الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري لاهل مونتريال

ضروري لاهل مونتريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.futre
    dr.futre

مبتعث جديد New Member

dr.futre السعودية

dr.futre , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى dentistry , بجامعة dammam
    • dammam
    • dentistry
    • ذكر
    • dammam, dammam
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 31st, 2010, 09:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية احب اشكر اعضاء المنتدى والقائمين عليه لما لهم من جهود واضحة في مساعده الاخرين وتسهيل امورهم مما شجعني صراحة للاشتراك في هذا المنتدى وطرح استفساراتي ..
    انا طالب في كلية طب الاسنان و بأذن الله انا في الصيف القادم حاب التحق في كورس في مستشفى montreal general hospital تبع mcgill university , وبصراحه هذه اول مرة لي اسافر الى كندا فحبيت اسال الاخوان بالنسبة للسكن وشرايكم اسكن في شقة استوديو مع العلم اني مسافر لحالي .. اذا احد يعرف شقه استوديو اجار شهري ويكون مستواها كويس وسعرها معقول والاهم قربها من الجامعه
    ,,وتقبلةو خالص شكري وتقديري
  2. اخوي اول شي توصل بالسلامه انشالله وثاني شي حسب علمي وزي ماشفت في حي مجاور لي جامعة ماكجيل جدا هادئ وامن واسعاره متفاوته من اغلى الى متوسط اسمه ماكجيل قيتو هذا الحي اغلب سكانه طلاب في جامعه ماكجيل وكنكورديا وكمان في حي اسمه ان دي جي برضو كويس واسعاره كمان متفاوته نصيحه ابعد عن حي اسمه سانت ميشيل هذا الحي سكانه عصابات اتمنى اني افتدك بشي مع العلم ان هذا الكلام انا سمعته من طلاب دارسين في جامعه ماكجيل واحد الموظفين في جامعه كنكورديا الله يوفقك وتصير دكتور قد الدنيا
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافيه ياخوي على هالمعلومة وفعلا شاكر ومقدر بس يليت لو تحددلي مكان اذا انت تعرفه بالضبط لاني وانا اخوك بروح على وجهي مثل ما قالو فاذا تعرف شي محدد وممتاز يليت تعطيني له موقع بالنت او اي وسيله
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.