الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I need help from the students in "" montreal

I need help from the students in "" montreal

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالتي حاله
    حالتي حاله

مبتعث مستجد Freshman Member

حالتي حاله كندا

حالتي حاله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة يورك
    • يورك
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, الجزيرة العربية
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 12th, 2010, 10:03 AM

السلام عليييييييكم ورحمة الله وبركاتة

اناااااا واعوذ بالله من هالاناااااااااااااااااااااااااااااااا
    قدمت على جامعاة كندا كل ابووهن تقريبا ولا رد علي الا جامعه ميجل في مونتريال وحصلة قبول فيها
    سوووو , ياااهللللللللللللللللللللل مزنتريال الفزعه
    اللغة عندي متوسطه مو ذاك الزووود يعني تنصحوني اجي والا اشوووف لي حل لان الي اعرفه انهم يتكلمووون فرنسي بس الجامعه الي قبولي فيها لغتها الرسميه انجليزية

انا محتااار جدا جدا جدا قرييييييييب جدا من الامبالاة __ بسبب ان كثير نصحني انه في هالمدينة ماراح تتعلم انجليزي
    يعني ياادرس في هالمدينه والا اشوف لي دوله ثانيه <<<<< في هالحاله اتوقع انها مرره صعبه علي انقل لدوله ثاني

ارجووووا من المبتعثين في مونتريال مساعدتي في هذا الامر

وبالله التوفيق
  2. يا سيدي أنا لا أدرس في مونتريال ولكن أصدقائي يدرسون فيها وهم لا يتكلمون إلا اللغة الانكليزية, ولم أسمع أن أحدا يتكلم الفرنسية في جامعة ماكييل أو حرم الجامعة أو المنطقة المحيطة بالجامعة.

على كل الأحوال, ماكييل من أقوى جامعات العالم ومصنفة الأولى على كندا وهي كذلك تمتلك سمعة دولية عريقة, لذلك أنصحك يا صديقي بالتفكير مرة أخرى قبل الانتقال إلى دولة ثانية إلا إذا استطعت تحصيل قبول من جامعة بمستوى ماكييل.

والقرار لك أخيرا يا سيدي الفاضل...

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
  3. والله ما ادري وش اقولك بما ان لغتك مو كويسه مرة انا اقولك كل الطلاب يتطورون لما يدخلون الجامعة واكيد جامعتك يتكلمون انجليزي بس العالم الخارجية تراها فرنسي اكثر يعني مطاعمهم اشغالهم الثانية
    انا اقول وبدون ما تتحطم رح دور دولة ثانية لان يكفي كندا مدة دراستها قرف وطويل
    والله يوفقنا ويوفقك
    7 "
  4. أنا عن نفسي أقللك أتوكل على الله.. أنا كنت أتمنى ألقى قبول في ميجيل.. صحيح منتريال تعتبر مدينة فرنسية اللغة.. لكن بوجودك في جامعة ميجيل ما حتلقى أثر للفرنسي.. خاصة إن الجامعة تعتبر رافعة لواء اللغة الإنجيزية في مقاطعة كيوبيك.. وعندها معهد لغة من أقوى معاهد اللغة في كندا إن لم يكن على مستوى أمريكا الشمالية.. (وجهة نظري)..

توقيعي

[MP3]http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/16929_01243923749.mp3[/MP3]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.