الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب مونتريال .. سآعدوني الله يوفقكم

طلاب مونتريال .. سآعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DaNah!
    DaNah!

مبتعث مجتهد Senior Member

DaNah! كندا

DaNah! , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة UQU
    • UQU
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 3rd, 2010, 01:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ياطلاب مونتريال عساكم بخير ..

عندي عدة اسئلة عن الدراسة في مونتريال .. وأتمنى تجاوبوني بكل صدق وأمانة للي راح وجرب واللي مايعرف لايفتي من راسه

ترى القرار مصيري وامانه ردو عليا ..

1- هل الوزارة ترسل طلاب للدراسة في مونتريال ؟؟ .. لأنه سمعت عكس كدا ..

2- كيف تعامل الشعب هناك يتكلمو انجليزي ولا فرنسي .. ولا اللغتين سوا ؟

3- كم نسبة الطلاب السعوديين في مونتريال .. ؟؟

واتمنى لكم التوفيق .. وأشكركم جميــــــــعـــــا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled22
    عفوا اختي انا مثلك لكن الي سمعته عنها انها مدينه رائعه وتعامل الشعب رايق جدا وفيها اكثريه من السكان العرب وانا عني خلاص عازم الأمر على الدراسه هناك وبالتوفيق يارب

خالد .. المدينة رائعة بلاشك ولكن انا سمعت انه الوزارة ماترسل طلاب لمونتريال .. وانا مثلك قررت على مونتريال ولله الحمد بس ابي احد يجاوبني على الاسئلة لانها تهمني مرررهـ

وتقريبا لقيت اجابة للسؤال الثاني في موضوع الاخ محمد جزاه الله خير هنــا >> http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread16958.html

والله يوفقك يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله حياك الله اختي في مديتنا المدينة حلوة جدا بس ماتصلح لطلاب اللغة لانها زي ماقلت مدينة فرنسية بس اغلب الشعب يتكلموا لغتين بعضهم مرة معتزين ومايبغوا الا يتكلموا الا فرنسي بس فرصة لك تتعلمي فرنسي برضو الوزارة عادي ترسل مونتريال نسبة السعوديين واجد كما اظن بس من كبرها ماتشوفيهم كثير موفقة ان شاءالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايا الحسنة
    السلام عليكم ورحمة الله حياك الله اختي في مديتنا المدينة حلوة جدا بس ماتصلح لطلاب اللغة لانها زي ماقلت مدينة فرنسية بس اغلب الشعب يتكلموا لغتين بعضهم مرة معتزين ومايبغوا الا يتكلموا الا فرنسي بس فرصة لك تتعلمي فرنسي برضو الوزارة عادي ترسل مونتريال نسبة السعوديين واجد كما اظن بس من كبرها ماتشوفيهم كثير موفقة ان شاءالله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الله يبقيك ياأخوي .. طمنتني الله يطمنك ويريح قلبك .. وبعدين اللي مايبو يتكلمو الا فرنسي مع نفسهم ... وعلى قولك نتعلم فرنسي < اقول افلحي في الانجليزي بس لووووول ... أهم شي انه اتطمنت في سعوديين لأنه شايفة الأغلب رايح على فانكوفر وتورنتو واوتاوا وفكتوريا .. حسبت مافي غيري رايح على مونتريال

الله يوفقك يـــــــــــــــــارب
    7 "
  5. أحب أعيد نقطة اللى ذكرها الاخ واللى هي ان فائدة مدينة مونتريال لطلاب اللغة مرة معدومة بالنسبة للمدن الاخرى ... طبعاً انا قبل ما اجي هناك كان هناك العديد من اللى يتحدثون عن العنصرية والحق ان الاغلبية هنا لييسوا عنصريين لانها اصلاً المدينة متعددة الثقافات ولكن المشكلة بعض الاحيان لما تتكلم انجليزي يكون الشخص اللى امامك مايعرف انجليزي وبكذا راح يتجاهلك وهذا بصراحة انا اسويها مع اللى يتكلمون فرنسي لاني حتى لو وقفت وحاولت اساعدة ماراح افهم حاجة منة ....
    نقطة اخيرة لطلاب اللغة ,,, حتى لو كانت المدينة فرنسية فبأمكانك انك تعيش في جوا كلة انجليزي اذا اانت اردت , فخلاصة الكلام المدينة طابعها فرنسي ولكن متحدثي اللغة الانجليزية موجودين في كل مكان
    7 "
  6. اذا انتي تدورين مكان فيه سعودين وعرب بكثره فمونتريال احسن مكان
    شحصيا من سنتين صرت اشوفها مدينه سعوديه

اما اللغه .. المدينه صح فرنسيه بس الداون تاون فيه جامعتين كبيرتين انجلزياتلي هي مجيل وكونكورديا فتلقين الكل يتكلم انجليزي ونادر ماتلقين احد مايتكلم الا فرنسي
    طبعا في ناس بالقصد تتكلم فرنسي معاك وهي تعرف انجليزي لكن هذولي قليلين ومو صعب تلقين غيرهم يتكلم اللغه الي تجدينها سواء عربي انجليزي ايطالي كوري او اي لغه ثانيه المدينه فيها من كل الجنسيات واللغات

اسامي الشوارع والمحلات ومحطات المترو كلها بالفرنسي وبيعلنون عن توقف باص المترو بالفرنسي فقط فممكن تجلسين تنتظرين وانتي مو عارفه متى بيجي الباص الا اذا سئلتي احد الواقفين

ما ادري اذا خلاص وقفو الابتعاث لمونتريال وما الومهم السعودين كثيرين جدا هناك .. بس ما اعتقد يقدرون يسون هالشي الا اذا حددو ايش التخصصات الي تتوقف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني وقتي
    أحب أعيد نقطة اللى ذكرها الاخ واللى هي ان فائدة مدينة مونتريال لطلاب اللغة مرة معدومة بالنسبة للمدن الاخرى ... طبعاً انا قبل ما اجي هناك كان هناك العديد من اللى يتحدثون عن العنصرية والحق ان الاغلبية هنا لييسوا عنصريين لانها اصلاً المدينة متعددة الثقافات ولكن المشكلة بعض الاحيان لما تتكلم انجليزي يكون الشخص اللى امامك مايعرف انجليزي وبكذا راح يتجاهلك وهذا بصراحة انا اسويها مع اللى يتكلمون فرنسي لاني حتى لو وقفت وحاولت اساعدة ماراح افهم حاجة منة ....
    نقطة اخيرة لطلاب اللغة ,,, حتى لو كانت المدينة فرنسية فبأمكانك انك تعيش في جوا كلة انجليزي اذا اانت اردت , فخلاصة الكلام المدينة طابعها فرنسي ولكن متحدثي اللغة الانجليزية موجودين في كل مكان

الله يطمنك ويريح قلبك ويوفقك يــارب لأنك طمنتني ... لك الشكر وموفق يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة You and I
    اذا انتي تدورين مكان فيه سعودين وعرب بكثره فمونتريال احسن مكان
    شحصيا من سنتين صرت اشوفها مدينه سعوديه

اما اللغه .. المدينه صح فرنسيه بس الداون تاون فيه جامعتين كبيرتين انجلزياتلي هي مجيل وكونكورديا فتلقين الكل يتكلم انجليزي ونادر ماتلقين احد مايتكلم الا فرنسي
    طبعا في ناس بالقصد تتكلم فرنسي معاك وهي تعرف انجليزي لكن هذولي قليلين ومو صعب تلقين غيرهم يتكلم اللغه الي تجدينها سواء عربي انجليزي ايطالي كوري او اي لغه ثانيه المدينه فيها من كل الجنسيات واللغات

اسامي الشوارع والمحلات ومحطات المترو كلها بالفرنسي وبيعلنون عن توقف باص المترو بالفرنسي فقط فممكن تجلسين تنتظرين وانتي مو عارفه متى بيجي الباص الا اذا سئلتي احد الواقفين

ما ادري اذا خلاص وقفو الابتعاث لمونتريال وما الومهم السعودين كثيرين جدا هناك .. بس ما اعتقد يقدرون يسون هالشي الا اذا حددو ايش التخصصات الي تتوقف

جزاك الله خير والله يوفقك ويسعدك دنيا وآخرة ... ماقصرت كفيت ووفيت ... لك الشكر وموفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.