الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهــــد ( لـــــســتــــري ) اوتـــــــاوا ...

معهــــد ( لـــــســتــــري ) اوتـــــــاوا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7mooody
    7mooody

مبتعث مستجد Freshman Member

7mooody كندا

7mooody , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى financial Management , بجامعة ottawa u
    • ottawa u
    • financial Management
    • ذكر
    • ottawa, ottawa
    • كندا
    • Apr 2010
    المزيدl

April 9th, 2010, 03:26 AM

الســلامـ عليكـمـ ورحمــهـ اللهـ وبــركـــاتهـ

حبيـت اتكـلم اليــوم عنـ تطوراتـ المعهـ ( لــستــريـ ) منـ اول ماجيــت كنــدا ودخلت معـهد لسـتري وبديت كانو يقولولي انه فاشل وانه كله عرب والله ماقالو لي هالكلام الا الناس الفاشلين وعادوو بمستوياتهم وانا مشيت يعني ايش الفرق بيني وبينهم غير انهم مايداومون او يتأخرون او مايحلون هوم ماركاتهم وقالو يوم انهم سقطو قالو انه فاشل على شان مانجحو طيب انتو ليه ماتشوفون انفسكم هل انتم تدرسون تراجعون ايام الأختبارات ولا لا الرسوب والنجاح بكل مكان مو شرط بس بالمعاهد على شان مانجحوك هم يبون مصلحتك ماخلوك تعيد الا انه مستواك للحين تعبان وتحتاج تتعلم على شان تروح للفل الي بعده وتكمل فيه

السالفه ماهي اكلم المدرس نجحني تكفا على شان يصير اسمي انا فلان رحت للفل الجديد هاذا الكلام مراح يفيدك بالجامعه ولا راح يمشيك لو مشيت وترجيتهم ووبواسطه اببببد مراح يفيدك راح تفشل بالجامعه وترجع لمكانك بسعوديه وفشله والله فشـــله ترجع لهلك بعد كل هاذا بعد مارفحت امك وابوك ترجع لهم وانت مابيدك اي شي وفشلت تخيل هل الموقف هاذا

كلهم يتمنون لك مستقبل حلو وبــاهر << اتعب ياباهر نظام اول خلاص لازم الكل ينساه ويبدا بشي يفكر كيف تتخطى الأنقليــزي انا بديت بلستري فيه من الزيــرو علموني الأســاسيات واستــفـدت منهم الــكــثيــر والحيــن بالسمستر هــاذا ابــدعو بنظامهم الجــديد وادارتهم شددت بقوانينهم بس الشــي هاذا والله انه لمصحـت الـطالب الـدوام صـار من 8 ونص ليـ 5 العصـر بس مو كل يوم كيذا

السـاعتين الأخيره الي من 3 لين 5 هاذا حق اللفل 2 وطالــع يـأهلك لأختبـار الأيلس ويـفيدك من ناحيـة الفوكابلري وتقدر تسأل التيشر اي سؤال او اي شي انت منت فاهمه من قبل او ماستوعبته صح من ناحيـة انا الحين اشوف في اوتاوا افضل معهد لسـتري طبعن غض النظر عن معهد جامعة اوتاوا صعبه انه اي واحد يدخله الا لمـه يكون له اســـاس قوي بالأنقلييزي مثلي تقريباً <<براا اي يعني خلص لفل 1 و2 واذا قدرت 3 وقدم على معهد الجامعه الي تابع لأوتاوا يو لأنها صعببببه بشكل ماتتصور بس تطلعك بييييرفت وصح تحس انك واثق من نفسك بكل شي بس التعب الي راح تتعبه مراح يروح بلاش حنا كأسعودين يمكن تــلاحظون الأكثثريه شاطرين بالسبيكنق بس بس تعال قووله اكتبلي شووفه انا ماتكلم عن الكل بس البعض

انا اقول من ناحية الي توهم بـــادين انصحم والله لوجه الله انه يركزون على كل شي الريدنق والرايتنق والسبيكنق والقرمر يعني مو بس حفظ كلمه او كلمتين قال انا والله تعلمتتتتتتتتتتتتتت انقلييزي

الأنقليزي يكون بعلمك مو بس محادثه المحادثه مراح تستفييد منها بالجامعه لو ماتعرف تكتب صح وماكان عندك قــرمر ولا فوكابلري ولاتعدل خطك بلستـري الي درســته انا لفل 1 راح يعلمك شلون تركب الأسئله وشلون تدخل الفيرب والأجكتف والأدد فيربس ولفل 2 راح يدخلك شووي بالعميق بالــقـــرمر وشووية فوكابلري وخلو عندكم كــل المعاهد الباقيـــه في اوتاوا لا تدورون الحيييين غيــــر معهد اوتاوا يو او معهـــد لســـــتري وبـــس

انا اضمن للكل لوو الكل شد حيله بلفل 2 وطلع منه بنسبه 75 ٪ ومعاه شوية فووكابلري هنا الحمدالله يقدر يقول خلص 40 ٪ من الأنقليــزي ويقدر يتكلم بكل ثقه برى بشارع ولا بمطعم يعني فلها يالكندي المهجن ولفل 3 راح تدخل بالعميق هنا شوي تبدأ تتكلم وتكتب نوووت وتقدر تتكلم بشارع ووتتكلم وتتفاوض ...ألخ بس ارجو من الكـل لايســتحي الي راح يستحي مراح يعيش ولا راح يتعلم صح شوفو قرايبكم واجدادكم زمان اول اكثثثرهم يتكلمون بس لايتكتبون ولا يقرون لأنهم خالطو اجاانب بالعمل وسافروو يعني المخالطه راح تساعدك 30 ٪ من الأنقليــزي انتـو اليـوم عندكم فرصه الكـــل يحســـدكم عليـــها والوقت يمــر بسرعه السنه كأنها شهر والشهر كأنه اسبوع واليوم كأنه ساعه والساعه كأنها دقيقه والدقيقه كأنها ثانيه و الولد يبي حليب والحليب عن البقر والبقر يبي حشيش والحشيش يبي يبي مطر والمطر من الله <<شخباري ل وو ل

If u want D7 don't say A7

وربي يسهـــل على الــكل ويــوفق الكــل ان شالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudia 4 ever
    يعطيك ألف ألف عافيه على كلامك
    انا صراحه متفائله بالمعهد والله يوفق الكل
    دعواتك تجي الفيزا وماتتأخر يارب
    سهـالات ان شالله لاتحاتين الفيزا تاخذ من شهر لين شهر ونص بس والتأخير بس مشكلته الفحص لمه ينرسل للندن والله يوفقك يارب ويسهل عليك .. والحمدالله انك جيتي بوقت الصيف ربك يحبك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلـ أمي حبيبة ـبي
    ياأخي الله يوفقك إنشاء الله أنا جاني القبول في هذا المعهد وقرأت في المنتدى ناس يحبطون بس أنا حاسه إنه إنشاء الله خير إدعيلي إن الله يسر أموري بالتوووووفيق للجميع.
    لاتتحبطييين ولا شي الي يبي يدررررس والله لوو هــو بالمرييييخ بيتعلم بس الي يبي يدرس يدرس ومحد قال كيذا الا هو يمكن فشل وشــي طبيعي بالمعهد فيه سلبيات وايجابيات وبكل مكان موجود هشــي والله يوفقج ان شالله ويسهل عليج امورك يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني 2010
    يعطيك العافيه تحمس الواحد
    بس المره الجايه كبر خطك >> النظر ع قدي

ل ووووووو لـ

والله اني حاطه اكببر شي 4 بس مادري شفيه الله يهداه ماسمع كلامي المهم قريييته وتسلمينـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.