الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدوني عن جامعه بروك الله يعافيكم ..

مساعدة افيدوني عن جامعه بروك الله يعافيكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحوووومي
    دحوووومي

مبتعث مجتهد Senior Member

دحوووومي كندا

دحوووومي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Systems Engineering , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • Computer Systems Engineering
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 12th, 2010, 10:58 PM

السلام عليكم

انا طالب مساعدتكم يا اخواني فلا تبخلون علي

انا حاب اجيب قبول مشروط من جامعه بروك

1- كيف وضع الجامعه هل هي قويه ؟ وكيف المعهد ؟ وكم مستوى في المعهد لكي تنهي دراسه اللغه ؟
    2- كيف الحياه هناك من ناحيه المعيشه والأأسعار ؟ وبكم السكن لشخص واحد ( غرفه وصاله وحمام اعزكم الله )
    3- كيف المدينه بشكل عام وكم تبعد عن تورنتو
    4- ايش التخصصات اللي موجود بالجامعه (هل يوجد بها هندسه او هندسه حاسب )

لا تبخلو علي بمعلومات الله يجزاكم خير

اخوكم
    عبدالرحمن
  2. سأجيب عن بعض أسئلتك يا سيدي...

جامعة بروك تعتبر من الجامعات متوسطة المستوى في كندا, على كل الأحوال, هذا موضوع حول الجامعة بالصور انشالله يفيدك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...ml#post1892937

الجامعة لا يوجد فيها كلية هندسة وبالتالي لا يوجد فيها تخصص هندسة حاسوب ولكن يوجد تخصص علم حاسوب في كلية العلوم, وهذه لائحة بكل التخصصات المتاحة في الجامعة:
    Academic Departments | Brock University

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  3. بالنسبة الى المدينة فهي هادئة نسبيا السكن فيها متوسط السعر يعني اقل من المدن الكبيرة
    لكن المواصلات فيها مش ولا بد او بالاحرى سيئة يعني في ايام الاسبوع الباصات تمر على المحطة كل نص ساعة وفي الليل تمر كل ساعة الى الساعة 11 اما في ايام نهاية عطلة الاسبوع تكون كل ساعة في النهار
    والجامعة مثل ما تفضل الاخ اتوقع انه افادك بما فيه الكفاية ما عندي شي اضيفه غير
    ان الجامعة تعتبر من اقوى الجامعات في مقاطعة اونتاريو في قسم العلوم الادارية بحيث انها لا تضم قسم هندسي
    فالتركيز اداري نوعا ما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.