الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلب نصيحة من أهل أونتآريو

استفسار طلب نصيحة من أهل أونتآريو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sir. m7mD
    Sir. m7mD

مبتعث مستجد Freshman Member

Sir. m7mD كندا

Sir. m7mD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Since , بجامعة Trent U
    • Trent U
    • Computer Since
    • ذكر
    • Peterborough, Ontario
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 26th, 2010, 10:17 PM

السلآم عليكم ..
    كيفكم ؟ إن شآء الله الكل بخير

مآ أبي الإ نصيحة لي وإن شآء الله إنكم مآ بتقصرون ..
    - جآني قبول من جآمعتين ( تخصص علوم حآسب ) بكآلوريوس :
    1-
    TRENT UNIVERSITY-PETERBOROUGH, ONTORIO
    2-
    University of Ontario Institute of Technology ,Oshawa, Ontario

* المدينة الاولى سمعت إنهآ حلوة وفيهآ نهر ومآخذه ثآلث اجمل مدينة بالطبيعة والخدمآت متوفرة وفيهآ مطآعم مشهورة والجآمعة يقولوآ كويسة وتبعد عن تورينتو 150 كيلو !
    * المدينة الثآنية يقولوآ إن المدينة تجيب الهم والطفش لأنهآ هآآآآدية ومآفيه خدمآت المدينة الاولى بس الجآمعة يقولوآ كويسة والجآمعة تقنية وتبعد عن تورينتو 50 كيلو !

أنآ كآن لي تجربة في كلية الجبيل الصنآعية درست فيهآ سنة مآ قدرت أعيش فيهآ مع إن كل الخدمآت متوفرة فيهآ بس مدينة طفش وملل ! ( شغل و نوم بس )

وش تنصحوني فيه يآ إخوآن من جميع النوآحي ؟ وإذآ قلت معلومة خطأ صححوآ لي لآ هنتم ..
    في حآلة إنك رديت ولآ مآ رديت موفق والله يجزيك بـ الخير ..
  2. والله شوف اخوي انا على حسب ما سمعت ان كل المدينتين صغيرة يعني تبي الترفية روح مدن كبيرة زي تورنتو او فانكوفر

و بالنسبة للطبيعه بما انك في كندا رح تشوف الطبيعة في كل مكان سواء في بيتربرو او في اوشاوا

لاكن الاهم هو الجامعه الي بتروحلها

الجامعة الي في اوشاوا لسة جديدة و متخصصة بالتقنية زي ما انت قلت عكس جامعة ترنت الي ممكن تدرس فيها تخصصات مختلفة

و غير كذا عندك معهد اللغة في جامعة ترنت مدته طويلة سنة و نصف عشان تخلص كل المستويات عكس معهد جامعة اونتاريو

تقدر تنتهي من جميع المستويات في سنة 0

على كل حال انا اهنيك على اختيارك الموفق لهالجامعتين

دعواتك
    7 "
  3. الله يعطيك العآفية يآ غآلي ..
    أنآ قدمت بجآمعة ترنت وإن شآء الله يجي القبول ..
    * بس الكلآم هل لو المعهد سوآ لي إختبآر تحديد مستوى ودخلت ع المستوى الثآلث مثلاً برضوآ أخلص بـ سنة ونص ؟!
    * وإذآ درست بالمعهد ومآ عجبني الوضع لمن أغير المعهد بعد الكورس الأول هل يعآدلونهآ لي ؟
    7 "
  4. هلا حياك و اسف ع التأخير

بالنسبة للمعهد انت اول ما تجي يسوولك اختبار تحديد مستوى و يحطونك في المستوى الي يناسب قدراتك

يعني مثلا معهد جامعة ترنت 5 مستويات كل مستوى 3 شهور و تاخذ في السنة 3 مستويات فلو بديت من المستوى الثالث رح تخلص

من اللغة خلال سنة .

و لو حبيت تغير المعهد نفس الشي لما تروح المعهد الجديد يسوولك اختبار و يحددون مستواك
    7 "
  5. ^^^

الله يعطيك العآفية ويعطيك على قد نيتك
    طيب يآ غآلي لو درست بـ معهد جآمعة ترنت 3 شهور وبعدين مآ عجبني الوضع وغيرت المدينة وسجلت بمعهد ثآني ,
    لمن أدرس بـ المعهد الجديد هل فيه معآدلة للي درسته بـ المعهد القديم ,
    وبرضوآ اللي أعرفه إن الملحقية تعطيني بس سنة ونص درآسة لغة ! مع العلم إني بدرس على حسآبي وإن شآء الله بعد 3 شهور تضمني الملحقية للبعثة ؟!
    7 "
  6. الله يعافيك

اذا درست بمعهد جامعة ترنت 3 شهور يعني مستوى كامل و حبيت تطلع اكيد رح يعطونك شهادة و تقدير

و موضوع المعادلة هذا يرجع للمعهد الي انت بتروحلة يمكن يعادلون و يمكن لا .

على كل حال موضوع المعادلة في مرحلة اللغة انا اشوف ان مالة داعي لانك ما تدخل اي معهد الا بعد ما يسوولك اختبار تحديد مستوى

و بالنسبة للملحقية هي تعطيك سنة ونص للغة لازم تنتهي من اللغة في هالمدة و رح يحسبولك هالمدة من اول ما تلتحق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودي 32
    ارجو افادتي ياخواني برايكم عن جامعة ترنت واي معلومات عنها
    شوف هذه المواضيع حول الجامعة انشالله تفيدك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread168703.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread182311.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread172079.html

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.