الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد يورك

معهد يورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي اكبر من احلامي
    طموحي اكبر من احلامي

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي اكبر من احلامي كندا

طموحي اكبر من احلامي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ديكور , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ديكور
    • أنثى
    • ....., اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 12th, 2010, 01:59 AM

السلام عليكم
    سؤالي للاخوان الطيبين
    هل صحيح التسجيل في معهد يورك للغه ب275 دولار ودخول الاختبار للتحديد المستوى ب600 دولار
  2. السلام عليكم

معهد يورك من افضل المعاهد في تورونتو واقواها (بوجهت نظري)

والتسجيل فيها جداا بسيط ... مافي شي سعر على الأختبار وسعر على التسجيل

سعر التسجيل يختلف من شهر لشهر ومتى وقت الكوري يعني الفتره هذي حق شهر May سعرها 2982 دولار تقريبا
    شامله التأمين والتأمين الصحي . هذاا لمدة شهرين للكورس الواحد

والكورس إلي بعده اتوقع راح ينزل 10 دولار وإلي بعده بيزيد 20 دولار زي كذاا اسعارهم مع المواسم تختلف

والمعهد اناا انصح فيه قوي انشاءالله ويبيلك يكون عندك لغه قبل عشان تمشي امورك فيه

واناا موجود بالمعهد اي خدمه او استفسار حاضرين ... وعندي نصيحه للقادمين لكندا لا تدخلون المعاهد التجاريه لانكم بتضيعوون وقت مثل الناس إلي عرفتهم وندموا ..
    7 "
  3. سوري على التأخير ...

اكيييد طبعا .. هم يسوون لك الإختبااار ويحددون مستواك يعني اقل شي بتدخلين مستوى واحد ..
    المعهد قوي ويتركز على الكتابة والقواعد
    واناا بالسعوديه كنت مستوى ثالث بس لما جيت هنا حطوني اول
    وبالعكس استفدت اكثرررر ..
    فانتي لا تخافين المعهد مرره ممتاز وجوه حلوو والمكان حلو .. وتوكلي على الله وكل شي سهل انشاءالله اذا انتي حابه تتعلمي ...
    انتبهي تروحين معهد تجاري.. والمعهد يورك ماخذ الأول على اونتاريوا من اقوى المعاهد ..
    7 "
  4. طيب يا اخواني انا في معهد king george iternational college
    وانا عارفه انه تجاري وابي معهد تابع للجامعه وبالذاااااات يورك متعلقه فيه مره
    وانا ناويه اول ما اروح هناك بدرس شهر ثم احول على معهد يورك بس يا اخواني كيف احول على طول ولا لازم اكلم الملحقيه وانتظلر موافقتهم او اني اروح احول من غير اذنهم ؟
    ارجو الافاده عن الطريقه بالتفصيل
    7 "
  5. السلام عليكم
    اول شي اخت ضحكتي تكسر عنادي .... نظام التحويل من المحلقيه وهذي الأشياء اناا ما عندي خلفيه عنها لاني لساتي طالب على حسابي ..بس اناا اشوف كثير طلاب كانو بمعاهد تجاريه وحولو ليورك عندنا

واخوي الم الهذلي طرفي
    كلامك صح ....افضل معهد يورك وبعدين تورونتو

و اخت الأمل قريب ...
    اكيييييد يصير تدخلين ...الفكره من المعاهد انهم يدرسونك على اللغه ووطبعا في مستويااات من الصفر إلين اعلى شي وكثيير ناس جو المعهد ما عندهم شي صفر زي ما تقولين بس ما اتوقع صفر اكييد تعرفين تتفاهمين وتفهمين كلمات وتمشضين امورك اهم شي يكون عندكم خلفيه ... لا تخافين كل شي سهل بس يبغالو جهد مافي شي يجي بالساهل وخاصة اللغه ..انت وجهدك ...

فكلمتي الأأخيره ....لحد يخاف يقول اناا ما عندي او ما اقدر ...المعهد قوي وترى يقفل التسجيل حقه بدري لانه المعهد اكثره سعوديين وصينيين فه لازم يكون في نسبه يحطونه لسعوديين اماكن او مقاعد محدده فه بكرا اخر يووم تسجيل للي ما سجل حق الكورس May 3

الله يوفقك الجميع
    7 "
  6. حياك الله انشاءالله كفينا بالمعلومات

ويا جماعه اناا ما تجيني رساله بالإيميل انه في احد رد او شي فه اخاف اتأخر عليكم بالرد ..

فالي يبي اي سؤال اي خدمه اروح اسألي فيها المعهد او اي معلومات اي تسجيل بيانات اسويه له مع المعهد اناا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.