الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد King George في تورنتو.. اللي درس واللي بيدرس فيه

تجمع طلاب معهد King George في تورنتو.. اللي درس واللي بيدرس فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف2009
    نوف2009

مبتعث مستجد Freshman Member

نوف2009 كندا

نوف2009 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لسه ماتخصصت , بجامعة معهد كنج جورج
    • معهد كنج جورج
    • لسه ماتخصصت
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 26th, 2010, 08:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت نتكلم عن معهد كنج جورج من حيث(مستواه-وسكن المعهدللي جرب-والحضانات القريبه من المعهد واسعارهم-واسعار السكن القريب من المعهد - وكم المدة اللي جلستو فيهااا وبعدين حولتو لمعهد جامعه- واي شي ثاني احد حابه يضيفه

يارب نلقى تفاعل ونسوي تجمع للي درسوا بالمعهد
  2. بالتوفيق اختي نوف

انا ايضا كنت ابي اسال نفس الاسئله عن هذا المعهد هل هو معترف به من قبل الوزاره والا لا؟؟؟

يعني لو رحت ودرست فيه لغه اقدر بعدين افتح لي ملف في الملحقيه واكمل الدراسه في جامعة ثانيه

وشكرا

اتمنى من الاخوه والاخوات من لديه خبره في الموضوع او خلفيه عن هذا المعهد يفيدنا

والله يكتب له الاجر ويزيد حسناته قولو امين

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Billy
    بالتوفيق اختي نوف

انا ايضا كنت ابي اسال نفس الاسئله عن هذا المعهد هل هو معترف به من قبل الوزاره والا لا؟؟؟

يعني لو رحت ودرست فيه لغه اقدر بعدين افتح لي ملف في الملحقيه واكمل الدراسه في جامعة ثانيه

وشكرا

اتمنى من الاخوه والاخوات من لديه خبره في الموضوع او خلفيه عن هذا المعهد يفيدنا

والله يكتب له الاجر ويزيد حسناته قولو امين

بالتوفيق
    نعم معترف فيه من قبل الوزارة..
    بالتوفيق
    7 "
  4. مشكورين ع الردود
    بس اللي يعرف اي شي عن المعهد او الحضانات القريبه لاني ارسلت للمعهد بخصوص الحضانه قالو ماعندنا بس موجود سكن
    وقال بنحول الايميل للموظف المختص بالسكن بس في اخ الله يجزاه بالخير اسمه عبدالرحمن الصانع رد في موضوع انكتب عن سكن المعهد وقال ماينفع برياال

اي احد عنده اي معلومه يقولهاا
    7 "
  5. للامانة والله من المعاهد القوية جداً ويعتبر من افضل المعاهد في تورنتو واذا هذا المعهد مو معترف فيه في الملحقية قسم بالله الملحقية ماعندهم سالفه....

انا تجولت فيه بصراحة وكنت افكر انه جامعة مو معهد من كبرة وكثر الطلاب فيه وجميع الخدمات الى متوفر فيها مجانية للطلاب المعهد.

اي احد محتاج ايميل المسوؤلة عن القبول موجود عندي ....

بالتوفيق للجميع....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    للامانة والله من المعاهد القوية جداً ويعتبر من افضل المعاهد في تورنتو واذا هذا المعهد مو معترف فيه في الملحقية قسم بالله الملحقية ماعندهم سالفه....

انا تجولت فيه بصراحة وكنت افكر انه جامعة مو معهد من كبرة وكثر الطلاب فيه وجميع الخدمات الى متوفر فيها مجانية للطلاب المعهد.

اي احد محتاج ايميل المسوؤلة عن القبول موجود عندي ....

بالتوفيق للجميع....

ايوه ياخي نبغى الايميل لاهنت والله يعطيك العافيه عالمعلومات
    وننتظر الجديد حول هذا المعهد لاناباقي ماكتفينا نبي نشبع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.