الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووون ابغى احد يستقبلني معي عايلة

تكفوووووووون ابغى احد يستقبلني معي عايلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbtath22
    mbtath22

مبتعث مستجد Freshman Member

mbtath22 كندا

mbtath22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة مااعرف
    • مااعرف
    • computer
    • أنثى
    • مااعرف للان, لسا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 5th, 2010, 01:17 AM

السلام عليكم
    انا جاي قريب الى تورنتو يوم السبت 12جون وابغى احد يساعدني ويكون معي اول يومين
    لاني ماعرف شي ابغى احد يستقبلني ويساعدني بامور السكن من فندق وشقه وفتح حسااب بالبنك وفتح ملف بالملحقيه
    بللللليز ابي فزعتكم ومساعدتكم لي وخصوصا معي عايلة مابي اتمرمط واللي يساعدني بدعي له الله يوفقه .تكفون لاتقرون وتطلعون ابي احد يرد علي.محتاج المساعده عاجلا . ياليت تساعدوني.انتظر فزعتكم لاهنتو.
  2. الله يوفقك أن شاء الله وتوصل بالسلامه ممكن تتصل على النادي السعودي والشباب ماريح يقصرون معك( لاتشره على) أنا في السعودية الله يوفقك ويعينك وصدقني كل الامور تساهيل اهم شي تكون حاجز شقة مفروشة وممكن تحصل في المنتدى شباب
    يرغبون بتأجير شققهم يصير باقي لهم شهر من العقد انت تأخذها على بال ماتعرف البلد
    وتتعرف على مكان معهدك وبعد كذا تستأجر على ذوقك ومعرفك
    7 "
  3. كم عدد افراد العائلة ومما تكون مع اعمار الاطفال ان وجدوا وانا عندي لك اقتراح اسكن مع عائلة اول شهر لحد ما نلقالك شقة لان الفنادق راح ترهقك بالمصارف وانا بساعدك في ايجاد العائلة وفتح الملفات في الملحقية وحساب بالبنك واذا اعجبتك الفكرة اعطيني خبر باسرع وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.