الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن شقة باوتاوا بليــــــــــــــز

ابحث عن شقة باوتاوا بليــــــــــــــز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساروزا
    ساروزا

مبتعث مستجد Freshman Member

ساروزا كندا

ساروزا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nursing , بجامعة kfu
    • kfu
    • nursing
    • أنثى
    • ottawa, none
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 2nd, 2010, 12:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ممكن مساعده لو سمحتوا ...

ادور على شقه باوتاوا بالداون تاون او قريبه منه ... غرفتين وصاله ومطبخ وانتو بكرامه دورة مياده واحده او اثنين ماتفرق

وتكون بتاريخ 20 مارس او 19 مارس مو مشكله ضرووووري القى شقه احس بضيع

او ممكن احد يدلني على مكتب عقاري بالخبر يدور لي على شقق باوتاوا هل في مكتب يسوي هالشيء ولا لا ؟

2. السلام عليكم

انصحك تروحي لأيجيك في الخبر عشان يخاطبوا المعهد يدبرولك سكن (( حاولي تتشرطي عشان لا يرموكي بعيد عن الداون تاون زي ماسار معي ))

وان ماناسبك السكن لمن توصلي بالسلامة .... تقدري تدخلي مواقع كثيييييرة للسكن واكيد راح تلاقي خلال شهر

الله يوفقك ..... وانا في الخدمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساروزا

ادور على شقه باوتاوا بالداون تاون او قريبه منه ... غرفتين وصاله ومطبخ وانتو بكرامه دورة مياده واحده او اثنين ماتفرق

او ممكن احد يدلني على مكتب عقاري بالخبر يدور لي على شقق باوتاوا هل في مكتب يسوي هالشيء ولا لا ؟

السلام عليكم ورحمة الله .......
    نفس المكتب اللي جابلك القبول تقدرين من طريقه بعدين اعطيه الشروط التي تبغينها بالشقة وهو يبحثلك ويعطيك الرد سريعا انا نفس الشىء ادور بس ماو شقة ابي اسكن مع عائلة وكلمت المعهد قالي لما تطلع الفيزا تعالي ونا شاء الله يكون خير وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساروزا

حاول تتصل بالاخ محمد صاحب مكتب عقاري مشهور في تورنتوويحجز لك السكن اللذي تريد
    فقط قل له عن طريق ناصر لانني تعاملت معه وكان شخص متعاون جدا مع المستاجرين السعوديين وراح

يدلك على المطلوب وهذا رقمه 4163185264
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم تورنتو
    حاول تتصل بالاخ محمد صاحب مكتب عقاري مشهور في تورنتوويحجز لك السكن اللذي تريد
    فقط قل له عن طريق ناصر لانني تعاملت معه وكان شخص متعاون جدا مع المستاجرين السعوديين وراح

يدلك على المطلوب وهذا رقمه 4163185264
    يعطيك العافيه ياااااااااارب

مرره شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.