الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أحصل قبول مشروط من جامعة تورنتو ؟؟

كيف أحصل قبول مشروط من جامعة تورنتو ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلسم الروح
    بلسم الروح

مبتعث جديد New Member

بلسم الروح كندا

بلسم الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم يتم التحديد إلى الأن , بجامعة جامعة تورنتو
    • جامعة تورنتو
    • لم يتم التحديد إلى الأن
    • أنثى
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 9th, 2010, 09:19 AM

السلامـ عليكم ورحمة الله و بركاتهـ ..
    ودي أحد من الأخوة الكرام يساعدني يوضح لي طريقة الحصول على قبول مشروط من جامعة تورنتو بالتفصيل ..؟؟

أنا ودي أسجل في معهد الجامعة و بعدين أدرس عندهم بكالوريس هندسة نانو .. طبعا رايحة على حسابي ..

يااريت أحد يساعدني ..
  2. هلا فيك يالحلوه اختي الغاليه قبول مشروط يعني لازم يا تدرسين لغه عندهم بالجامعه او تختبرين توفل او ايلتز هذا قبول مشروط فا على حسب الجامعه وشنو الشرط في منهم يقولك بس تدرسين لغه في معهد الجامعه وخلاص بعدها تدخلين الجامعه فا قبول المشروط سهل اساسا على ماسمعت ماني متاكده اغلب جامعات كندا تعطي قبول مشروط بما انك رح تدرسين بكالاريوس اذن انتي في السليم توكلي على الله قدمي وتاخذين قبول مشروط لغه واول ماتخلصين اللغه تدخلين الجامعه لا اختبار ولا شي وان شاء الله اكون افدتك واي احد عنده تصحيح لكلامي عادي

تحياتي

ماء ورد
    7 "
  3. جامعه تورنتو ماعندها قبول مشروط
    انا بنفسي اتصلت بالجامعه قبل كم اسبوع وقالوا لي ( اذا تبي قبول خلص اللغة اول شي وجيب توفل او ايلس وبعدين نعطيك قبول )
    قبول غير مشروط هذا النوع الوحيد من القبولات اللي جامعه تورنتو تعطيك اياه
    بس في جامعات ثانية بكندا يعطوك قبول مشروط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله
    طيب وليه يقولون في موقع الجامعه تدرس لدينا اللغه يغنيك عن شهادة اللغه عند الوصول لدرجه المطلوبه

أنا اوراقي كلها كاملة ..وقلت لهم بدرس بمعهدكم البرنامج اللي تبغوا
    أمس هذا ردهم علي

Your application will be considered incomplete without a valid successfully completed English proficiency test. The School of Graduate studies policy is that English proficiency tests are only valid for two year

الله يعين..
    7 "
  5. وسوف يتم النظر في طلبك الغير مكتمل من دونه تكون غير صالح
    لنجاح اختبار الكفاءة في اللغة الانكليزية. كلية الدراسات العليا

والسياسه ان اختباركفاءة اللغه صالحه لمدة سنه

وش قصدهم يعني دائما الجامعات ترسل رسايل كذا يااصحاب الخبره في القبولات فهمونا شوي
    7 "
  6. وش يعني ؟؟؟
    تتوقعون ماراح يقبلوني ؟؟ و لاكيف السالفة ؟؟
    يعني إيش عليي أسوي ؟؟
    يعني كيف أتأكد من انهم بيقبلوني إذا حققت الشروط المطلوبة ؟؟ أبغى احصل منهم ورقة قبول مشروط .. مو اتعب حالي وادرس لغة و بعدين مايقبلوني

أنا ألحين رسلت الابلكيشن و استنى ردهم ..
    سؤال هل لاازم ارسل شهادة الثانوي بالبريد عشا ن يردوا ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.