الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغـــــــــــــــــــــــــه

معهد اللغـــــــــــــــــــــــــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tazo
    tazo

مبتعث مجتهد Senior Member

tazo كندا

tazo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم طبية , بجامعة KAU
    • KAU
    • علوم طبية
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 22nd, 2010, 09:06 PM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    انا يا اخوااان موجود في تورنتو وفي معهد لغه تجـــــــــاري وكلمت الملحقيه على اساس اني احول للمعهد الــــتابع لجامعة تورنتو قالوا لي في نهايه شهر اوغست وانا شايفها مده طويله مع العلم انه لي في كندا شهرين الا كم يوووم
    فا هل الملحقيه لما تكلمهم اكثر من مره يقتنعوا او اقضي المده في المعهد التجاري واحول الكورس حقي من سوبر انتنسيف الى تحضير الايلتس

طالب مشورتكم ياشبااااااااب
  2. انا سمعت انو بعد 3 اشهر تقدر تغير .. عشان كذا قالو لك اوقست
    اممم .. في احد الموضوعات قريت انو الدفع حق المعهد كل 3 شهور يكون مقدم .. فهمت ؟ يمكن عشان كذا لازم تخلص المده وبعدها يغيرون لك ..
    اني وي .. انا نفسك .. لسه مابديت .. بس ودي اول 3 شهور معهد تجاري عادي.. وبعدها احول لمعهد تابع جامعه ..
    بس ليش اخترت تورنتو مو يورك ؟ ولا تبي شي قريب ؟
    7 "
  3. شكرا لك
    بس والله انا رحت يورك واختبرت فيها بس سبحاان الله ماارتحت فيها مع انه المعهد الي فيه كويس وحاجه ثانيه يورك بعيد عن مكااان سكني يعني مشوووااار الا المعهد

الحاجه الوحيده الي قالوا لي انه يورك افضل من تورنتو بسبب انه عدد الطلاب السعوديون في يورك قليل وانا شفت العكس

وشكرررررررا
    7 "
  4. قصدك شفت عددهم واجد ب يورك ؟
    و اقل ب تورنتو ...؟

الله يوفقك وين ماكان ويسهل امرك ..
    انت استخير اول ..

طيب سؤال .. انا بالداون تاون .. كم المشوار الى يورك بالصب وي ؟ ثلث ساعه و لا واجد ؟
    مالي خلق مشوار واجد الصباح :$ يعني اقوم قبل الدوام بساعه
    او انقل هناك
    7 "
  5. والله شوفي انا رحت لها اول ماجيت وماكنت عارف طريقها من الصب واي اخذت تكسي على بالي المشوار قريب بس طلع العكس وتقريبا وصل العداد 40 دولار..... مبلغ جامد بس كل دقه بتعليمه على مايقولون
    بس لو عن طريق الصب واي تروحي محطة sheppard من هناك في باص يوصل الى الجامعه.
    وبعدين على عدد الطلاب انا تخيلت انه عددهم مره قليل بس حصلت واجد بس اكيد مو زي تورنتو , تورنتو اكثر
    واللـــه اعــــــلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.