الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه مفروشه بالكامل في داون تاون تورونتو Minto Plaza- تنفع لطالب/ة او لاثنين متزوجين

شقه مفروشه بالكامل في داون تاون تورونتو Minto Plaza- تنفع لطالب/ة او لاثنين متزوجين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Diver.Knight
    Diver.Knight

مبتعث جديد New Member

Diver.Knight كندا

Diver.Knight , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MIS , بجامعة AMMAN AL AHLYYAH
    • AMMAN AL AHLYYAH
    • MIS
    • ذكر
    • Toronto, ON
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

January 14th, 2010, 05:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي،

شقه مفروشه بالكامل ( الفرش تابع للمالك) في وسط الداون تاون قريبه من مسجد تورونتو، يونغ ستريت،ايتون سينتر، سنيمات، مطاعم، وايضا سبوي ستيشن(دندس).

الشقه مجهزه بعفش ممتاز يتكون من كنبتين جلد وسرير كوين و تلفزيون ال سي دي، و طاولة طعام، ومكتب كمبيوتر (زجاج)، وايضا جاكوزي في دورة المياه وجميع الاحتياجيات الاخرى.(اكثر من المذكور بكثر)

المبنى معروف جدا، هو ذات المبنى الذي يستاجر فيه النادي السعودي صالات لاقامة الحفلات. ايضا المبنى مزود بجميع المرافق من نادي رياضي مجهز بكل شيئ وحراسه امنيه على مدار الساعه يدعى Minto Plaza

انا وزوجتي المستاجرين الحاليين، ولمن يرغب في هذه الشقه مراسلتي وانا سوف اقوم بالتوصيل بينكم وبين وكيل المالك للمعرفة التفاصيل.

السعر ١٨٠٠$ شامل جميع الفواتير من ماء وكهرباء وتدفئه.

هذا ايميلي (طبعا من غير المسافات) fares2011 @ hotmail.com
  2. السلام عليكم
    اخوي انا عندي مشكلة بالفيزا وان شاء الله تنحل الاسبوع هذا وجاي اما الاسبوع هذا او الاسبوع الجاي
    وابي شقة مفروشة مؤقتا حتى القالي شقة واثثها
    مع العلم اني انا وزجتي واربعة اطفال
    هل شقتك مناسبة او لا
    بس ابي يمكن شهر واحد فقط
    الامر الاخر حسب علمي ان ال minto plaza الشقق فيه ضيقة وصغير ة ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.