الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بروح على حسابي (u of waterloo)

استفسار بروح على حسابي (u of waterloo)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed naser
    mohammed naser

مبتعث جديد New Member

mohammed naser كندا

mohammed naser , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى SWE , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • SWE
    • ذكر
    • الظهران, الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 28th, 2010, 10:35 PM

السلام عليكم

انا طالب في جامعه البترول ومخلص 30 ساعه تخصص (Software Engineering) وابي اطلع على حسابي الى كندا وبالتحديد جامعه University of Waterloo, ابسألكم عن الجامعه هل هي كويسه في تخصص computer science وكيف القبول فيها؟ لازم اخذ انقليزي علماً بأني دارس سنتين بالجامعه كلها انقليزي, وممكن ايميل اقدر اكلمهم عليه؟

شكراً
  2. و عليكم السلام و الرحمة ..

بالتوفيق ان شاء الله .. انا بعد راح ادرس ان شاء الله كمبيوتر ساينس هع بس ما جربت بهالجامعة التقديم , راح اجرب حظي معهم و على الله نآخذ قبول

عموما .. انت بغيت شي عشان تتواصل معهم هذي معلومات عن الاتصال بهم اخذتها مو موقعهم تفضل

General information

The Centre for Business, Entrepreneurship and Technology
    University of Waterloo
    295 Hagey Boulevard, Suite 240
    Waterloo, Ontario, Canada
    N2L 6R5

Telephone: 519-888-4567 ext. 37167
    Fax: 519-747-7287
    Email: Erin Bresser

بالتوفيق يارب~
    7 "
  3. على اي جامعات قدمتي؟ انا محتار للحين بين كمبيوتر ساينس ولا سوفتوير انجنييرنق

اهم شي عندي قبول مشروط لا اروح اتورط هناك, بس الصراحه بديت ازهق من القبول لانه مافي شرح واضح لحالتي (قصدي اخذ معهد ولا لا؟)

انا عبيت الابليكيشن حق القبول الحين اقدم على المعهد ولا انتظر ردهم اذا احتاج معهد ولا لا؟ اصلاً مدري كم ياخذون عشان يردون
    7 "
  4. الله يوووفقك ياارب
    بحاول افيدك بالمعلومات الي عندي اوكي :
    انا ح اقولك بالنسبة للماستر لاني طالعة ماستر فتحتاج تتاكد من الجامعات الي حاب تدرس فيها
    يعني احتياطا اخترلك 4 جامعات ع سبيل المثال ,
    كل جامعة لها متطلبات للقبول اتاكد منها عن طريق موقع الجامعة
    و البالنسبة للتوصيات , فالجامعات فيها نموذج للتوصيات او بعضها مايكون فيها فتقبل التوصيات الي عندنا من جامعاتنا
    انت بس اطبعا وعبيها ح يكون فيها اسئلة موجه للدكتور عبيها وحطها في ظرف مقفل من الجامعة
    وبالنسبة للانجلش كالغة للماستر فهو متطلب اساسي للقبول اما بالنسبالك اتوقع لازم تدرس انجلش وتكمل بكالوريوس
    انت راسل الادمشن دايركتر في الجامعة الي اخترتها وهوا ان شاء الله ح يفيدك وكمان احتمال يعادلولك المواد
    فيه معلومة مرة مهمة الي هيا انك تاخد ورقة من القسم عندكم تفيد انو دراستك كانت بالانجلش ح تسااعدك ان شاء الله في القبول,
    ومن الآن ادخل ع مواقع الجامعات وشوف متى الددلاين تبعها عشان لايروح عليك التقديم وتضطر تكمل سنة كاملة لانو اغلبها يبدا في سبتمبر 2010
    والله يوووفقك يااااااااااااااااااارب ويسهلك امورك
    وع فكرة جامعة ووترلوو انا سألت عنها في معرض الرياض الدولي قلي انها افضل جامعات كندافي الرياضيات والاحصاء وعموما هيا من افضل جامعات العالم 2009
    اما الحاسب اذا ماخاب ظني كانت جامعة McGill وبرضووو اتأكد
    الله يوووووووووفقك يارب وشكرا <<سوري ع الاطالة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet L!fe
    الله يوووفقك ياارب
    بحاول افيدك بالمعلومات الي عندي اوكي :
    انا ح اقولك بالنسبة للماستر لاني طالعة ماستر فتحتاج تتاكد من الجامعات الي حاب تدرس فيها
    يعني احتياطا اخترلك 4 جامعات ع سبيل المثال ,
    كل جامعة لها متطلبات للقبول اتاكد منها عن طريق موقع الجامعة
    و البالنسبة للتوصيات , فالجامعات فيها نموذج للتوصيات او بعضها مايكون فيها فتقبل التوصيات الي عندنا من جامعاتنا
    انت بس اطبعا وعبيها ح يكون فيها اسئلة موجه للدكتور عبيها وحطها في ظرف مقفل من الجامعة
    وبالنسبة للانجلش كالغة للماستر فهو متطلب اساسي للقبول اما بالنسبالك اتوقع لازم تدرس انجلش وتكمل بكالوريوس
    انت راسل الادمشن دايركتر في الجامعة الي اخترتها وهوا ان شاء الله ح يفيدك وكمان احتمال يعادلولك المواد
    فيه معلومة مرة مهمة الي هيا انك تاخد ورقة من القسم عندكم تفيد انو دراستك كانت بالانجلش ح تسااعدك ان شاء الله في القبول,
    ومن الآن ادخل ع مواقع الجامعات وشوف متى الددلاين تبعها عشان لايروح عليك التقديم وتضطر تكمل سنة كاملة لانو اغلبها يبدا في سبتمبر 2010
    والله يوووفقك يااااااااااااااااااارب ويسهلك امورك
    وع فكرة جامعة ووترلوو انا سألت عنها في معرض الرياض الدولي قلي انها افضل جامعات كندافي الرياضيات والاحصاء وعموما هيا من افضل جامعات العالم 2009
    اما الحاسب اذا ماخاب ظني كانت جامعة McGill وبرضووو اتأكد
    الله يوووووووووفقك يارب وشكرا <<سوري ع الاطالة
    شكراً على ردك.

انا حست موقع الجامعه فوق تحت ادور ايميل الدايركتر حق الادمشن بس ما حصلته, كمان شي ثاني انا ما ابي اكمل ابي اعيد من جديد لانه الدراسه هنا الله بالخير مثل ما انتي عارفه واخاف اروح هناك وانا داخل على لفل 3 واتوهق.

الددلاين في سمبتر لاغلب الجامعات لذلك عندي وقت طويل عشان كذا افكر اخذ اخر لفل انجليزي بمعهد الجامعه الي بروح لها (الدراسه تبدأ ابريل ان ما خاب ظني). انا اخترت 4 جامعات وان شاء الله بمقدم عليهم بس ووترلو اكثر وحده مهتم فيها بسبب قوتها في الكمبيوتر, ميجيل من ال4 الي اخترتها وهي جامعه قويه بس المقاطعه الي هي فيها لغتهم الاولى هي الفرنسيه عشان كذا افضل ووترلو عليها.

شكراً لك مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.