الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياشباب اتاوا لطالب هاليفاكس تكفوووووووووووون

فزعتكم ياشباب اتاوا لطالب هاليفاكس تكفوووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد2009
    خالد2009

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد2009 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • اشلاند, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 3rd, 2010, 06:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتم ياخوان انا من طلاب هاليفاكس ورايح من جده على اتاوا عشان افتح ملف في الملحقيه وبعدين اطلع على هاليفاكس بس انا طالع على حسابي الخاص يعني يتتطلب مني معلومات واوراق غير المبتعث من السعوديه ومن ضمن الموتطالبات مثل فك حساب في البنك في كندا وانا ماعرف شي في اتاوا ولا عن طريقة معاملت البنك لي بما اني طالب على حسابي او عن الاوراق المطلوبه مني فممكن تختلف طالباتهم لاستخراج بطاقه الصراف لي والاهم اني لو فكيت حساب في بنوك اتاوا هل لها فروع في هاليفاكس يعني عادي ولا ما احصل فروع للبنك في هاليفاكس مع العلم اني نفسي افتح حساب في بنك CIBC ...ومشكور واسف لو اطلت عليكم اخوك والله تايه وسفري قريب بانتظار رداك .
    *وهل من الممكن اذا كانت دراستي وقبولي حق هاليفاكس ونزلت في مطار اتاوا عشان الملحقيه حق يومين ولا ما يرضو ادخل اتاوا عشان دراستي في هاليفاكس ؟؟؟؟ ولا فيه طريقه لي حل هذي المشكله.......!!!
    دمت بود,,,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahm@d
    وعليكم السلام
    اخوي خالد مايحتاج تروح اوتاو اصلا حتى لو رحت ماراح يفتحون لك ملف
    الملف ينفتح عن طريق النت ماراح يفكونه لك لو جيتهم
    وفر حق التذكره وخلها لهاليفاكس بس

ادعي لي
    اهلين اخوي Ahm@d المشكله اني خلاص مشتري التذاكر وبعدين اكيد موضوع انهم ما راح يفكون لي ملف لو رحت الملحقيه او انه في اشياء او اوراق لزم احضرها عشان يفكون لي الملف و تكفى شور علي ياغالي والله يوفقك دنيا واخره...

دمت بود,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7maad
    و أنا اخـوك لا تخآف اخوانك قدامك
    و ان شاء الله راح تتسهل امورك
    و رحلتك خلها دايركت على هاليفاكس لان لو رحت
    للملحقيه ما راح يفتحون لك ملف

والله يوفقك ان شاء الله
    اهلين اخوي a7maad الله يعطيك العافيه واكيد ان ربعنا فيهم الخير ومابيقصرون واسال الله ان يوفقنا جميع.... طيب اخوي احمد هل ممكن اني اغير الحجز بعد ما شريت التذاكر وياريت الي يعرف اش ممكن اسويه او ما هي المتطلابات لفك الملف في الملحقيه والله ييسر امور كل من ساعدني و لا يوريه مكره ....

دمت بود ,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.