الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف عن جامعة ترنت ياليت يدخل بس سؤال..

اللي يعرف عن جامعة ترنت ياليت يدخل بس سؤال..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الغلا
    روح الغلا

مبتعث جديد New Member

روح الغلا كندا

روح الغلا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره ماليه , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • اداره ماليه
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • البرازيل
    • Jun 2010
    المزيدl

June 14th, 2010, 09:02 PM

أخواني المعهد لجامعة ترنت اللي بمدينه بعد اوشاوا مدري وش اسمها
    بس المهم المعهد الاكاديمي كم ليفل على كم ششهر..؟
    الله يجزاكم كل خير..
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

المعهد الموجود بالجامعة مكون من 5 مستويات، كل مستوى 13 اسبوع تقريباً، ومجموع المستويات بالجامعة 5 لو عديتيها بالجامعة كلها تقدريت تخشين على طول بدون اختبار ولا هم يحزنون، يمديك في السنة تخلصين حتى 4 مستويات مع وجود 2 فصول + فصل صيفي.

اخيراً تتميز الجامعة أنها لها مبنيان بمدينتين مختلفتين لتعلم اللغة، المبنى الاول بأوشاوا والثاني ببيتر بورو..

وأي استفسار او شي ثاني بالخدمة
    7 "
  3. انا مقدم على نفس الجامعة.. وجاني رد منها عن طريق المكتب يقولون انهم يبون خبرة عمل!
    انا ما قد توضفت.. درست في احد الجامعات في الرياض بعد ما خلصت الثانوي بس ما كملت الدراسة
    يا ليت تفيدنا اخوي احمد اذا عندك خبرة في الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qsc
    ^^^^^^
    وش الحل طيب ؟!

حاول تجيب لهم تعريف عمل من اي مكان اشتغلت فيه من عام 2004 ..... اذا ما قد اشتغلت ابد حاول تراسل منسق القبول بالجامعة وتشرح له الوضع ....

على فكرة تعريف العمل الي طالبينه مو شرط اساسي للقبول بس انه يدعم ويسرع قبولك في الجامعة ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qsc
    ريحيتني كثير!

أنت في نفس الجامعه ؟ وإلا لسى ما رحت ؟

عن نفسي جبت قبول من نفس الجامعة بعد دراسة وتمحص في المدينة التي تقع فيها الجامعة ....... اكون صادق معاك قبول الجامعة سهل ويجي بسرعه مع ان الجامعة ماهي هينة .... والشي الايجابي ان قبول معهدهم وقبول الجامعة يجي في رسالة وحدة .......
    الان انا انتظر صدور التأشيرة فقط .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.