الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه خبرتكم ياطلاب اوتاوا

محتاجه خبرتكم ياطلاب اوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudia 4 ever
    saudia 4 ever

مبتعث مستجد Freshman Member

saudia 4 ever كندا

saudia 4 ever , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english , بجامعة جامعه طيبة
    • جامعه طيبة
    • english
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 14th, 2010, 01:09 AM

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دراستي باوتاوا وحايسه بموضوع الهوم ستاي

اللي يقدر يساعدني الله يوفقه

لاتقولون لي مواقع تعبت وانا من موقع لموقع
  2. انتي وين بتدرسين في اوتاوا ؟

اذا كانك بتدرسين بالمعهد التابع لجامعة اوتاوا فا عندهم برنامج للهوم ستي انا ماخذ من عندهم وبصراحه رائعين مره بالتعامل وضامنين لك كل حقوقك .. بس تدفعين لهم علشان يدورون لك ٢٥٠ دولار كندي وانا اشوف انها مره قليله عليهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي فرقاك ..
    انتي وين بتدرسين في اوتاوا ؟

اذا كانك بتدرسين بالمعهد التابع لجامعة اوتاوا فا عندهم برنامج للهوم ستي انا ماخذ من عندهم وبصراحه رائعين مره بالتعامل وضامنين لك كل حقوقك .. بس تدفعين لهم علشان يدورون لك ٢٥٠ دولار كندي وانا اشوف انها مره قليله عليهم
    مساء الخير اخوي
    انا كذلك طالب جديد بالمعهد ودراستي تبدا بشهر 4
    عند تصفحي لموقع المعهد وجدت ايميل خاص بطلبات الهوم ستي وارسلت لهم رسالة قالوا لازم تعبئ الابليكيشن الخاص يالطالب الموجود بالموقع وانك لازم تكون مسجل بالمعهد كطالب في الفصل الذي ترغب به ان تكون مع عائلة.
    لكن سؤالي بخصوص الفلوس مكتوب بالابليكيشن انك لازم تدفع 300$ مع الابليكيشن وبعد مايحصلون لك عائلة راح يخبرونك. لكن مكتوب انك لازم تدفع عند وصولك 1600$ وبعدين كل شهر 800$ للعائلة. لكن بالنسبة للخدمات الاخرى مثل (الانترنت - حمام خاص ...) ماتكلموا عنها . وكذلك لو ارغب بالقدوم قبل دراستي مثلا بأسبوع كيف اعرف المبلغ الذي يجب ان ادفعه ؟ يعني هم ذاكرين بالموقع رسوم ثابته للسكن من بداية الدراسة الى نهايتها.
    اسف على الاطالة لكن لو تقدر تفيدنا من هذه الناحية اكون لك من الشاكرين
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshimmaly
    فعلا المعهد يضمن لك السكن مع العائلة , لكن لازم تدفعين مبلغ علشان يبحثوا لك على سكن مناسب

الله يوفقك

أخواني أبي فرقاك .و . المهندس الرومنسي متى دراستكم راح تبدأ بمعهد الجامعة ؟
    شهر 4 انشاالله
    تحياااااااااااااااااااااااتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.