الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معاهد اللغة الانجليزية في تورنتو

مساعدة معاهد اللغة الانجليزية في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo@dmx
    memo@dmx

مبتعث جديد New Member

memo@dmx كندا

memo@dmx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى acconting , بجامعة king abdelaziz
    • king abdelaziz
    • acconting
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 31st, 2010, 07:55 PM

السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب ياريت تفيدوني بافضل معاهد اللغة الانجليزية التجارية في تورنتو ، لأن الملحقية ارسلت ليا اسماء المعاهد المعتمدة بس ماني عارف ايش اختار

هذه اسماء المعاهد :

ILAC -1
    PLI -2
    Global Village -3

ILSC -4
    LSC -5

ELS -6
    English School of Canada -7
    Study English in Canada -8

ياريت تفيدوني وشكرا
  2. أبد يا اخت ملاك ماعندك اي مشكلة وبالنسبة للمعاهد المعتمدة في ترونتو تقدري تتواصلي مع منسوبي الملحقية عن طريق موقع الملحقية وتراسليهم وهم الي حيزودوكي بالمعلومات واذا عندك اي استفسار انا سألتهم قبل اسبوعين ووارسلو ليا هذي الاسماء :
    University of Toronto-1
    ILAC -2
    PLI -3
    Global Village -4
    Your University -5
    Seneca College -6
    George Brown College -7
    ILSC -8
    LSC -9
    Hansa College -10
    ELS -11
    English School of Canada -12
    Study English in Canada -13
    7 "
  3. نصيحة شباب اهم شي معهد يكون اكادمي يعني تابع لكيلة او جامعه لأن المعاهد الي مثل ILAC وطقتهم بس يعلمونك كيف تتكلم بس مايعلمونك الدراسه الي تأهلك للجامعه فالا تغلطوا غلطة اغلب الشباب خلصة عليهم البعثه وماخلصوا اللغه .
    ولكم اجمل التحيه
    7 "
  4. الاخ(ابوك) كلامك صحيح بس انا ابغى اسجل من السعودية في معهد تجاري لأنهم ماعندهم تعقيد في الاجراءات والرسوم وبعدين ان شاء الله اذا وصلت كندا بسجل ان شاء الله في معهد تابع لجامعة بس برضو ياريت الي عنده خلفية عن معهد تجاري في تورنتو ممتاز ياليت يفيدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo@dmx
    الاخ(ابوك) كلامك صحيح بس انا ابغى اسجل من السعودية في معهد تجاري لأنهم ماعندهم تعقيد في الاجراءات والرسوم وبعدين ان شاء الله اذا وصلت كندا بسجل ان شاء الله في معهد تابع لجامعة بس برضو ياريت الي عنده خلفية عن معهد تجاري في تورنتو ممتاز ياليت يفيدني
    هلا عزيز
    شوف اذا تبي من هانزا او معهد ايلك تقدر تاخذ قبول سنه بدون ما تدفع ريال المعاهد التجاري غلبا مستواها قريب من بعض بس كا معاهد مشهوره ايلك بي ال اي هانزا كنك جورج اي ال اس المعاهد حلو من ناحية الاسبيك اما باقي الاشياء مشي حالك اذا انت ناوي تدرس فيه خذ بس 3 شهور تعلم الكلام بعدين انقل معهد جامعه واذا مالقيت في معهد حلو واكاديمي هو George Brown College .
    وربنا يوفقك
    7 "
  6. يا حبيبي توكل على الله وسجل معايه في معهد PLI علشان نتقابل ونتعاون وإذا ما عجبنا الوضع بعدها نقدر نحول في معهد تبع جامعة لا تعقدها الأمور ان شاء الله تتيسر وتتسهل وحسب ما سمعت وقرأت وجدته من أفضل المعاهد التجارية في تورونتو , وأتمنى لك التوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.