قواعد اللغة الانجليزية
    يعني تخيل 40 كلمة في الشهر تعرف كيف تكتبها
    انشاء الله اكون موفق في الشرح البسيط و الله يوفقكم و وفقنا امين
    7 "
  4. انا طالب ادرس في معهد CLLC في هاليفاكس وطالب تحويل الى معهد CLLC في اوتاوا

والمعهد سمعته كويسه جدا وما فيه اي مشكلة وراح نكون اول دفعة سعوديين حنا فيه والله يكتب الي فيه الخير

وانا حاليا" ادرس في المعهد الي في هاليفاكس واي معلومة تبون انا حاضر ومن عيوني
    7 "
  5. حيا الله الشباب والبنات

انا معكم بنفس المعهد على اوتاوا ان شاء الله 12 / 4

والمعهد سألت عنه كثير يمدحونه ولله الحمد

يالله وش من معلومات كمان

اخوي هاانو عطنا معلومات عن المعهد التدريس والمدرسين الانشطه الترفيهيه هل عندم دورات تأهل للتوفل

هل المعهد متعاون مع جامعات

واي معلومه عنه الله لا يهينك يالغالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahory
    حيا الله الشباب والبنات

انا معكم بنفس المعهد على اوتاوا ان شاء الله 12 / 4

والمعهد سألت عنه كثير يمدحونه ولله الحمد

يالله وش من معلومات كمان

اخوي هاانو عطنا معلومات عن المعهد التدريس والمدرسين الانشطه الترفيهيه هل عندم دورات تأهل للتوفل

هل المعهد متعاون مع جامعات

واي معلومه عنه الله لا يهينك يالغالي

هلا اخوي نعم المعهد متعاون مع جامعات بس في هاليفاكس مو في اوتاوا لان سئلت هل متعاونين مع جامعات في اوتاوا

قالوا لا بس تقدر تدرس في اوتاوا ولما تخلص تروح الى هاليفاكس وتدخل الجامعات الي متعاونة مع المعهد

مثل جامعة دالهوسي وجامعة سانت ميري وجامعة مونت سانت كلها في هاليفاكس والمعهد تدرسيه مره حلو

وعندهم برامج ترفيهية على مستوى اسبوعية كل جمعه بس عيب المعهد الي في هاليفاكس

اكثر من النص سعوديين بس هذا العيب وانا ماشي الشهر الجاي الى اوتاوا وبكمل اللغة هناك

والجامعات الي متعاون معها المعهد مثل ما قلت لك تدخل فيها بدون توفل ولا ايليتس

تخلص برنامج اللغة الاكاديمي وتدخل الجامعه دايركت وفي كلاسات توفل وايليتس تدريب تقدر تحضرها

وتختبرها بنفس المعهد كمان وكل الامور تمام

بالتوفيق ونشوفكم جميع معاي في اوتاوا
    7 "
  7. يا مراحب يالغلا وان شاء الله نتواجه هناك

طيب بما اني راح اكمل ماستر شلون اللغه االاكاديميه

يعني هل المعهد مثلا عنده كلاسات للغه الاكاديميه

وزي ما اعرف انا انه لازم تدرس لغه اكاديميه عشان تساعدك في تحضير للماستر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahory
    يا مراحب يالغلا وان شاء الله نتواجه هناك

طيب بما اني راح اكمل ماستر شلون اللغه االاكاديميه

يعني هل المعهد مثلا عنده كلاسات للغه الاكاديميه

وزي ما اعرف انا انه لازم تدرس لغه اكاديميه عشان تساعدك في تحضير للماستر
    حبيب قلبي انت اول ما تدخل المعهد يبدا معاك حبة حبة

من المستوى الاول الا الرابع يدرسون لغة انكليزية عامه لما توصل الرابع الى المستوى السابع كلها دراسات اكاديمية

كيف تسوي البحوث في الجامعة والسايمنتات والبرزنتيشن وكل شي

يبدون اللغة الاكادمية الشغل الصح الي يخلونك تسوي بحوث وشغل صح لا تخاف المعهد يخرجك بطل

ويأهلك لكل شي لا تخاف

بالتوفيق
    7 "
  9. يعطيك العافيه هانو ..
    طيب سؤال .. المعهد ماله فرع ب تورنتو ؟
    انا جاني قبول فيه .. بس قاعده احاول اجيب قبول بمعهد كلية جورج براون .. لان محرمي ب تورنتو

ليش نقلت ل اوتاوا ؟ سوري عالسؤال بس لو السبب له دخل بالتدريس او المعيشه علمنا بليز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.