الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي من معي ضروري 12/7/2010

رحلتي من معي ضروري 12/7/2010

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reLax-Ca
    reLax-Ca

مبتعث جديد New Member

reLax-Ca كندا

reLax-Ca , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى في المدى القريب , بجامعة King George
    • King George
    • في المدى القريب
    • ذكر
    • Toronto, --
    • كندا
    • Apr 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 02:40 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير

اخواني / اخواتي

صبـآـآح / مسـآء الـخيـر

احب ابشركم اني خلآص بروح كندآ ان شاء الله في الآيـآم المقبله القريبه

علمن انـي بيكون بدايت دراستي في تورنتو في معهد كنج جورج

والسكن تم مخاطبه عائله ووافقوا وللحين مدري وش وضعهم ...! لكن نقول الله يعين

وبمـآ انـي جاي بعد كم يووم ابي منكم اجابات لبعض الآسئله :

1- مين رااح يكون معي في نفس التاريخ راح اطلع من الرياض على دبي على تورنتو على الخطوط الآماراتيه بيكون الآثنين تاريخ 12-7-2010 والوقت 4 الفجر الرحله والوصول 6.30 تقريبا لـ دبي والآقلاع لـتورنتو 10 الصبح بأذن الله ..؟

2- لو سمحتوآ انا رايح على حسآبي اول ما اوصل لمطار تورنتو وش اسوي وش يطلبون مني وش اعبي اوراق؟ وشلون افتح ملف في الملحقيه واطلع رقم جوال..؟ ابـي اجابات واضحه وسهله وعاميه علمن انـي بقدم طلب الحآق

3- وش الآورآق المطلوبه اجيبها معي اوراق شخصيه واوراق الجامعه والمعهد ووش كمان يعني صوره من الآحوال او صوره من اي شي ياليت توضحون لي ..؟ واول ما اوصل وين اروح لـ الهوم ولآ المعهد ومين يوصلني اكتب العنوان معي ولا ايش..؟ والتاكسي او المواصلات كيف هناك؟

4- الجو في في تورنتو الحين بارد او دافي او حار < مع اني اقول كثر منها حار ؛ نرجع لمحور حديثنا اجيب بطانيه ولا اشتري من هناك . . ؟ عندي بلاي ستيشن اجيبه معي؟

5- اخيرا يا اصحابي تبون شي اجيبه معي لكم من السعوديه ؟ لاحد يتردد كلنا اخوان قولي لي وابشروآ واي شي تبونه راسلوني على الخاص والي تبون انا حاضر بس الي اقدر عليه ...!

بقوولكم قصت قبولي والمكتب الرائع للآستفادهـ منه وارقام المكتب وفترت الحصول على القبول في اسرع وقت يتاح لي

وقفه:
    اخوااني اخواتي ارجوآ الدعـآء لـ كل من يحتـآج الدعـآء لـ والـدتي ووالـدي ولآخوانـي ولــي وللمسلمين اجمعين بالعافيه والتوفيق والصلآح في الدنيا والآخرهـ اللهم امين يا ارحم الراحمين

همسه :
    الحيـآهـ محطه توقف لآبد من مرآقبه النفس في السر والعلن وتذكر الله اينما كنت فهوآ محط اهتمامك
    احتسب الآجر في العلم لآتراقب من حولك راقب نفسك تذكر ربك صن دينك والله الموفق

بقلم م"ـحمد (ريلكس)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reLax-Ca
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير

اخواني / اخواتي

صبـآـآح / مسـآء الـخيـر

احب ابشركم اني خلآص بروح كندآ ان شاء الله في الآيـآم المقبله القريبه

علمن انـي بيكون بدايت دراستي في تورنتو في معهد كنج جورج

والسكن تم مخاطبه عائله ووافقوا وللحين مدري وش وضعهم ...! لكن نقول الله يعين

وبمـآ انـي جاي بعد كم يووم ابي منكم اجابات لبعض الآسئله :

1- مين رااح يكون معي في نفس التاريخ راح اطلع من الرياض على دبي على تورنتو على الخطوط الآماراتيه بيكون الآثنين تاريخ 12-7-2010 والوقت 4 الفجر الرحله والوصول 6.30 تقريبا لـ دبي والآقلاع لـتورنتو 10 الصبح بأذن الله ..؟

2- لو سمحتوآ انا رايح على حسآبي اول ما اوصل لمطار تورنتو وش اسوي وش يطلبون مني وش اعبي اوراق؟ وشلون افتح ملف في الملحقيه واطلع رقم جوال..؟ ابـي اجابات واضحه وسهله وعاميه علمن انـي بقدم طلب الحآق

قبل توصل بالسلامه تورنتو بساعه يمكن يعطوك ورقه تعبيها .. مكتوبه بالانجليزي وبالفرنسي
    انت تعبي الي بالانجلش .. تعبي معلوماتك اسمك والخ .... والظاهر تعبي اذا معاك دخان او اكل وكذا
    اذا مالك بالانجليزي كلم المظيف يساعدك عاد الاماراتيه الظاهر فيها كثير يعرفو عربي يعني راح يساعدوك ( انا ماعبيت الورقه ولما دخلت المطار ورحت عند الموظف قلتله ماعرف انجليزي كثير قام حددلي كم شي وقالي اسمك تاريخك ومدري ايش اشياء سهله وبعدين سألني عن الاكل قلت بس جبنه وكتب جبنه وخلاص مشيت )
    ولقيت هالموضوع بيريحك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread193254.html

بالنسبه لفتح الملف بالملحقيه لما توصل هنا بالسلامه راح اقابلك واعلمك شلون ... ونروح نطلع شريحه لك

3- وش الآورآق المطلوبه اجيبها معي اوراق شخصيه واوراق الجامعه والمعهد ووش كمان يعني صوره من الآحوال او صوره من اي شي ياليت توضحون لي ..؟ واول ما اوصل وين اروح لـ الهوم ولآ المعهد ومين يوصلني اكتب العنوان معي ولا ايش..؟ والتاكسي او المواصلات كيف هناك؟

اول شي روح المكتبه واشتريلك ملف كويس مايخرب عشان تشيل اوراقك المهمه
    ثاني شي اي ورقه مهمه عندك تصورها مثلا 5 نسخ وراح اكتبلك ايش الاوراق المهمه الي اذكرها

- صور شخصيه تكون جديده لاتنساها ممكن تحتاجها
    - شهاداتك المترجمه والغير مترجمه وصور منها
    - احوالك وصور منها
    - رخصتك اذا مكتوب فيها بالانجلش تنفع تستخدما كـ إثبات وصور منها
    - فواتير الكشف الطبي والشيك والتذكره واي شي دفعته عشان يمكن يعوضوك عنها الملحقيه
    - جوازك وصور منه للصفحات المهمه
    - لاتنسى تجيب معاك كتاب صغير مترجم تحصله بجرير لايزيد عن عشرين ريال

هذا الي اذكره وان شاء الله انو مافي شي بعد بس في نقطه مهمه
    الاوراق كلها هذي المهمه سويلها سكان واحفظها بالابتوب او فلاش او عالايميل حقك لانك راح تحتاج ترسلها
    اول ماتوصل طبعا يكون عندك عنوان العائله بورقه توريه اي تكسي يحطه بالخريطه ويوديك لهم بس ترا غالي
    عاد تحمل الله يعينك يمكن 40 او 50 دولار ... لاتنسى تخلي معاك كاش اقل شي 200 دولار كندي ( واذا تبغاني اجيك المطار ارسلي عنوان العائله عالخاص وعشان اعطيك رقمي الكندي عشان نتواصل اول ماتجي .. لازم يكون معاك عالاقل شريحة سوا فيها خمسين ريال تمشي حالك فيها اول يومين لين تطلع شريحه )

وبعد ماتوصل ان شاء الله انا اعلمك عالمواصلات شلون طريقتها واعلمك عالطرق وكل شي
    4- الجو في في تورنتو الحين بارد او دافي او حار < مع اني اقول كثر منها حار ؛ نرجع
    اليوم مره حر ... جيب معاك ملابس صيفيه كثيره + 4 او 5 اشياء تدفيك وقت البرد

لمحور حديثنا اجيب بطانيه ولا اشتري من هناك . . ؟ عندي بلاي ستيشن اجيبه معي؟

جيب بطانيه اذا تبي .. انا جبت حقتي خخخخخخ والبلايستيشن مادري اذا يدخل او لا
    بس اعرف شباب عندهم .. بس مدري شروه من هنا او جابوه من السعوديه

5- اخيرا يا اصحابي تبون شي اجيبه معي لكم من السعوديه ؟ لاحد يتردد كلنا اخوان قولي لي وابشروآ واي شي تبونه راسلوني على الخاص والي تبون انا حاضر بس الي اقدر عليه ...!

انا معاي تمر اوكي .. بس ناقصني لبن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    وجيبلي معاك اغراض القهوه كلها وطريقة التحضير لاني ماعرف اسويها
    وجيبلي كل انواع المعلبات اجبان وغيرها لانه كلش غالي هنا مرره دبل السعر ..
    وجيبلي كرتونين كولا الله ياخذهم هنا الواحد ب 4 ريآل تقريبا

لالا امزح معاك ههههههههه تعال الله يوصلك سالم ان شاءالله ..

بقوولكم قصت قبولي والمكتب الرائع للآستفادهـ منه وارقام المكتب وفترت الحصول على القبول في اسرع وقت يتاح لي

وين القصه ترا كثير بيستفيدو منك ..

وقفه:
    اخوااني اخواتي ارجوآ الدعـآء لـ كل من يحتـآج الدعـآء لـ والـدتي ووالـدي ولآخوانـي ولــي وللمسلمين اجمعين بالعافيه والتوفيق والصلآح في الدنيا والآخرهـ اللهم امين يا ارحم الراحمين

آآآمييييييييين ياااااااااااارب

همسه :
    الحيـآهـ محطه توقف لآبد من مرآقبه النفس في السر والعلن وتذكر الله اينما كنت فهوآ محط اهتمامك
    احتسب الآجر في العلم لآتراقب من حولك راقب نفسك تذكر ربك صن دينك والله الموفق

بقلم م"ـحمد (ريلكس)

اذا عندك اي سؤال ارسلي عالخاص او تعال للقروب حقي تحصله بالتوقيع وماراح اقصر معاك او مع غيرك ان شاء الله ...
    7 "
  3. مشكورين على مروركم الي اسعدنـي

وان شاء الله بقولكم عن المكتب

المكتب اول شي رائع ويجيب لك قبولآت في كل انحاء العالم الآ الدول المستثناهـ << مسوي جواز الله يهديه هآآع

وبالنسبه لـ رقم المكتب يوجد في الرياض ورقمهم 018121213
    وفيه دكتور سوداني اسمه حاتم طه ورقم جواله 0502999175
    وبالنسبه للتعامل عندهم كويس راح تتصل عليه وراح يأخذ رقمك هو ويقولك بدق عليك
    ومن بوكرا الصبح والظهر يبدون يدقون على العملآء والتفاهم معهم يعني ماينسونك او يسحبون عليك
    وراح اعلمك اكثر واكثر لكن عندي ضغط السفر ماخذ وقتي

بالنسبه لـ ك اخوي تقولي واسطه ومدري ايش

لا والله رااح اقدم اوراقي والي كاتبه ربك بيصير وشكرا

7 "
  4. شكرا على مروركم جميعا

وان شاء الله افدت بعضكم

اخوي انا الحين وصلت كندا بالتحديد تورنتو

واول ماوصلت المطار ختموا جوازي وبعدين رحت لمكتب الهجره يكون على اليسار بعد ماتتعدى تختيم الجواز
    وراح تلقى مكاتب اول ماتجي بتدخل راح يسألك وش اقدر اساعدك تقول انا طالب \طالبه > بعد كذا راح يرشدك بيقولك رح قدام وثاني لفه صف طابور

وبعد كذا يجي دورك وياخذون جوازك + لاتنسى اوراقك الي هي قبول المعهد وقبول الجامعه وفيه ورقه الآقامه فيه ID مهم هو زبده الوصول وبعد كذا رااح يسألك كم سؤال نصيحه لك الي ماتعرفه لاتجاوب + كل شوي ابتسم وقل سوري واذا كنت ماتعرف انقلش قل ما اعرف عشان يفكك

وبعد كذا راح يعطيك الآقامه وتطلع تنزل تاخذ شنطك وبعدين بوابه الخروج راح يقولون لك وين الورقه الي اعطوك هي في الطياره اكيد راح تكون معك بتسلمهم الورقه بيحولونك يسار للتفتيش وبعد كذا بيخلونك تطلع من المطار انا لحد هنا وقفت

وعندي سؤال؟ وش اسوي الحين للملحقيه وا القنصليه شلون اسجل جوازي عندهم علما ان المعهد ببدا فيه الآثنين الجاي لان راح علي حق الاثنين الي راح وقالوا لي تعال الآسبوع الجاي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.