الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون ساااعدوووونني مابي احد يدخل ولا يجاوب :)

مساعدة تكفووون ساااعدوووونني مابي احد يدخل ولا يجاوب :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي العتيبي
    علي العتيبي

مبتعث جديد New Member

علي العتيبي كندا

علي العتيبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه تقنيه , بجامعة كيب بيرتون
    • كيب بيرتون
    • هندسه تقنيه
    • ذكر
    • سدني, نوفا سكوتشا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 26th, 2009, 06:59 AM

السلام عليكم

عندي كم سؤال واتمنى انكم تساااعدوووني

انا طالب ادرس في سدني الكنديه <___ اغلب الناس يفكرووون سدني الي بالسعووديه <__ جاااب العيد

المهم المدينه مره تطفش وانا الى الان ادرس لغه والصرااحه انا من النوووع الي مااحب اجلس في مجتمع هادي ومافي ناااس وتعرفوون خمس سنوات مو لعب لو اجلس ممكن سنه كذا رجعت السعووديه مافيني مخ :>

المهم عندي هالسؤال الي مشغلني هالسؤال

ايهما افضل تورنتوووووو او مونتريااااااااال من ناحية الدراااسه المعيشه الونااسه ؟

وابغا الي يجاوب يعطيني الاسبااب باختيار احد المدينتين
    علما بأن معاي سياره مااحتاج للموصلات

الصراحه انا حبيت مونترياااال بس خوفوووني يقووولوون اغلبهم فرنسي يتكلموووون والي ماتلاقيه يتكلم فرنسي اكيد تبي تلاقيه يتكلم عربي هل هذا صحيح

وسؤال ثااني وخلاااص واسكت مااعاد اسأل طوووولت عليكم

اي جامعه في تورنتو او مونتريااال فيها طالبااات سعوودياااات كثير لان زووجتي جاايه تدرس وحاالفتن علي تقوول مافيه رووحه هناك الا اذا فيه طالباات سعوديات كثيرات عشاان تحلو السهره هناك والقهاوي :>

وشكرا واسف اذا طولت عليكم
  2. الناس أنواع فمنهم من يفضل مونتريال ومنهم من يفضل تورنتو

ولكن عيب مونتريال هو أن بعضهم يتكلم اللغة الفرنسية

وكلا المدينتين فيها الكثير من الجالية السعودية

ولكن تورنتو تمتاز بوجود جامعات قوية فيها

والرأي الأول والأخير لك
    7 "
  3. أنا ما رحت إلى الآن .. لكن حسب المعلومات اللي قرأتها عن المدينتين
    أنه ما فيه فرق كثير
    فكلاهما على مستوى عالي من التطور العلمي و التقدم المعيشي والازدهار الترفيهي هههه
    و بالفعل , فإن مونتريال يتحدث سكانها بالفرنسي , فانتبه لهذه النقطة جيدا
    أما عن نفسي أفضّل تورونتو

تقبل مروري
    7 "

4. تورنتو, تورنتو, ثم تورنتو

باذن الله اول يناير منتقل لمونتريال للجامعه بعد سنه ونص من المعيشه في تورنتو

مونتريال: - اللي في الداون تاون يتكلمون عربي وانجليزي, وكل ما ابعدت تبدا في الفرنسي

- اللوحات الارشاديه - زي الباركنق والمواصلات - كلها بالفرنسي

- الناس في تورنتو ابتسامتهم طيبه

انصحك نصيحه اخ بتورنتو

واستخر واتكل على الله
    7 "
  5. لاحول الله ياربي انا دخلت واجاوب بقولك ان شاءا الله تحصل اللي يساعدك ادري انت يموقف محرج بس على حسب ماسمعت مودري اتوقع فيه معاهد تابعه للجامعه مودري معلوماتي مش ولابد بس الاحسن ان شاء الله تلقى احد يساعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose water
    لاحول الله ياربي انا دخلت واجاوب بقولك ان شاءا الله تحصل اللي يساعدك ادري انت يموقف محرج بس على حسب ماسمعت مودري اتوقع فيه معاهد تابعه للجامعه مودري معلوماتي مش ولابد بس الاحسن ان شاء الله تلقى احد يساعدك

مشكووووووووره خيتووووووو بس لو اذا كنتي متواجده بجامعه هناك تسألين لي والكلاام للجميــــع

ومشكوورين كلكم على وقفتكم حباااااايبي والي يبي خدمه بخصوووووص فانكوفر ولا بريتش كلومبيا عندي خبر عنها كلها وعن جامعاتهاااا

المهم انا بالخدمه ومشكوووورين للمره المليوون :>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.