الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب معهد LSI ادخلووووووووووووووو تكفون

شباب معهد LSI ادخلووووووووووووووو تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرجوج السعودية
    مرجوج السعودية

مبتعث جديد New Member

مرجوج السعودية كندا

مرجوج السعودية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة معهد ريسون جامعة واترلووووو
    • معهد ريسون جامعة واترلووووو
    • طالب
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 11th, 2010, 02:25 PM

شباب انا جاي ان شاء الله يوم 29 5 2010 لمعهد LSI وكل الناس يصيحون منه ليش والله ماني داري تكفون الي عنده معلومات عنه يعطيني من جميع النواحي
    وايضا كيف الاجواء
    وهل اذا نزلت بابو ظبي ابحث عن الشنط او دايركت هم يوصلونها مع الرحله للتورنتو
    ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
    انا منتظركم بفارغ الصبر
  2. اخوي المعهد مرة اووووووووووووووكي بس حبيبي حبيت اسئلك هل المعهد موصى به من الوزارة..!!!!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!!؟!؟؟!؟!!؟!؟!؟!؟!؟

لإني تعبت وانا ادور هل معترف ولا لأ

ارجوووووووووووووك لإني خايف لإنه الوالد حيذبحني لو مو معترف

broken_ice_3 at hotmail . com
    من غير مسافات..بليز ضروري
    7 "
  3. انا الان فيه وجيته والحمد لله بس اني ابي اغيرة لانه يصلح للي معه اساس لغة بس انا الان لي فيه 14 يوم والله قمت اظقظق سبيكنج بس كبداية وجمل لالالالا انا بجلس فيه شهر وبحول على اليواف تي الي هو معهد جامعة ترونتو للغة لانه كويس جرامر بس كسبيكنج ترونتو لا قليل مرة ومليان سعوديين بس ال اس اي فيه بس قليل والله الي يقول سعوديين بننحاش منهم كذاب وغلطان والله ما ساعدني الا هم وما ونس خاطري الا هم والي بتعلم من العوائل لغة افلكني وتراهم غاليين العوائل ولك مني اجمل الحب والتقدير
    واسف على التاخر عن الرد
    7 "
  4. حمد لله على السلامه اولاً..طيب اخوي مرجوج هل تساعدنا في البحث عن سكن مناسب لي وللعائله قريب من معهد LSI وقريب من مدارس للعيال..ياليت تفيدني اكون من الشاكرين.
    وايميلي ان حبيت تراسلني هو:
    m.alobaidsa( @ ) gmail ) . ( com
    7 "
  5. شباب ابي الفزعه تكفون أنا رحلتي بعد اسبوع من هل حين مدري معهد lsi هل هو كويس ام لا وهل هو معترف فيه من قبل الوزارة التعليم العالي طبعن المعهد الي ابي اروح فيه معهد lsi الي في فانكوفر هل هو مليان سعوديين تنصحوني فيه
    تكفون لاتقصرون معي انا ما أعرف عن المعهد شي
    والله يجعله في موازين حسناتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.