الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حضانات بمونتريال (ضرووووووووووووري)

حضانات بمونتريال (ضرووووووووووووري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lulu_cute
    lulu_cute

مبتعث جديد New Member

lulu_cute كندا

lulu_cute , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة كونكورديا
    • كونكورديا
    • طالبه
    • أنثى
    • مونتريال, كيوبك
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 23rd, 2010, 05:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا مرافقة مع زوجي بمونتريال وناوية ادرس لغة في معهد geos او معهد كونكورديا
    ومعايا طفل عمره شهرين وابغا احطه عند حاضنة
    فهل فيكم احد يعرف حاضنة وتكون كويسة ؟؟ ما ابغا بيبي ستر اجيبها بالبيت ابغا حضانة للاطفال المواليد

شكرا لمساعدتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3basha
    كونكورديا عندها daycare لاطفال الطلبة و الموظفين فقط. و الاسبوع هادا انشاء الله ازوها و اسجل بنتي.

شطرا يا اخي على الرد بس عندي سؤال الـdaycare حق كونكورديا ياخد الاطفال من عمر شهرين انا سمعت انه من سنتين وفوق؟؟
    7 "
  3. Child Care Centres

Child care services are offered for children of students, faculty, and staff.
    On the Sir George Williams Campus, parents may enroll children 18 months to 5 years of age in the Centre de la Petite Enfance Concordia

• 1185 St. Mathieu, GN-110

Telephone: 848-2424 ext. 8789

Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

The Centre de la Petite Enfance Les P’tits Profs is located on the Loyola Campus. At the CPE Les P’tits Profs, parents may enroll children 3 months to 5 years of age. For more information about this child care service, please contact the centre directly:

• 3500 - 3502 Belmore,

Telephone: 848-2424 ext. 7788

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.