الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إفاده بخصوص جامعات مونتريال ...

مساعدة إفاده بخصوص جامعات مونتريال ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحوووومي
    دحوووومي

مبتعث مجتهد Senior Member

دحوووومي كندا

دحوووومي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Systems Engineering , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • Computer Systems Engineering
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 08:24 PM

السلام عليكم

اول شي ابارك لكم قرب شهر رمضان المبارك اللهم اجرنا في صيامه وقيامه و اللهم اجعلنا من المعتوقين من النار يارب العالمين

انا سمعت الكثير يتكلمون عن مونتريال وجمال المدينه وقوة جامعاتها

لكن برضو سمعت انها مدينه تتحدث الفرنسيه كلغه رسميه أكثر من الأنجليزيه
    والبعض يقول لا الأنجليزيه اكثر

وإذا كانت الأجابه اللغه الفرنسية هل اختيار مونتريال للدراسة الجامعية اختيار صحيح ( علما بأن اللغة الأنجليزية عندي عادية مو قوية كثير )

ارجوا افادتي بخصوص مدينه مونتريال والجامعات علما بأن تخصصي هندسه وهل تعطي قبولات مشروطه؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عبادي
    عزيزي .. اخوك طالب هندسة في مونتريال
    ارسلتلك رقمي ع الخاص لو حابب نتواصل لانو الكتابة في الموضوع تطووول
    واتمنى بإذن الله اني اقدر افيدك
    يعطيك العافيه يا أخوي

بس لو تكتب لي فتح خط مونتريال اكون لك من الشاكرين
    7 "
  3. اللغة الرسمية في مونتريال هي الفرنسية, ولكن باعتبار انها مدينة عالمية وفيها جامعتين انجليزييتين في الداون تاون, لذلك طالما انت في حدود الداون تاون ما عندك مشكلة ... بس لما تبعد تلقى ناس فرنسي بس !

انا بالنسبة لي اعتبرها ميزة لأنها فرصة للواحد يتعلم لغة جديدة !

و بالنسبة للمدينة و جمالها فهي مدينة جميلة جدا جدا و من اجمل المدن في كندا صراحة .. بس في الشتاء برررررررررررررررررررررد و كل شي ابيض !

اما بالنسبة للجامعات, الجامعتين يلي بالانجليزي فيها هم McGill و Concordia ... كلاهما من الجامعات القوية ولكن McGill اسمها اقوى, و هي اصعب بكثير بحسب تجربة الطلاب, و هي على حسب علمي لا تعطي قبول مشروط .. بس بالنسبة لـConcordia صراحة مالي متأكد تعطي قبول مشروط ولا لأ, و لكن لها ميزة انها على حسب ما اذكر تطلب فقط 75 في التوفل iBT !!

بالتوفيق و الله ييسرلك الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب كندا
    اللغة الرسمية في مونتريال هي الفرنسية, ولكن باعتبار انها مدينة عالمية وفيها جامعتين انجليزييتين في الداون تاون, لذلك طالما انت في حدود الداون تاون ما عندك مشكلة ... بس لما تبعد تلقى ناس فرنسي بس !

انا بالنسبة لي اعتبرها ميزة لأنها فرصة للواحد يتعلم لغة جديدة !

و بالنسبة للمدينة و جمالها فهي مدينة جميلة جدا جدا و من اجمل المدن في كندا صراحة .. بس في الشتاء برررررررررررررررررررررد و كل شي ابيض !

اما بالنسبة للجامعات, الجامعتين يلي بالانجليزي فيها هم McGill و Concordia ... كلاهما من الجامعات القوية ولكن McGill اسمها اقوى, و هي اصعب بكثير بحسب تجربة الطلاب, و هي على حسب علمي لا تعطي قبول مشروط .. بس بالنسبة لـConcordia صراحة مالي متأكد تعطي قبول مشروط ولا لأ, و لكن لها ميزة انها على حسب ما اذكر تطلب فقط 75 في التوفل iBT !!

بالتوفيق و الله ييسرلك الخير

يعطيك العافيه وما قصرت الله يجعلها في ميزان حسناتك و والديك كذلك

طيب كيف اتـأكد من جامعه Concordia تعطي قبولات مشروطه ولا لا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    نعم جامعةConcordia تعطي قبولات مشروطة

راجع هالرابط بيفيدك كثير
    دليل الجامعات والمعاهد الكندية - التسجيل في جامعة كونكورديا في مونتريال

يعطيك العافيه أخوي على الإفاده

والله يجعلها في موازين حسناتك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.