الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد جامعة في اتوا تقبل 6 في الايلتس

اريد جامعة في اتوا تقبل 6 في الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pink_Diamond
    Pink_Diamond

مبتعث مجتهد Senior Member

Pink_Diamond الدانمارك

Pink_Diamond , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى Student , بجامعة U of B
    • U of B
    • Student
    • أنثى
    • Vancover, Eastern Region
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 2nd, 2010, 12:51 AM

السلام عليكم
    الى اعضاء منتدى مبتعث العزيزين
    اريد منكم مساعده
    انا سوف ادرس ماجستير بالانجنيرينج و تخصصي كيمياء
    نفسي اقدم على جامعه اتوا

ولكن لدي استفسار هل يوجد في جامعة اتوا معهد تابع للجامعه معتمد ممكن ادرس فيه انجليزي بعدين انقبل بالتخصص بدون الحاجه الى اني اختبر ايلتس

وذلك لاني عجزت و كل مره اجيب نفس الدرجه

مين يستطيع مساعدتي

لكم مني كل الشكر و الامتنان
    و ربي انشالله يوفقني و اياكم الى الخير و العلم النافع و الصلاح
    شكرا لتعاونكم
  2. University of Ottawa

درجه ٦ بالايلتس تدخلك الجامعه لكن بقبول مشروط
    الشروط :

اما التخرج من اخر ليفل بالمعهد بتقدير لايقل عن B

Students who successfully complete the most advanced level (ESL 500) of the English Intensive Program offered by the Official Languages and Bilingualism Institute at the University of Ottawa with a final grade of at least B satisfy the language requirements without having to write a recognized ESL test

او

درجه ٧ بالايلتس تدخلك على طول

وفي حاله تطبيق واحد من الشرطين يتم دخولك لبرنامجك على طول

http://www.admission.uottawa.ca/Default.aspx?tabid=3420
    ( الاختبارات المطلوبه وشروط اللغه موجوده بالرابط )

واذا بغيتي مساعده في شي بالجامعه ما راح نقصر معاك

الله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم انا مبتعثه في كندا ومعي اخوي مرافق بس انا تزوجت وابي اغير محرم واخليه زوجي في نفس الوقت ابي اخوي يكون ملتحق بالبعثة لانه ماشاء الله مجتهد ودرجاته حلوه وكمان لما اختبر ايلتس جاب 5.5 وعندو قبول جامعه
    وانا دحين فيزتي انا واخوي منتهية وابي اجددها بس محتاره كيف اطلع فيزا لزوجي واجدد فيزة اخوي الله يخليكم ساعدوني بارائكم لان نفسيتي مره محتاره
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله
    تجيبي زوجك وتسوي تغيير مرافق وديك الساعة اخوكي يدرس على حسابو الخاص ٣ اشهر وبعدين يقدم التحاق بالبعثة
    اول خطوة تجددو الفيزا حقتك انتي واخوكي طبعا لازم قبول المعهد او قبول الجامعة المشروط وفي اسبوعين بالكثير تطلع وبالنسبة لفيزا زوجك حاولي تجيبيلو قبول معهد يعني تدفعي رسوم التسجيل لفترة اقل شي ٦-٩ اشهر اذا تبي تجيبي مرافق بفيزا دراسية اما اذا تبي مرافق بفيزا زائر يعني ٦ اشهر فمو لازم دا الشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.