الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة مع CAQ

مشكلة مع CAQ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamann
    Hamann

مبتعث جديد New Member

Hamann كندا

Hamann , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى IT,?? , بجامعة mcgill
    • mcgill
    • IT,??
    • ذكر
    • montreal, Québec
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 09:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا عندي مشكلة صغيرة في البداية انا ملتحق ببرنامج كامل للغة في جامعة Mcgill
    من ١٨ جانوري ٢٠١٠ حتى نهاية ديسمبر ٢٠١٠
    اوراقي والحمد لله كاملة وخلصت كل شي
    وقدمت على التصريح من ادارة الهجرة وكل شي تمام وفي تاريخ ٢٨ اكتوبر كان في ملاحظة في ملفي
    مع ورقة مرفقة " بما معناها انهم ارسلو الاوراق للسفارة وارسلو لي ورقة بالبريد
    انتظرت شهر ولا جاني شي وكلمناهم قالو ارسلوها .... وليومنا هاذا ماجاني شي
    طبعاً فيزتي تأخرت بشكل مبالغ فيه ولم ارسلت لسفارة رسالة وصل لي الرد الألي
    بما معناه فيزة الطالب تاخذ ١٠ اسابيع اذا خلصت المهلة المحددة تعال اسأل
    ماكان عندي حل إلا التأجيل إلى الترم الجاي " مارس "
    وحالياً احاول اكلم ادارة الهجرة او اتواصل معاهم بس بدون فايدة
    من فترة ماكانو يردو على التلفون وارسلت ايميل وللحين مافي رد
    الي فهمته ان لازم تكون عندي الاوراق الي ارسلوها بالبريد
    او يحق للموظفين في المطار منعي من الدخول بحجة عدم وجود التصريح من ادارة الهجرة .....

عندي ورقة من الجامعة تثبت اني راح ادرس عندهم
    وعندي ورقة من وزارة الهجرة فيها المعلومات بعد " ماعندي فكرة اذا كانت نفس الي ترسل بالبريد او لا "
    لكن ماعندي الاوراق الي من المفروض استلمها عن طريق البريد

" واذا كانت الاوراق الي ترسل لك عند اشعارك بقبول طلبك هي نفسها الي ترسل بالبريد "
    فااعتقد ان مافي اي مشكلة ....
    ابي نصايح او رد على استفساراتي من الاخوان في مونتريال بحكم خبرتهم

2. الخطاب اللى جاك على الإيميل تقدر تعمله فورورد للسفارة في الرياض عشان تكمل اوراقك و يصدرولك الفيزا و خطاب الستدي بيرميت (كدا صار معايا) لكن ما تقدر تجي كندا عشان لازم يكون عندك اصول الـ CAQ لانه الأصل يجي من خطابين نسخة فرنسي و نسخة انجليزي موقعة زائد ورقة ثالثة و هيا التصريح نفسة (اخد شهر عشان يوصلنى بالبريد).

الله يعينك و يسهل امرك و اذا عندك اى سؤال انا فى الخدمة.
    7 "
  3. m3basha

مشكور اخوي ....
    اليوم ردو علي السفارة بأن في مستندات ناقصة وأتفاجأ انها CAQ

الامقريشن مايردو لا على رسايل ولا على تلفون والـ CAQ ماوصلت مثلها مثل اوراق الجامعة

طيب انا وصلني في البروفايل الخطاب الفرنسي + نسخة انجليزية ... " هل الاوراق ذي هي المطلوبة "

.... معليش بس اذا ماوصلتني الاوراق لأن البريد سيء لدرجة مو طبيعية وش الحل ؟؟

7 "
  4. 1- ارسل الملف اللى جاك فى البروفايل يالإيميل للسفارة في الرياض.
    2- ما فهمت نقطة انه اوراق الجامعة لسسه ما و صلتك. قصدك خطاب القبول اللى اترسل بالبريد؟
    3- دائرة هجرة مقاطعة كويبيك حترسلك بالبريد نفس الملف اللى في البروفايل بس حيكون موقع من قبل موظف الهجرة (الملف اللى بالبروفايل غير موقع) زائد ورقة التصريح نفسة. يعني حيوصلك بالبريد خطاب الموافقة باللغتين الإنجليزية و الفرنسية زائد ورقة تصريح الـ CAQ نفسه.
    4- اتأكد من عنوان البريد اللى سجلته في الأبليكشن حق CAQ.

الله يعينك و يوصل البريد.
    7 "
  5. مشكوور اخوي على كل شي

انا ارسلت للسفارة الاوراق الي عندي وكلمت الامقريشن وقالو لي انهم راح يرسلوها لهم بعد

... اخوي اقصد ان الجامعة رسلت لي القبول بالبريد وماوصل بعدها كلمت الجامعة
    وقلت لهم يرسلون الاوراق لواحد في كندا وهو رسلها لي بالفدكس " هاذي الطريقة الوحيدة الي توصل فيها الاوراق "

" المشكلة اني حالياً متحير .. مكتب الامقريشن قالو لي الورقة المختومة تحتاجها للجامعة بس
    كورقة رسمية " مختومة " ان ادارة الهجرة تسمح لك بالدراسة ... قالو لي ماحد راح يسأل عنها
    في المطار " ولو سألو وماعندك ماراح يكون هالشي مهم "

لكن في المقابل بعض الاخوان يقولون " الاوراق ضرورية في المطار "
    هالشي خلاني ضايع بعنف

عالعموم مشكوور لتجاوبك معاي ... والله يعطيك العافية ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.