الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بالله في هالشهر الكريم ساعدوني في سكن العايلة في مدينة بيتربيرو

مساعدة بالله في هالشهر الكريم ساعدوني في سكن العايلة في مدينة بيتربيرو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طيف
    ابو طيف

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو طيف كندا

ابو طيف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة ترنت
    • جامعة ترنت
    • محاسبة
    • ذكر
    • قريبا اشاوا, انتاريو
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

August 25th, 2010, 03:32 AM

يا اخوان طالبكم في هالشهر الفضيل انكم تساعدوني في البحث عن سكن عايلة في مدينة بيتربيرو

السفر قرب وما بقى الا سكن عايلة فقط

واللي يبي اتعابه ما عندي مشكلة

وكل عام وانتم بالف خير
  2. يالغالي عندي وعندك خير انا على الاسبوع الجااي رايح بيتربيرو كنت متوهق ماعندي سكن ولا اعرف شي فيه ولا اعرف احد فيه والمشكله لما استفسرت وشلون اني اوصل بيتربيرو قالوان فيها مطار بس مافيها استقباال رحلات الا بشهر يمكن مره وخاصه انا الان في فنكوفر فاقالو لي لازم تنزل على ترنتو ولااعرف كيف الطريقه الي اصول فيها بيتربيرو بس بتيسر ان اشالله وياليت احد من الاخوان الي يعرف الطرقه كيف يفيدنا ..
    اما من ناحية السكن انا سويت بحث واخذت رقم عوايل وكلمتهم وراح اشوفهم ان شالله بعد ما اوصل .. هذا موقع الوحيد الي اعرفه الي تقدر فيها تحصل على عوايل وعلى شقق الي هو موقع كرايكلس craigslist: plattsburgh-adirondacks classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events هذا يالغالي الي اعرفه ..
    اما يخوان ساعدونا الي عنده اي معلومات عن السكن او موصلات او كيف نوصل للمدينه خاصه انهاا مافيها مطاار على حد ما سمعت او اي شي بسيط يفدنا اكثر مالكم ان شالله الا الاجر ودعااء في هذا الشهر الفضيل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wooow
    يالغالي عندي وعندك خير انا على الاسبوع الجااي رايح بيتربيرو كنت متوهق ماعندي سكن ولا اعرف شي فيه ولا اعرف احد فيه والمشكله لما استفسرت وشلون اني اوصل بيتربيرو قالوان فيها مطار بس مافيها استقباال رحلات الا بشهر يمكن مره وخاصه انا الان في فنكوفر فاقالو لي لازم تنزل على ترنتو ولااعرف كيف الطريقه الي اصول فيها بيتربيرو بس بتيسر ان اشالله وياليت احد من الاخوان الي يعرف الطرقه كيف يفيدنا ..
    اما من ناحية السكن انا سويت بحث واخذت رقم عوايل وكلمتهم وراح اشوفهم ان شالله بعد ما اوصل .. هذا موقع الوحيد الي اعرفه الي تقدر فيها تحصل على عوايل وعلى شقق الي هو موقع كرايكلس craigslist: plattsburgh-adirondacks classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events هذا يالغالي الي اعرفه ..
    اما يخوان ساعدونا الي عنده اي معلومات عن السكن او موصلات او كيف نوصل للمدينه خاصه انهاا مافيها مطاار على حد ما سمعت او اي شي بسيط يفدنا اكثر مالكم ان شالله الا الاجر ودعااء في هذا الشهر الفضيل ..
    المشكلة هذه ان مافيها مطار
    لازم تروح تاخذ بااص رايح لبيتربيرو يعني صراحه قروشة
    الله يعينا وياك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRENT
    وأنا بعد رايح بعد العيد .... وما حجزت سكن ولا شيء ...

ياليت أحد يفيدنا بخصوص السكن مع العائله !
    يا ليت والله يساعدوون الجميع والله ما بيدي شي كان ساعدكم بس ربي يعين

بس مكتب ايجك اللي جبت منه القبوول يقوول روح هناك وخذ لك فندق اسبووع خلال هالمده اول ما تداووووام في المعهد قلهم ابغى سكن عايلة وبيوفرووون لك
    بعض اسعار فنادق حلوة تقريبا توصل 60 الى 50 دولار وممكن اقل
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب انا راح اساعدكم ان شاء الله... لاني جيت لبيتربورو قبل اسبوعين وعرفت وش اسوي ... انا راح اساعدكم ان شاء الله

اول شيء يا شباب :

اللي راح يجي عن طريق تورنتو ... عن طريق مطار تورنتو , اول شيء تنزل بالمطار وتخلص اجرائات الجواز وكل امورك وقبل لا تطلع من المطار .. اسأل هناك عن فندق اسمه best value inn اسم الفندق بيست فاليوا ان ..راح تلقى زي المكاتب حقت صرف العملات ... اصرف لك فلوس اول شيء وبعدين اسألهم كيف تروح للفندق هذا ... او اطلع براا بدون ما تسأل ولا شيء وخذ لك تكسي وتوكل على الله لهالفندق ... بعدين خذ لك فيه يوم واحد فقط وناااااااااااام على كيفك واذا صحيت اليوم الثاني ... ادخل الموقع هذا http://www.greyhound.ca/home/ هذا الموقع حق النقل الجماعي حقهم .. علشان تروح لبيتربورو .. وحط من تورنتو الى بيتربورو بعدين اضغط اوكي .. وبعدين راح تطلع لك صفحة حقت الخصومات اذا انت تستحق خصم او لا .. وحط خصم طلاب student discount بعدين اضغط اوكي.. وبعد كذا تطلعلك اوقات الرحلات عندهم وشف وش اللي يعجبك وبعد كذا انزل تحت للفندق وقول لهم ابي تكسي .. وخلهم يتصلون لك على تكسي .. وروح معاه للمحطه حقت الباصات هذي .. وقص تذكره من هناك واركب وتوكل على الله ... واول ما توصل لمدينة بيتربورو ... راح يوقف الباص عند نفس المحطه اللي في وسط المدينة .. في الداون تاون ... اركب تكسي وقول له ابي موتيل رخيييص مرره اسمه trent wends ترنت ويندز سعر الليله 56 دولار بس ... وبعد ما تسكن فيه وترتاح .. تلقى على نفس الشارع اللي فيه الفندق هذا .... تلقى لوحه حقت الباص .. لوحه حمراء او برتقالية شوي .. ومكتوب عليها bus stop ومرسوم عليها صورة الباص .. وقف عندها لين يجيك الباص .. واول ما يجيك اركب معاه ولازم يكون معاك دولارين و 25 سنت ... لازم تكون مصرف فلوسك حديد .. دولارين حديد وتحطها بالجهاز وراح يوديك للداون تاون .. واول ما توصل هناك ادخل على المكتب حق الباصات .. وقص كرت بــ 50 دولار.. مايحتاج اسمك او اي شيء ... قول لهم ابي بطاقه باص ,, وعطهم 50 دولار وخذ البطاقه.. علشان كل ما تركب الباص وتمرر البطاقه على الجهاز الممغنط ببلاش .. علشان تسهل عليك المواصلات وتصير كل روحاتك وجياتك بالباص وببلاش وحاول تروح لهم في اوقات العمل .. السبت والاحد عندهم اجازه .. بس باقي الايام من الساعه 7 الصباح الى الساعه 5 العصر فاتحين ويستقبلون زباين ... ولاتنسى تاخذ الخريطه حقت الباصات من عند نفس المكتب ... وبعد كذا اطلب تكسي وخله يوديك للجامعه .. قوله ابي جامعه ترنت .. وراح يوديك لها .. وادخل هناك وراح تلقى عندهم مكاتب كثيره وطلاب يستفسرون زيك .. بس انت ما يهمك الا مكتبين اوكي .. المكتب الاول اسمه housing office مكتب الاسكان .. يدور لك على سكن مع عائله .. والمكتب الثاني اسمه trent international program او تلقى له اسم مختصر ... يسمونه tip office مكتب برنامج ترنت للطلاب من خارج كندا .. هذا المكتب يساعدك في اي شيء تبيه .. لو تبي تروح الحمام يعلمك وين صاير الحمام هههههههههههه ... وبعدين خل الجامعه تبحث لك عن سكن ... واذا اعطوك ارقام عوائل وقالوا لك كلمهم .. ارفض ... وقول ما اعرف انجليزي ... ويا شباب لا يلعبون عليكم بالاسعااار .. والله العظيم الاجار هنا رخيييييص ... اذا مررره مررره بياخذ عليك 550 دولار هذا اذااا مرررررررره غالي 550 اما بالعاده من 450 الى 500 دولار ....بس طبعا يختلف من ناحية البيت .. بس حاولوا تاخذون ارخص .. وانا بعطيكم رقم المسجد اللي في المدينه اسمه مسجد السلام ورقمه 7057617545 هذا رقم المسجد .. اذا بغيت شيء اتصل وان شاء الله بيساعدونكم ... واذا تبي تروح للمسجد وتقابل ناس هناك ياخذونك ويطلعون لك شريحة جوال او يعلمونك المطاعم الحلال اللي هنا ... روح لمحطة الباصات ... وخذ الباص اللي مكتوب عليه jackson park .. الباصات عندهم توقف جنب بعض وتشوف فوق مكتوب على الباصات اسماء المناطق اللي بيروح لها ... وتلقى لوحه مكتوب عليها جاكسون بارك ... اذا ركبت مع هالباص .. قول له ابي المسجد .. وهو اساسا راح يوقف بنفس الشارع اللي فيه المسجد.. بس لازم تقوله علشان يعلمك وين صاير ويوقفك عنده ,.. واذا جلس يعتذر ويقولك ما اعرفه ... اسأل الناس اللي بالباص قولهم انك جديد بالمدينه وتبي تروح للمسجد وما تعرف انجليزي وان شاء الله بيساعدونك ..... عمووووومااا المدينه هذي مرره حلوه للدراسه وما فيها مشاكل والحمد لله والناس فيها دايم مبسوطين

وتكفون يا شباب ... ادعوا لي بالتوفيق وان الله يطول عمر امي وابوي ... ويبعدني عن الحرااااااااااااااااااام من بنات وخمر وغيره ويثبتني على ديننا وسنة نبينا محمد.

بارك الله فيكم والله يوفقكم ويطول اعماركم على خدمة الاسلام والمسلمين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واللي عنده استفسار يراسلني على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.