الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل للباحثين عن سكن في مدينة اتاوا

عاجل للباحثين عن سكن في مدينة اتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطالب الطموح2007
    الطالب الطموح2007

مبتعث مجتهد Senior Member

الطالب الطموح2007 السعودية

الطالب الطموح2007 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • كندا
    • Mar 2006
    المزيدl

December 30th, 2009, 07:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    أنا لدي سكن مشاركة مع كنديين ساكنين في بيت جديد وموقعه حلو جدا خاصة اللي يدرس في كلية الكونقيون او اي طالب يرغب بالسكن اجاره رمزي 500 دولار السبب في اخلاء الغرفة نقلي الى دولة ثانية طبعا انا موقع عقد معهم لمده 8شهور وقضى اربع اشهر اللي حاب يسكن فيه يدفع اجار كل شهر يوم 10 بالضبط طبعا راح تعطيني 500 دولار واسلمك مفتاح الغرفة لاني انا دافع لهم 1000دولار اول الشهر يعني اذا جاء الشهر الرابع ماتدفع شي وراح تدفع 500 اجار الغرفة تبع يناير يوم 10.
    وشكرا
    الرجاء اي شخص راغب بالغرفة ارسال رسالة قبل 31 -ديسمبر
    جوال :6132552076
  2. إن شاء الله تلقى اللي يقدر يساعدك ويساعد نفسه

اخوي بسالك اذا ماعليك امر

أبغى رايك فمعهد الكونقيون وكيف الدوام ؟ فيه مساء او لا

فيه كلاسات رياضيه او موسيقى وهل هي اختياريه لو كان فيه ؟ لان مو كلنا نبغاها

وكمان بسالك فيه رحلات وكيف نوعها بحكم أنو أحنا بنات

ومن ناحية الشقه ابغى شقه تكون غرفتين ومطبخ ليا ولاخوي هل فيه قريب المعهد وآمنه

اسفه على الاطاله ,, الله يحققلك الخير
    7 "
  3. طبعا كلية الكونقيون من أفضل المعاهد في اتاوا طبعا الدوام للطلاب الدوليين عادة يكون من الساعة 12 الى 4 مساء والكلية فيها معمل ممتاز للتطبيق سوف تدرسين في اللاب مادتين على الكمبيوتر الاولى استماع وتحدث وعليها 10 % يعني لازم تحلين كل الدروس والمادة القراءة حيث المدرس/ المدرسة تعطيك اوراقك كل اسبوع قصة مختلفة ولازم تطبقين القراءة بسرعة اسمها scaningراح يدرسونك قبل لاتدخلي اللاب وعليك بالحضور يوميا طبعا المعهد يتكون من 8 لفلات اذا كان قبولك في نفس الكلية لازم تدرسين كل اللفلات اخر لفل لازم تجبين درجة B+عندهم حاجة اسمها jumping من لفل الى لفل مثلا خلصت لفل 2 وجبت درجة كويسة A تقدري تروحي للفل 4 بس ماانصحك فيها لانها تضرك الا انت فاهمة بالانقليزي بس تبين تمشين وتخلصين اللغة وعندهم حاجة مادة اسمها project هذة المادة اذا كنت تشكين من ضعف في اي مهارة في اللغة الانجليزية مثلا اذا ضعيفة في القواعد راح تعطيك المسئولة عن المادة 3 واجبات لازم تخلصينها وتنجحين فيها اذا تدرسين في الكونقيون وهذة المادة راح تستفيدين منها وتتحسين كمان. بالنسبة للسكن في شقق بس الشقق اللي راح اقلك اياها اغلب السعوديين متواجدين فيها عندك شقق قريبة من الكلية 5 دقائق مشي من الشقة الى الكلية وقريب منك مول متكامل عنوان العمارة 18deerfield drاجار الشقة 1050دولار على مااظن واتوقع غرفة او غرفتين نفس السعر وفي شقق تبعد عن الكلية 5دقائق بالباص اسمها kanataاجار الشقق هناك رخيصة غرفتين 900دولار. هذة الشقق القريبة.طبعا هناك محطة باصات اسمها beaseline.
    على العموم افدتك بكل المعلومات اللي عندي واتمنى لك التوفيق في الكلية شدي حيلك فيها.
    سبب نقلي من الكلية وذهابي الى جامعة اخرى ماعندي قبول جامعي في اتاوا وحاولت اجيب قبول في جامعة اتاوا وكارلتون بس طلباتهم شوية صعبة وخصوصا في الرياضيات وجدت قبول جامعي مع معهد لغة.

والله ولي التوفيق
    7 "
  4. طبعا مدينة اتاوا مدينة رائعة وامنة جدا ولما تزورينها ان شاء الله راح تعجبك طبعا كلية الكونقيون عندها كلاسات الرياضيات اما الموسيقى مااعرف عنها اي شي وكمان مااعرف اذا عندهم نشاطات بس اي نشاط راح يصير بالكلية راح يرسلونك رسالة على بريدك تبع كلية الكونقيون اللي اعرفة قبل فترة الكلية مسوين حفلة للطلاب الدوليين في مطعم وعليها رسوم 10 دولار. اتاوا مدينة رائعة وفيها مبنى البرلمان ومتاحف كثيرة وش كثرها وعندهم الداون تاون روعة وعندهم مهرجانات في كل فصل من فصول السنة. اتاوا قليل فيها homelessبعكس مدينة ترتنو. اتاوا قريبة منها مدينة فرنسية جميلة اسمها القتينو. لاتخافين ان شاء الله ترتاحون فيها.
    لاي معلومات اخرى انا تحت الخدمة.

وشكرا
    7 "
  5. اذا داومت بالكلية ولاغبتي يوم وتدرسي راح تسفيدي من الكلية من ناحية اللغة وراح يعلمونك كل شي. انا نفسي لغتي كويسة كان يقصني الكتابة والكلمات والحمد لله تحسنت عندي. عندك قبول جامعي في كندا وكم معدلك لان اغلب الشباب وماودي احطمك رجعوا للسعودية بدون ماستر. انا من رائي تشوف لك قبول جامعي مرتبط بمعهد لغة متى خلصتي اللغة تروحي للجامعة وتخلصي من سالفة اختبارات اللي يطلبونها منك الجامعة زي الايلس والكيل.
    7 "
  6. الله يجزاك خير على المعلومات المفيدة ويسر الله امرك
    انا عندي سؤال اخير الى في الكلية هل الطالب يستطيع ينزل كورس اكاديمي في التخصص الى راح يدرسه اذا وصل لفل متقدم في اللغة؟ او انه لازم ينهي جميع اللفلات قبل يكون له الاحقية بتنزيل مواد اكاديمية؟

شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.