الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تخصصي موجود في هالجامعه؟

هل تخصصي موجود في هالجامعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأمل بالله
    الأمل بالله

مبتعث مستجد Freshman Member

الأمل بالله كندا

الأمل بالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريا مايكروبيولوجي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • بكالوريا مايكروبيولوجي
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 24th, 2010, 10:42 PM

هااااااااااي عليكم جميعا..

كيفكم واخباركم ان شاء الله تكونو بخير

:

والله وبصراااااحه ماني عارفه ادور على تخصصي في الجامعات ...

يعني انا احياء دقيقه بكمل ماستر في المحتبرات الطبيه وهي يندرج تحتها تخصصات لسه مااخترت يعني

فماني عارفه ادور تخصصي ..

هل موجوده في جامعة تورنتو .. و جامعة يورك تخصصي المختبرات الطبيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤالي ياااليت تساعدوني كيف ادورعليه بنفس موقع الجامعه ولو احد يقدر يحط لي نتيجة البحث هنا اكووون شاااكره له لاني تعبت مو عارفه كيف كثير مواضيع حطيتوها بس للاسف مازلت
    واللي يعرف يقولي كيف بالزبط ...

:

ثاني شي فيه موضوع عن تجمع طلاب المختبرات الطبيه هنا بس صراحه ماني عارفه فين واي قسم من كثر المواضيع لو احد يقدر يحط لي رابط الموضوع هناااا الله يسعدكم

ان شاء الله القى رد منكم اخواني الكرمااء

انتظركم

كل التقدير لكم
  2. هلا خيتو بالنسبة لسؤالك عن طريقة البحث عن التخصص

كنت هحط لك موضوعى الخاص بتجمع المخبرات

ولما كملت قراءة انتي طالبته

وهذا هو بالتوفيق

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread128385.html

بالنسبة لطريقة البحث عن التخصص انا شارحلة لوحدة من العضوات كيف تطلع تخصصها واسماء الدكاترة في الكليه

موجوده في صفحة 7

ملاكـ
    7 "
  3. اختي في كتاب منزله الملحق الثقافي ابا الخيل في المنتدى اسمه دليل المبتعث الى كندا فيه رابط يدخلك على موقع جدا ممتاز فايده هذا الموقع انه تقدري تختاري المقاطعه اللي بتدرسي فيها وكمان الدرجه العلميه وكمان الجامعه وبعدها تختاري تخصصك وتسوي كلك على submit حتطلع معاك كل الجامعات اللي فيها تخصصك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.