الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن هم في تورنتوا .. نرجو التعاون في ايجاد هوم ستاي للقادمين

لمن هم في تورنتوا .. نرجو التعاون في ايجاد هوم ستاي للقادمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naaar
    naaar

مبتعث مجتهد Senior Member

naaar كندا

naaar , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة LSC
    • LSC
    • Computer Science
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 6th, 2010, 11:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا الموضوع يختص بطرح طلبات ايجاد هوم ستاي في مدينة تورنتو ..

و أرجو من الإخوة ممن هم في نفس المدينة .. التساعد معهم .. بخبرتهم ووجودهم هناك .. ونصحهم ..

و أنا سأبدأ .. أول طلب للبحث

أبحث عن أقرب هوم ستاي إلى معهد
    LSC
    غرب اجلينتون ..

بلا قيود مبدئية ..
  2. يالله .. الأخوان اللي في كندا أو راحوا إلى نفس هدي المناطق .. يفيدونا بأي معلومات .. أسعار .. وجبات .. الطريقة المفضلة للمواصلات
    و أهم أهم شي .. الهوم ستاي .. و الطريقة المثلى أو المواقع الأفضل إلى حجز الهوم ستاي .. أي نصايح
    7 "
  3. انا بدرس في english school of canada

و بالنسبة للشقق في كثير الحمدلله انا بحثت و لقيت خيارات كثيرة ممكن تقدرون تعرفون المعهد باي شارع و تبدو تبحثوا بمواقع شقق كندا على حسب اسم الشارع و هو يطلع لكم الاقرب

طبعا english school of canada بيكون في شارع 79 كلير افنيو مثلا و بحثت عنه بالقوقل ماب و شفت ايش الشوراع الاخرى القريبة مني علشان اوسع بحثي بالشقق و الحمدلله لقيت كثير

و الاسعار تقدرون تحددون اكثر شيء تقدرون تدفعونه او العكس و في شقق قابلة للتفاوض حتى بالاسعار و ممكن الاخوات و الاخوان المبتعثين لكندا يفيدونا بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.