الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا

انا هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms.Dhuha
    Ms.Dhuha

مبتعث جديد New Member

Ms.Dhuha المملكة المتحدة

Ms.Dhuha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أدب انجليزي - شعر , بجامعة جامعة برونل
    • جامعة برونل
    • أدب انجليزي - شعر
    • أنثى
    • ان شاء الله لندن, لندن
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 26th, 2009, 12:11 AM

اهليييين السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اولا احب اشكركم كلللكم على التجمع المبارك جزاكم الله الف الف خير و جعله في موازين حسناتكم يارب
    تانيا اهنئ نفسي ان ربنا سهل لي الطريق للتواجد معكم أخوات و أخوة كريمين ربنا يسعدكم ياااارب
    حكايتي ان انا وحده معيدة في جامعة أم القرى في مكة تخصص أدب انجليزي و شعر
    الحمد لله ربنا انعم عليا و صار لازم اكمل دراستي العليا خارج المملكة على حساب الجامعة والله يعينني و انا كده فردة لحالي و مرررره مستصعبة اني اترك اهلي بس الحمد لله
    جيت اقدم ع الجامعات جلست ع الموقع الواحد اسبوع و بعدها قلت كفى الله المؤمنين شر القتال اقدم على معهد اسهل
    و بادور على مكتب يجيب لي ان شاء الله قبول في تورنتو – و اتمنى تورنتو فقط لان فيه بنات هنا اعرفهم
    قلت اقدم على معهد جامعة تورنتو علشان سمعت انهم ما حيطلبوا مني لا توفل و لا غيره لو اجتزت اللغه عندهم
    صحيح الكلام دا؟ لان انا عندي فوبيا من اختبارات اللغه و اتلخبط وارتبك
    و هل نجاحي في سنين اللغه يجيب لي ان شاء الله قبول مضمون في جامعة المعهد؟؟؟
    جا على بالي اقدم في جامعة يورك لاني ارتحت لها اكتر بس يقولوا بعيده و بباصات و المعهد صعب
    و كمان كل ما افتح جامعه الاقي اخر يوم لاستلام التقديم يا اخر يناير يا اول فبراير- على اساس تبتدي الدراسه سبتمبر
    طب سؤالي مافي تقديم تاني غير التقديم دا لو حابه مثلا اني اختبر التوفل هنا براحتي قبل ما اروح؟ و بعدها اقدم ورقي كامل بنتيجة التوفل و كللله بدل ما اقدم كده كان احد بيجري ورايا؟؟ هههه
    معقوله لو مثلا بدأت اللغه في سبتمبر و خلصت على ديسمبر استنى 9 شهور تانيه الييييين ما ابدأ الماستر؟
    معليش طولت عليكم بس ادعووووو لي لاني والله من يوم ما انفتحت سيرة البعثات و انا بابكي على فراقك يا مكة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.