الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يا مبتعثين تورونتو

الفزعة يا مبتعثين تورونتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayman.yn
    ayman.yn

مبتعث جديد New Member

ayman.yn كندا

ayman.yn , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة طيران , بجامعة تورونتو
    • تورونتو
    • هندسة طيران
    • ذكر
    • تورونتو, اونتاريو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 5th, 2010, 10:06 PM

السلام عليكم أنا أخوكم أيمن العامودي من جدة وانشالله السنة الجاية طالع كندا على حسابي بأذن الله وعندي أسئلة عن دراسة

اللغة لو سمجتو تجاوبوني عليها ابغى أعرف كم مدة دراسة اللغة بمعهد جامعة تورنتو اذا بخش الجامعة بدون توفل أو أيلتس

أنا سمعت انو بسنة الواحد يقدر يغلق المستويات ويخش الجامعة هذة المعلومة صحيحة ولا لأ لأني بدرس اللغة على حسابي

وبعدها بحول على البعثة فالي يعرف أي معلومة يا ليت يساعدني ومشكورييييييين ومعليش على الأزعاج

2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخ الفاضل (( ayman.yn )) اسأل الله لك التوفيق والنجاح

واما بخصوص استفسارك فلك من خبرتي ،،

اولاً: اللغة الانجليزية تعتمد على خلفيتك ومستواك في اللغة لانجليزية فعسى ان تنتهي في اقل من سنه من الكروس كاملاً
    اي ان الدراسه في المعاهد التي تتبع الجامعات صعبه وكما انها تفيدك كثيراً اكاديمياً وليس لغوياً
    لن تكتسب اللغه من دراستك وانما من احتكاك و ممارستك للغة الانجليزية

ثانياً: الدراسه في المعاهد التي تتبع جامعات لها نظام اكاديمي قوي جداً وخاصه جامع (( تورنتو )) فمدة الدراسه لديهم
    لكل مستوى ثلاثه اشهر وتقريباً يمكنك الانتهاء من المستويات في مدة تستغرق 9 اشهر
    هذا والسبب الرئيسي يرجع لك ولمدى اهتمامك وحرصك في الفائدة ،،،

انصحك بما انك تريد الدراسه في معاهد تتبع جامعات الالتحاق بمعهد جامعة (( يورك )) حيث ان المعهد
    شديد ويفيدك من الناحيتين الاكاديميه واللغويه ولكن شد حيلك لان الدراسه فيه تستحق التعب وتستحق التجربه
    وكما ان المدة التي يستغرقها المستوى الواحد شهران فقط اقل من الجامعات الاخرى المجاوره لها

واما قبولك في البعثات والالتحاق بالبعثات :

اسأل الله ان يكتب لك الخير وان يعطيك على قدر نيتك ولكن الكثير على الانتضار
    فإن امكنك التحق بالبعثه قبل وصولك ،، هذا والله اعلم

بالتوفيق والنجاح يا اخي الكريم
    7 "
  3. مشكووووووووووور وما قصرت وانا اللغة الانجليزية عندي مرة كويسة لأني أخذت كورس في بريطانيا بالصيف يعني أقدر اتكلم واتفاهم مع أي شخص بالانجليزي اما من الناحية الاكاديمية فالكتابة عندي ضعيفة بس أنا بعرف يعني لو درست في معهد يورك أقدر أخش جامعة تورنتو وهل جامعة يورك مع الجامعات المعروفة بالهندسة يعني لو كانت بمستى جامعة تورنتو أنا ممكن أكمل البكلوريوس فيها بعد كورسات اللغة مشكووووووور مرة ثانية يا أخوي وأي واحد يقدر يفيدني يا ريت يكتب أي معلومة يعرفها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.