الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار من يخاويني على رحلة 3 مارس

حوار من يخاويني على رحلة 3 مارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لعبتهاً - s7
    لعبتهاً - s7

مبتعث جديد New Member

لعبتهاً - s7 كندا

لعبتهاً - s7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حإسب آليُ , بجامعة - جاًري البحث -
    • - جاًري البحث -
    • حإسب آليُ
    • ذكر
    • - CANADA -, أونتاريـو
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 25th, 2010, 05:19 AM

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

إن شاء الله كل من يدخل الموضوع ويقراه او يشده عنوان الموضوع يكون بالف خيـر .. والله يوفق الجميع ،، بس حبيت اعرف من راح يخاويني على رحلتي في 3 مارس اخر الليل يعني صباح اربع مارس ، عن طريق { خطوط اتحاد الامارات }

مسار الرحلة بتكون : جدة - ابو ظبي - تورنتـو

واللي ، عازم الرحيل على هالوقت ، يعطيني خبر ، نفلها ف الرحلة ، بما اني شخص داج واول مرهـ راح اطلع طياره ، احس اني راح اجيب العيد لحالي ، ..
  2. الله يعينك على الرحلة ... 14+2+2=18ساعة طيران وصوت المحرك مررررررررة عالي في الاقلاع والهبوط بس خلال الرحلة حلو.

انا سبقتك لي الآن اسبوعين بتورنتو ..
    الرحلة من جدة لابوظبي : الطيارة فاضية واغلبها اماراتيين جايين يعتمروا
    الرحلة من ابوظبي الى تورنتو: الجالية الهندية كلها في صالة الانتظار في ابوظبي والطيارة مررررررررررررة زحمة .. واللي ضايقني انهم يوزعوا المشروب طول الرحلة وهذا شئ معتاد وراجعلهم!!

بس ابشرك
    الطيارة خدمتها مرة ممتازة وعالية المستوى ... كراسي اوسع من السعودية ... افلام جديدة وعددها كبيييييييييييييير ... وعدد الوجبات سيتجاوز ال6 من مغادرتك لجدة
    حيشغلولكم فيديو كيف تتحرك في مطار تورنتو اول ماتوصلوا ... وبيني وبينك انا ماكنت فايقلهم أصلاً كنت ابغااااااااااااا اناااااااااااااااااااااام.

جيب مستلزماتك كلها معاك من السعودية (اللي تقدر عليه ومتأكد انك حتحتاجه) لانه هن كل شئ غالي اذا كنت بتصرف من مخزونك اللي بالريال السعودي اللين ماينزلك الراتب من الملحقية بالدولار.
    جيب معاك شطاف موية لانه الحياة من دونه مقززة+ ملابس شتوية + مراسم + اقلام + محايات + ملفات ..
    لانه اللي في السعودية بـ ريال او ريالين هنا بدولار او دولارين .. يعني لمن تحولها تطلع 4-5 ريال. وزي ماعندنا محل ابو ريالين حتى هم عندهم محل ابو دولار .. من جد مابمزح.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعبتهاً - s7
    أخي Dr.Designer اشكرك على النصائح بجد إنت انسان رائـع ، الله يوفقك وييسر لك امورك ، وأشكرك من كل قلب ، على نصائحك الاكثر من رائعـــــــه ،،

هذا أقل من الواجب عزيزي ... كنت اتمنى ان احد يساعدني فعشان كذا بحاول اني اساعد قد ما اقدر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.