الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من يحتاج سكن في اوتاوا ::: يتفضل

مساعدة من يحتاج سكن في اوتاوا ::: يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MultyMode
    MultyMode

محظور

MultyMode كندا

MultyMode , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندســــة معــــمــــاريــــــــة , بجامعة Ottawa U
    • Ottawa U
    • هندســــة معــــمــــاريــــــــة
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • كندا
    • Mar 2010
    المزيدl

April 23rd, 2010, 08:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب اقدم خدمة لأخواني واخواتي المبتعثين ::: وخصوصا اني الان في مرحلة اللغة ::: وقبل ماانشغل بالماجستير ::: وللقادمين الى اوتاوا :::: من كثر ما اشوف محتاجين هنا في المنتدى ::: او اقابل حتى في اوتاوا :::: والناس متبهدلة من سكن لسكن ومن عيلة لأسواء :::::

ماراح اطول عليكم ::::: انا حاب اقدم الخبرة البسيييييطة اللي اكتسبتها في البحث عن سكن وبالمواصفات اللى تعجبني ::: للجميع بدون استثناء :::: ولوجه الله تعالى وبدون أي فاوئد الا الدعوات الصالحة منكم ::::

بالاضافة لأي خدمة اخرى (( استقبال فب المطال - فتح حساب بنك - استخراج شريحة جوال - بطاقة باص - الارشاد في الطرق وارقام الباصات ::::: واي خدمة اخرى انا جااااااهز ))

وان شاء الله اقدر اخدم الجميع وافيدكهم بكل مقدرتي
  2. ما شاء الله عليك
    بوركت أخي وجوزيت خيرا
    أنا ممكن سآتي إلى أوتاوا بشهر 8 ميلادي إن شاء الله
    سأدرس ماستر في الهندسة المدنية
    أكيدحأستفيد من خبرتك
    خصوصا أن الدراسة تبدأ بأول 9 فما في وقت للإستكشاف والتجربة .... حنحتاج خبراتكم إخواننا
    مشكور مقدما أخي
    * ياريت لو تقدر تعرفني على أحد بيدرس أو يدرس هندسة مدنية بأوتاوا ... عندي أسئلة كثيرة عن القسم والدكاترة
    لاحرمنا مشورتكم أخي
    السلام عليكم
    7 "
  3. والله انا طالعة مع زوجي و كتبت موضوع بدي موقع لفندق جنب الـ cllc
    و بعدها بدي ادور على سكن لمدة شهرين او 3 شهور فقط لأني باذن الله ح احول قريب الى مدينة هاليفاكس المعهد الجديد..
    ممكن القى منك مساعدة و اكلم زوجي يتفق معاك قبل مايطلع؟؟
    الله يجعلها في ميزان حسناتك يااارب^^
    و لو كان من دا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread160956.html
    بس انو يكون قريب من الـ معهد اروح له بدون سيارة..
    عبال ما القى سكن يعني شقة..
    و لو تساعدنا بموضوع الشقة ياريت بس اهم شي عندي حاليا الفندق ع الاقل الاقي مكان اول مانوصل..
    بالنسبة للشقة المفروشة لو كانت شاملة الـ كهربا ما عندي اشكال بس ابغا اقل سعر لـ غرفة مزدوجة و حمام الله يكرمك و مطبخ مو لازم صالة كبيرة ولا لازم صالة اساسا اهم شي نشافة و غسالة حتا لو على نظام الاستديو ماعندي مانع و تكون قريبة من المعهد الـ cllc
    اعرف طلباتي كتيرة..بس شكرا مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboFarhan
    ما شاء الله عليك
    بوركت أخي وجوزيت خيرا
    أنا ممكن سآتي إلى أوتاوا بشهر 8 ميلادي إن شاء الله
    سأدرس ماستر في الهندسة المدنية
    أكيدحأستفيد من خبرتك
    خصوصا أن الدراسة تبدأ بأول 9 فما في وقت للإستكشاف والتجربة .... حنحتاج خبراتكم إخواننا
    مشكور مقدما أخي
    * ياريت لو تقدر تعرفني على أحد بيدرس أو يدرس هندسة مدنية بأوتاوا ... عندي أسئلة كثيرة عن القسم والدكاترة
    لاحرمنا مشورتكم أخي
    السلام عليكم

عزيزي انا بديت اقدم على الماستر قبل شهرين لـ 3 جامعات :: ومنتظرالرد منهم :::قريب انشاءالله

التقديم طبعا سهل عن طريق موقع الجامعات

انا قدمت على جامعة اوتاوا - كارلتون وميك جيل (( قوية في الهندسة بشكل عام ))

طبعا ماقدر احكم هل طريقتي صح او خطأ الا بعد مايردوا علي ::: هذا اللي فهمته من سؤالك

اما لو حاب تعرف طريقة التقديم ::: ابشر راح اقلك كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيــــن
    والله انا طالعة مع زوجي و كتبت موضوع بدي موقع لفندق جنب الـ cllc
    و بعدها بدي ادور على سكن لمدة شهرين او 3 شهور فقط لأني باذن الله ح احول قريب الى مدينة هاليفاكس المعهد الجديد..
    ممكن القى منك مساعدة و اكلم زوجي يتفق معاك قبل مايطلع؟؟
    الله يجعلها في ميزان حسناتك يااارب^^
    و لو كان من دا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread160956.html
    بس انو يكون قريب من الـ معهد اروح له بدون سيارة..
    عبال ما القى سكن يعني شقة..
    و لو تساعدنا بموضوع الشقة ياريت بس اهم شي عندي حاليا الفندق ع الاقل الاقي مكان اول مانوصل..
    بالنسبة للشقة المفروشة لو كانت شاملة الـ كهربا ما عندي اشكال بس ابغا اقل سعر لـ غرفة مزدوجة و حمام الله يكرمك و مطبخ مو لازم صالة كبيرة ولا لازم صالة اساسا اهم شي نشافة و غسالة حتا لو على نظام الاستديو ماعندي مانع و تكون قريبة من المعهد الـ cllc
    اعرف طلباتي كتيرة..بس شكرا مقدما

توصلوا بالسلامة :::: بخصوص السكن ::: ابشري مافي مشكلة ::: ارسلولي متى تاريخ الوصول وكم المدة ::: وادورلكم فنادق في الداون تاون او قريب المعهد لأن المعهد في منطقة اسمها الحي الايطالي ::: وصراحة ماضمن الاقي فنادق كويسة فيها ::: لكن الباصات تحل كل المشاكل ان مالقينا شي مناسب وقريب

وبخصوص الشقق المفروشة ::: انا اعرف 2 منها واسعارها حلوة ::: بس لازم نحجز من بدري عشان نضمن ::: تعرفوا انتو جيين في فترة صيف يعني موسم ولازم الحجز يكون من بدري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salmanmb
    ربي يعطيك العافيه ... بس هل طريقة هيا البحث عن طريق النت
    للحصول على عائله واذا كان نعم ارجو شرحها ..

واذا كانت عندك طريقه ثانيه ياليت تنورنا وتفيدنا ..
    لانو انا بتورنتو وممكن استفيد من طريقتك ..

هلا بيك اخوي :::: انا كتبت عن طريقة بحث الشقق والسكن في اوتاوا ::: بس للاسف مو عارف كيف اطلع مواضيعي اللي كتبتها او شاركت فيها ::: تقدر تشوف المواضيع اللي كتبتها بأسمي ::: موضوع البحث عن سكن في اوتاوا ::: ان شاء الله تلاقيه وتستفيد منه

وعموما ::: النت هو الطريق الاسرع طبعا ::: وانا في اوتاوا :::: الاقي كثيييييييييير في الشوارع أو الجرايد اعلانات عن هوم شير او هوم ستي ::: واتصل عالارقام ::: واروح اشوف البيت ان عجبني او لا:::

الله يوفقك وتقدر تستفيد .....
    7 "
  7. السلام عليكم

اخي العزيز بما انك في اوتاوا ارجو ان تفيدني في طلبات الجامعة هناك ..

انا عملت الابليكيشن قبل اسبوعين تقريبا وتم سداد قيمة الابليكشن ليضا ً ..

الان الجامعة تريد ارسال اوراق الشهادة وكشف الدرجات والتوصيات والابلكيشن ايضا ..

المهم انني اريد منهم الان قبول مبدئي حتى يتم انهاء اوراقي هنا وجلب الضمان المالي لهم ..

الفكرة ان الاوراق لا اريد ارسالها بدون جلب قبول مبدئي ولا اعلم هل يقبلون ارسال صور لها عن طريق الانترنت او عن طريق الفاكس
    وذلك لانني مقدم على جامعة اخرى بريطانية وقد قبلوا ارسال الاوراق الكترونيا على الموقع حتى يتم معالجة طلبي لديهم ..

فاذا ممكن تفيدني بطريقة لارسال نسخ من الاوراق لهم وجلب القبول المبدئي ,

مع العلم انني موظف ومقدم على ماجستير هندسة اتصالات ,

شاكر لك ومقدر لك خدمة اخوتك ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshalawy
    السلام عليكم

اخي العزيز بما انك في اوتاوا ارجو ان تفيدني في طلبات الجامعة هناك ..

انا عملت الابليكيشن قبل اسبوعين تقريبا وتم سداد قيمة الابليكشن ليضا ً ..

الان الجامعة تريد ارسال اوراق الشهادة وكشف الدرجات والتوصيات والابلكيشن ايضا ..

المهم انني اريد منهم الان قبول مبدئي حتى يتم انهاء اوراقي هنا وجلب الضمان المالي لهم ..

الفكرة ان الاوراق لا اريد ارسالها بدون جلب قبول مبدئي ولا اعلم هل يقبلون ارسال صور لها عن طريق الانترنت او عن طريق الفاكس
    وذلك لانني مقدم على جامعة اخرى بريطانية وقد قبلوا ارسال الاوراق الكترونيا على الموقع حتى يتم معالجة طلبي لديهم ..

فاذا ممكن تفيدني بطريقة لارسال نسخ من الاوراق لهم وجلب القبول المبدئي ,

مع العلم انني موظف ومقدم على ماجستير هندسة اتصالات ,

شاكر لك ومقدر لك خدمة اخوتك ,,

اخي العزيز :::: شيء بديهي ان الجامعات تطلب اوراق وشهادات وكشوفات اصلية :::: وبديهي انهم ماتقبل الا اوراق مختومة طبق الاصل ::: وليس صور مرسلة بالنت :::: ولا ماكن طلبوا انها تكون في اظرف رسمية ومغقلة ومختومة من الجامعة ::: وعلى حسب علمي ::: جامعات كندا الوحيدة اللي لا تعطي قبول مشروط

نصيحتي :::: انك ترسل اوراقك كاااملة الى عنوان الجامعة ::: وطبعا الجامعات الكندية غيييييييير البريطانية ::: اصعب بمراحل في القبول من بريطانيا

اي استفسار اخر انا موجود
    والله يوفقك
    7 "
  9. السلام عليكم..

انا اوصل اوتاوا يوم 1 جون .. وأبغى شقة في الداون تاون غرفتين نوم وصالة وطبعا مطبخ صغير
    الله يسعدك اذا تقدر تساعدني فيها والله ندعيلك من قلبنا

ايوا ..كمان اسماء فنادق في الداون تاون عشان نحجز فيها حق 4 ايام على مايترتب موضوع الشقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.