الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن تورنتو ( السكن ، المعهد )

استفسارات عن تورنتو ( السكن ، المعهد )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x_rakan
    x_rakan

مبتعث جديد New Member

x_rakan الأرجنتين

x_rakan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرتغال , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى 00 , بجامعة 00
    • 00
    • 00
    • ذكر
    • 00, 00
    • البرتغال
    • Feb 2009
    المزيدl

February 16th, 2010, 07:23 AM

السلام عليكم

اخواني عندي كم استفسار واتمنى ما اثقل عليكم
    اول شي انا ان شاء الله بدرس في الصيف ومدة اجازة الصيف شهرين و 25 يوم
    وجهتي هي تورنتو ان شاء الله
    استفساراتي هي :

1- ابي معهد مستواه جيد يعني اطلع لي بشوية فايدة ولو ان الفترة الي بجلس فيها مو طويلة
    مع العلم ان لغتي متوسطة ، استطيع تطوير المحادثة بنفسي ان شاء الله لكن الكلام على الرايتنق والحركات هذي

2- هل كل المعاهد فيها انشطة وروحات وجيات ؟ لان ودي امارس اللغة مع الطلاب اكثر واكثر

3- قرأت عن العوائل ولكن استفساري هل يوفر لي المعهد سكن ( تبع المعهد ) .. وهل له عيوب

4- مكتب تنصحون فيه يخلص اموري

مع الشكر
  2. 1- ابي معهد مستواه جيد يعني اطلع لي بشوية فايدة ولو ان الفترة الي بجلس فيها مو طويلة
    مع العلم ان لغتي متوسطة ، استطيع تطوير المحادثة بنفسي ان شاء الله لكن الكلام على الرايتنق والحركات هذي
    رااح تتعب ... ما فيه احــد قابلته ويمدح المعهــد اللي هو فيــه .. لكن اللي يفـرق انت اذا تبــي تتعلم ولا لا ..؟؟

2- هل كل المعاهد فيها انشطة وروحات وجيات ؟ لان ودي امارس اللغة مع الطلاب اكثر واكثر
    نعم ... كل المعاهد اللي اعرفــها عندها طلعاات لكن تختــلف بعددهــا .

3- قرأت عن العوائل ولكن استفساري هل يوفر لي المعهد سكن ( تبع المعهد ) .. وهل له عيوب
    لا تتعامــل مع اي مكتــب من ناحيــة السكن .. هذا موقع ابحث في عن هومستاي وتواصل معهم مباشــرة .. احسن من سرقة المكاتب

Kijiji Toronto Classifieds: Free Classified Ads for Toronto, Ontario

4- مكتب تنصحون فيه يخلص اموري
    في السعــودية والا كنــدا ..؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.