الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب شقة في تورنتو

مطلوب شقة في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسة مشاعر
    همسة مشاعر

مبتعث جديد New Member

همسة مشاعر كندا

همسة مشاعر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biology , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • Biology
    • أنثى
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 27th, 2010, 01:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    مطلوب شقة نظيفة و مفروشة للإيجار ابتداء من شهر أوغست مكونة من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام وان يوجد بها ( انترنت - وأجهزة الكهربائية )وأهم شيء تكون في حي آمن ومتوفر به جميع الخدمات.
    وتكون قريبة من معهد King George ( KGIC( الموضح عنوانه كالتالي :
    KGIC , 150 Eglinton Ave.East 7th floor.
    Located a few minutes from Yonge and Eglinton in bustling midtown Toronto.
    تكفون ساعدوني لأني من اللحين شايله هم السكن وما أبغى أتوهق لا رحت هناك .
    بانتظار ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن شاهين
    السلام عليكم ياختي العزيزه فيه عدة سماسره منهم جوان الصينيه ورندا السوريه وطوني السوداني والكثير منهم سوف ابحث عن ارقامهم وارسلهم لك

مشكورة ياعزيزتي على الرد وإذا على السورية والسوداني بسيطة مقدور عليهم بس الصينية كيف أتفاهم معاها تشنق شونق يونق !!؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتي تكسر عنادك
    على فكره انتي معايه في نفس المعهد

بالله اذا لقيتي شقه كويسه خبريني

انا بدايه دراستي 3/8/2010 انتي متى تبدأ دراستك...؟
    هلا والله بالأخت ضحكتي تصدقين عاد أنه موعد دراستي معاك بنفس اليوم يالله خلينا نتقابل هناك ويارب نكون بكلاس واحد إلا إذا كنتي أشطر مني بالاقلش , على الأقل الواحد يطمن أنو في أحد معاه .
    أنتي متى بتسافرين أقصد قبل الموعد بكم يوم وعلى أي خطوط بتحجزين ؟ كيف رتبتي أمور السفر يعني وين بتسكنين بالبداية حجزتي فندق أو لا وإذا تعرفين فنادق قريبة من المعهد ياليت تقولين لي لأني موعارفة أدور لسه ما رتبت أموري مدري من وين أبدأ ؟؟
    عموما الله يوفقنا ويعيننا على الغربة خاصة إذا جاء رمضان .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود سعران الهاجري
    انا اعرف شقق ممتازة وباسعار مناسبة للي يبي يرسل لي رسالة خاصة

ودمتم سالمين
    ياليت تعطينا فكرة عنها وعن أسعارها عشان الكل يستفيد وتقول السعر بالدولار كم يساوي بالريال السعودي .
    وإذا على الرسايل الخاصة ما أعرف لها ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة مشاعر
    هلا والله بالأخت ضحكتي تصدقين عاد أنه موعد دراستي معاك بنفس اليوم يالله خلينا نتقابل هناك ويارب نكون بكلاس واحد إلا إذا كنتي أشطر مني بالاقلش , على الأقل الواحد يطمن أنو في أحد معاه .

أنتي متى بتسافرين أقصد قبل الموعد بكم يوم وعلى أي خطوط بتحجزين ؟ كيف رتبتي أمور السفر يعني وين بتسكنين بالبداية حجزتي فندق أو لا وإذا تعرفين فنادق قريبة من المعهد ياليت تقولين لي لأني موعارفة أدور لسه ما رتبت أموري مدري من وين أبدأ ؟؟

عموما الله يوفقنا ويعيننا على الغربة خاصة إذا جاء رمضان .

والله فرحت من قلبي لانك معايه على الاقل الاقي وحده تساندني واساندها
    شوفي ياست الكل انا ان شاء الله بقابلك هناك وبعد متحمسه لها ليوم
    طيب انا مستوايه ليفل 2 يعني مو مره
    يارب نكون مع بعض,,,, بسافر في 13/7/2010 قبل الدراسه بثلاثه اسابيع على الخطوط الاتحاد الاماراتي
    ومن ناحية السكن مارتبت ولا شي انا ناويه اتفق مع مكتب الطيار في جده عشان يحجز لي الفندق وصراحه ما اعرف فنادق قريبه بس الاخ الكريم اللي رد قبلي عن فندق best western سمعت انه كويس واغلب المبتعثين يحجزوا فيه
    انا مثلك مادري كيف ارتب اموري راسي مدوووووش
    جهزت الشنط والملابس وطلعت كثييييييييييييييييييييييره ...(ياويـــــــــــــــــــــــلي) بيصلخوني في السعر

المهم ياستي خلينا نتقابل كثير سواء في المنتدى او عالايميل انا راح ارسلك ايميلي خـــــــــــــاص
    وندردش اكثر.
    الله ويــــــــــــــاك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.