الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لطلاب الهندسة الكهربائية والالكترونية

هام لطلاب الهندسة الكهربائية والالكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al3nazi
    al3nazi

مبتعث مستجد Freshman Member

al3nazi كندا

al3nazi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • تورنتو, انتاريو
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 12:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صديق لي يود ان يكمل دراسته في كندا تخصص electrical and electronic engineering وهو على رأس العمل حاليآ

1- اي جامعة تعتبر الافضل في هذا التخصص ؟

2- هل يتم معادلة الساعات علمآ انه حاصل على دبلوم في التخصص ويعمل في شركة سابك من 3 سنوات ؟

وتمنياتي للجميع بالتوفيق
  2. انا ما عندي خبرة كبيرة و ما ادرس في كندآ بس بحاول اني افيدك من خلال وجودي و سؤالي للعديد من الأعضاء
    في هذا المنتدى ..

في تورنتـو :- جامعة تورنتو العريقة و هي من افضل الجامعات في العالم و قوية جدا ً في مجال الهندسة

في كالجاري :- جامعة كالجاري ايضا ً قوية في تخصص الهندسة ..

آدمونتون :- جامعة البيرتا ايضا ً جامعة قوية و من افضل الجامعات في العالم في مجال الهندسة

هذا اللي اعرفه ايضا ً في جامعات آخرى ياليت احد يفيدك بخصوص الجامعات و بخصوص الساعات

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JuSt MoHa
    انا ما عندي خبرة كبيرة و ما ادرس في كندآ بس بحاول اني افيدك من خلال وجودي و سؤالي للعديد من الأعضاء
    في هذا المنتدى ..

في تورنتـو :- جامعة تورنتو العريقة و هي من افضل الجامعات في العالم و قوية جدا ً في مجال الهندسة

في كالجاري :- جامعة كالجاري ايضا ً قوية في تخصص الهندسة ..

آدمونتون :- جامعة البيرتا ايضا ً جامعة قوية و من افضل الجامعات في العالم في مجال الهندسة

هذا اللي اعرفه ايضا ً في جامعات آخرى ياليت احد يفيدك بخصوص الجامعات و بخصوص الساعات

والله ولي التوفيق
    الله يعطيك الف عافيه وفي انتظار ردود الاخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.