الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب او المقبولين في جامعة RYERSON مساعدتكم تكفون

الى طلاب او المقبولين في جامعة RYERSON مساعدتكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeeo
    jeeo

مبتعث مستجد Freshman Member

jeeo كندا

jeeo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ماونت
    • ماونت
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 16th, 2010, 03:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار عن جامعة RYERSON .. طبعآ هي بمدينة تورنتو .. وانا حاب انقل لهاذي المدينه وهالجامعه.. عندي كم سؤال

الاول . رايكم بالجامعه وماترتيبها بين الجامعات ..؟

الثاني . هل فيه اتفاقيه مع معهد انجليزي او هل فيه معهد تابع لهم .. المغزى من سؤالي اذا كان فيه معهد تابع لهم هل مطلوب مني اختبر ايلتس او توفل ولا مايحتاج بس اخلص المعهد ودايركت ادخل الجامعه .. ؟

وهل معهدهم طالب مستوى معين عشان ادخل ولا عادي اي ليفل مع العلم ان بالمستوى الخامس ..؟

بأنتظار مساعدتكم .. وان ناوي هندسه صناعيه ان شاء الله وقليل احصل جامعات فيها هالقسم ..

وبالتوفيق لكل المبتعثين يارب
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام والرحمة والاكرام

عندي استفسار عن جامعة RYERSON .. طبعآ هي بمدينة تورنتو .. وانا حاب انقل لهاذي المدينه وهالجامعه.. عندي كم سؤال

ترتيبها عادي ليست من الاوائل ولكنها تتقدم وهذي ميزة
    ولاتنسى انها جامعه في كندا وهذا يكفي

الثاني . هل فيه اتفاقيه مع معهد انجليزي او هل فيه معهد تابع لهم .. المغزى من سؤالي اذا كان فيه معهد تابع لهم هل مطلوب مني اختبر ايلتس او توفل ولا مايحتاج بس اخلص المعهد ودايركت ادخل الجامعه .. ؟

الجامعه الان مافيها معهد لغه هم الان يقومون ببناء مركز وربما يتم تخصيصه لتدريس اللغه
    لكي تدخل الجامعه اما توفل او ايلتس او انك تكون دارس من قبل بالانجليزي او تسوي اختبارهم وترى موصعب

وهل معهدهم طالب مستوى معين عشان ادخل ولا عادي اي ليفل مع العلم ان بالمستوى الخامس ..؟
    مافي معهد

بأنتظار مساعدتكم .. وان ناوي هندسه صناعيه ان شاء الله وقليل احصل جامعات فيها هالقسم ..

الهندسة من افضل التخصصات في الجامعه واقل التخصصات بالنسبة لدرجة الانجليزي المطلوبه

امين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqamr
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام والرحمة والاكرام

ترتيبها عادي ليست من الاوائل ولكنها تتقدم وهذي ميزة
    ولاتنسى انها جامعه في كندا وهذا يكفي

الجامعه الان مافيها معهد لغه هم الان يقومون ببناء مركز وربما يتم تخصيصه لتدريس اللغه
    لكي تدخل الجامعه اما توفل او ايلتس او انك تكون دارس من قبل بالانجليزي او تسوي اختبارهم وترى موصعب

مافي معهد

الهندسة من افضل التخصصات في الجامعه واقل التخصصات بالنسبة لدرجة الانجليزي المطلوبه

امين
    الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره .. كفيت ووفيت

وعندي سؤال بس بالنسبه للجمامعه تورنتو انا عارف انها من افضل الجامعات .. بس ناس كثير تقولي انها صعبه خصوصآ بالهندسه .. وش رايك فيها ؟

وهل لها معهد تابع يعفيني عن الايلتس ؟

واسف اني طولت عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeeo
    الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره .. كفيت ووفيت

وعندي سؤال بس بالنسبه للجمامعه تورنتو انا عارف انها من افضل الجامعات .. بس ناس كثير تقولي انها صعبه خصوصآ بالهندسه .. وش رايك فيها ؟

رأيي تقدم في كل شي ويوم تجيك القبولات تختار ان شاء الله

وهل لها معهد تابع يعفيني عن الايلتس ؟

نعم

واسف اني طولت عليك

العفو اخي الكريم
    دعواتك الاختبارات عالابواب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.