الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب culture work و UWO

طلاب culture work و UWO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doni32
    doni32

مبتعث فعال Active Member

doni32 كندا

doni32 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mechanical Eng. Tech , بجامعة UBC
    • UBC
    • Mechanical Eng. Tech
    • ذكر
    • Vancouver, BC, British Columbia
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

May 26th, 2010, 05:23 AM

السلام عليكم

الاخوة الطلاب في culture work و UWO

عندي سؤال مهم جدا و اتمنى اني القى له اجابة عندكم

انا قدمت على الجامعة للفصل القادم . و الجامعة طلبت مني ورقة موضح فيها وصف لمواد الرياضيات و الفيزياء و الكيمياء الي درسناها في الثاني و الثالث الثانوي.

كلمت المدرسة وكلمت المسؤلة عن قبولت الهندسة في الملحقية ,كلهم قالو ما عندنا الشي هذا

فسؤالي للاخوان و الاخوات الي عندهم قبولات في الهندسة من هذه الجامعة , كيف او من فين اقدر اجيب وصف لمواد الفيزياء و الكيمياء و الرياضيات؟

او اذا احد قدر ياخذ هذي الورقة من المدرسة, ممكن يعطينا الصيغة و نكتبها و نرسلها للملحقية يختمو عليها ؟

شاكر و مقدر مروركم و اتمنى التوفيق للجميع
  2. الله يوفقك و يسهل امرك يا اختي

هم طالبين الشهادة طبق الاصل + اختبار لغة + وصف لمواد الفيزياء و الكيمياء و الرياضيات

فأنا كلمت مكتب القبول حق الجامعة اليوم و قالي ان كل الطلبة السعوديين وفرو هذي الورقة

عشان كذا انا كتبت الموضوع عشان اعرف من فين الشباب جابو الورقة

شاكرلك اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة حلوة بس نفهمه
    اعتقد يااخي انه هالورقة تاخذها من وزارة التعليم او بالاحرى ادارة التربية والتعليم
    لانه انت سالت مدرستك لكن ماسالت الادارة

والادارة هم المسؤولين عن هالاشياء

بالتوفيق

كلها تياسير

شاكر لك مرورك اختي , ولكن الوقت يمضي , ومافي وقت نروح و نطرد ورى ورقة من دائرة لدائرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.