الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب تقنية النانو في اونتاريوا؟ تعالوا عشان نصير قروب

تجمع طلاب تقنية النانو في اونتاريوا؟ تعالوا عشان نصير قروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع مميز جداً

كما ان هذا التخصص ذو نطاق واسع يدخل في جميع العلوم والدرسات التقنية الحديثه

فإن امكن من قبل الطلبه في هذا التخصص شرح نبذه عن هذا التخصص المميز

((Nanotechnology )) خاصه ان المملكة العربية السعودية في حاجه لهذا التخصص المميز

من كفائات عاليه من شباب هذا البلد الحبيب

لذى نحن في انتضار شرح عن هذا التخصص المميز بطريقه علميه وم خلال هذا المنتدى

ولو تمكن احدكم المتابعه في كتابته وشرحه بستمرار لكي تتضح الصوره لنا وحينها سنتمكن

من اختيار هذا التخصص ان كان للدراسات العليا او كما تفضل الاخوات والاخوان بخصوص الالتحاق

بالمعاهد التابعه للجامعات والاستفاده من درجة ((Diploma)) واضافة علم جديد لحياتنا ولسيرتنا الذاتية

بارك الله فيكم ونفع بكم ،،،

اقتراح : من المميز ان يفتح في موقع الـ(( Facebook ))* من قبل الطلبة لهذا التخصص Grope بأسم
    هذا التخصص والمشاركه من خلاله والرد على الاخوان والاخوات بخصوص استفساراتهم.

بتوفيق ولا تنسونا من الدعاء

7 "
  2. مرحبا اعتذر عن التأخير في الرد لاني كنت مسافرة والحين الحمد الله وصلت لكندا بالسلامة عقبالكم يارب
    انا لما سألت عن الجامعات اللي تدرس تقنية النانو قالوا انو احسن شي جامعة واترلو وانا بديت اراسلهم وان شاء الله خير واذا صار اي شي ببلغكم وان شاء الله يارب كلنا نجيب قبولات للجامعة ونرفع راس بلدنا
    7 "

3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخت الفاضله ((امين الله يوفقك يارب )) بارك الله فيك مميز جداً طرحك

وكما ذكرتي الكثير من المعلومات المهمه والتي تشرح بختصار عن هذا العلم المميز

جزاك الله خيراً ،، اسأل الله لكي التوفيق والنجاح

7 "
  4. السلام عليكم
    الى الشباب و البنات المهتمين بموضوع النانو

هذا الرابط للقاء جميل جدا للدكتور سامي حبيب رئيس مركز ابحاث النانو في جامعة الملك عبد العزيز في برنامج بلا حدود مع المذيع الجميل احمد منصور

تابعو اللقاء للي ماشافو و الي شافو يعطينا رأيه

مشاهدة ممتعة
    7 "
  5. اهلين قروب انا عضو جديد في المنتدى حبذا اسئل عن تقنية النانو الي اعرف عنه ان له افرع كتير وانا لما سئلت الدكتوراتي نصحوني فيه
    لان مره مرغوب وحيفتحوا مجال توضيف في الجامعات بس المشكله اني قلت لدكتوره اخاف يعادلونه على انه دبلوم فنصحتني عشان مااضيع السنين الدراسه ادرس شي يدخل فيه تقنية النانو ففكرت بدراسة علم التشريح التقني لانه مره روعه بس مااعرف اذا هو يعتبر من ضمن افرع تقنية النانو وفي سئال تاني معليش على التعذيب عادي ان ادرسه رغم انه موموجود ضمن البرنامج مع العلم ان تخصصي احياء وشكرا
    7 "
  6. منقول من موقع وزارة التعليم العالي

وهذا يدل على بدء ظهور تقنية النانو في الساحة و التنبؤ لمن يتخصص في دراستها بمستقبل مشرق

معهد ومراكز تقنية النانو السعودية

تعد استضاءة الدعم السخي الذي قدمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفضة الله والذي كان له الدور الفاعل في تقدم وتطور مفاهيم تقنية النانو ي جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة الملك سعود وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والتي خطت خطوات سريعة نحو انجازات علمية مرموقة ستساهم بإذن الله في تطور هذه التقنية في المملكة العربية السعودية.
    وقد تمكنت الجامعات الثلاث من تحقيق إنجازات كثيرة في تطوير تقنية النانو , وذلك كالأتي:
    1- إنجاز العديد من البحوث التي أثمرت عن تصنيع مواد نانوية داخل الحرم الجامعي.
    2- بدأ تنفيذ مشاريع بحثية في تقنية النانو في مجالات إستراتيجية للملكة كما توجد مشاريع أخرى تحت الإعداد.
    3- اتخذت خطوات مبدئية للانتقال بتقنية النانو إلى المستوى الصناعي والتجاري.
    4- أحراز تقدم في مجال الشراكات البحثية العالمية.
    5- التواصل مع المجتمع بالمشاركات العلامية وورش العمل والمحاضرات العامة وإقامة المؤتمرات الدولية.
    6- يجري الإعداد لبرنامج الدراسات العليا في تقنية النانو بالجامعات وذلك لإعداد الأجيال القادمة من الباحثين.

معهد الملك عبدالله لتقنية النانو بجامعة الملك سعود
    مركز التقنيات متناهية الصغر بجامعة الملك عبدالعزيز
    مركز التميز البحثي في تقنية النانو بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

اخر تحديث 24 شعبان 1431 هـ
    7 "
  7. سلام

انا البكالريوس فيزياء وبدي ادرس تقنية النانو في الماستر
    ومني عارفه ايش اسهل جامعة تدرس نانو في اي دولة مو شرط كندا لانو لسا يمديني اغير الدوله <<اخاف اروح جامعه تقيييله و مااجيب معدل ولا يرجعوني السعوديه
    مواقع الجامعات دول ليه ماتدعم العربي مو مالين عيونهم العرب اللي عندهم كلو انجلش وانا ولله الحمد لسا يبغالي ادرس لغه

مشمه الحمدلله ع سلامة الوصول .. والله يعيينك
    طمنينا كيف الاوضاع عندك..؟ ان شاءالله كلو تمام

دا موقع المركز السعودي لتقنية النانو ان شاءالله ماتكونو تعرفوه عشان احس انو افدتكم بحاجه

هنا
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.