الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن ال CAQ

معلومات عن ال CAQ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية free palestine
    free palestine

مبتعث جديد New Member

free palestine السعودية

free palestine , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى السعودية , تخصصى iهندسه كمبيوتر , بجامعة concordia university
    • concordia university
    • iهندسه كمبيوتر
    • أنثى
    • Quebec, hebron
    • الأردن
    • May 2010
    المزيدl

May 6th, 2010, 06:09 PM

السلام عليكم
    انا طالبه بدي التحق في جامعه كونكورديا لدرجه الماجستير وعندي استفسارات بالنسبه لل CAQ علما اني حصلت على القبول وكل شي جاهز عندي بس الامر متوقف على ال CAQ انا عبيت الابلكيشن اون لاين وبعتت الاوراق المطلوبه بالبريد وتأكدت انهم وصلو الاوراق بس الفايل تاعي لسه ما تغيرت حالتو لسه بحكيلي انو INCOMPLETE APPLICATION والاوراق صارلهم واصلين تقريبا 3 ايام هل ممكن يكون في مشكله او اي شي انا لازم اعملو ...انا خايفه عالوقت ...ما بدي يضيع مني....الرجاء من الي عندو معلومات يساعدني وشكرا
  2. اول حاجه مافي خوف على مدة اصدار الترخيص لانه راح يصدر في فتره وجيزه بس الاهم اصداره قبل اجراءات الفيزا ..
    الشي الاخر مو لازم تستلمه بالبريد من اجل حاجته بالمطار .. كلام غلط و كلفني الكثير بسبب بعض الاعضاء الغير متاكدين من المعلومه
    تستطيع استلامه من مكتب الخاص لكوبيك في مونتريال ..
    بالنسبه للمشكله في نقص الملفات .. اتصل عليهم و قلهم وش ناقص بس اهم شي تحضر معلوماتك كمعلومات التسجيل اون لاين و الباسوورد و اي طلب انا حاضر لاني قريب خلصت كل هذي الاجراءات
    7 "
  3. اللي تحتاج ارساله الاوراق الخاصه بال caq اللي هو الطلب حقهم بالتوقيع و رصد التاريخ
    ايضا صوره شخصيه بنفس حجم الصوره اللي بالجواز
    صوره من الجواز
    القبول الخاص بجامعة كنكورديا .. ولازم يكون القبول الاصلي (ضروري يكون اصلي)
    كنكورديا تعطيك ثلاث نسخ اصليه من القبول واحد منهم يجب ارساله

..

اتوقع ان الحاله تتغير لما تكوون الملفات استلمت و كامله .. ويقول لك ان الاجراءات بدات مع ملفاتك
    7 "
  4. انا سبق طلعت CAQ
    لمن يكتبون لك انه ملفك غير مكتمل حسب ما تقولي معناته فيه شيء ناقص او غلط اما انه قبولك تاريخه قديم او حاجه زي كذا
    عموما
    انت اكيد عبيت اوراقك اونلاين مثلي فاحسن شيء لك انك تروح اونلاين وتفتح الفايل حقك وراح تلقى ملف بي دي اف فيه رساله منهم موضح فيها الاشياء الناقصه بملفك اختصارا للوقت لانه نفس الرساله هذي راح يرسلونها لك على عنوانك الي حاطه انت
    فانصحك انك تكمل لهم االاوراق الناقصه باسرع وقت وماراح تطول اصدار الشهاده باذن الله

واذا فيه اي حاجه ثانيه لا تتردد بالسؤال
    وعلى فكره انا ادرس ماجستير في جامعة كونكورديا بتخصص هندسة الحاسب اذا عندك اي اسئله

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.