الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يـآحبيلكم يـآ طلاب تورنتو << ^_^

يـآحبيلكم يـآ طلاب تورنتو << ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تسذ1 يرضيكـ
    تسذ1 يرضيكـ

مبتعث مستجد Freshman Member

تسذ1 يرضيكـ كندا

تسذ1 يرضيكـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارهـ اعمال , بجامعة ابي معهد تكفوون زين
    • ابي معهد تكفوون زين
    • ادارهـ اعمال
    • ذكر
    • كندآ, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 5th, 2010, 10:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركـآته
    كيف حـآالكم يـآ شبـآب
    انا بغيييت طلب يا جماعه انا في فكتوريـآ في برتش كولمبيـآ وجـآي على تورنتو السبت او الاحد انشـآء الله وطبعـآ جلست شهر ابي اجيب لي قبول من ترونتو بس للاسف ما حد ردلي الصووت فـ قلت خل اروح اجيبه بنفسي وادرس هينـآ فـآ يلييت اقابل احد في الويكند ويدلني على الجـآمعه الي ابيها وربي اكوون له من الشـآكرين ...
    ويـآليت احد يجـاوبلي عن ذا االسوال كم يجلس القبول الجـآمعي ..؟
    في امان الله ^_^
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخ الفاضل (( تسذ1 يرضيكـ )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

اما بخصوص طلبك ،، اولاً سوف ارد على الجزاء الذي لدي خلفيه به

1- بخصوص قبول الجامعات في مدينة (( Toronto )) واي مدينه اخرى او ان صح التعبير في اغلب
    المقاطعات الكنديه ،، القبول ليس بسهل .. وفي حالة عدم الرد هذا لا يعني ان تم رفض الطلب وانما يجب عليك
    السؤال والمتابعه للجامعات التي تم التقدم لها،،
    خاصه جامعة (( Toronto )) وجامعة (( YORK )) فلا تستغرب عند الإيطاله في ردهم وذلك للاسباب الاتيه

أ- خلال الايام المقبله سوف يتم الانتهاء من البرنامج الخاص بالترم الصيفي لهذا إدارة التسجيل منشغله عن الطلبه المتقدمين
    لدراسه للفصل المقبل،، وفي حالة الانتهاء من الفرز والجداول من المؤكد سوف تباشر الجامعات بالطلبات والقبول
    للمتقدمين للفصل المقبل..

ب- اما السبب الثاني النسبه التي تعتمدها الجامعة للقبول في مثل هذه الجامعات الكبيره والتي تعتبر من افضل 10 جامعات على مستوى كـنـدا ،، محدوده جداً والكراسي بها معدوده لهذا القبول صعب جداً في مثل هذه الجامعات

اما ان اردت توجيهي والنصيحه يا اخي الكريم ،، انا من وجهة نظري ان تتريث حتى تأكد من الجامعات مباشرتها لتسجيل للفصل المقبل ،، هذا لكي لا تكبد الخسائر الماليه والمعنويه ،، وتأتي الى هنا وترجع دون فائدة،،

وكما انصحك يا اخي الكريم بتقدم لجامعة (( Brok )) والقبول لديهم تحت شروط معقوله وان شاء الله
    تجد بها مايرضيك وما تطمح له ،، بالتوفيق والنجاح

القي نظره على هذا الموضوع قد يفيدك ويغير توجهاتك او تجد منه ما يرضيك وما تطمح له

http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread167730.html

ولا تنسانا من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.