الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشأن حفل الملحقيه يوم الأحد

بشأن حفل الملحقيه يوم الأحد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Biochemistry PhD
    Biochemistry PhD

مبتعث مستجد Freshman Member

Biochemistry PhD كندا

Biochemistry PhD , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Ph.D in Biochemistry , بجامعة University of ottawa
    • University of ottawa
    • Ph.D in Biochemistry
    • أنثى
    • Ottawa, ontario
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 10th, 2010, 11:18 PM

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير وعيد سعيد

طبعا كما هو مكتوب في موقع الملحقيه هناك حفل يوم الأحد في اوتاوا في مزرعه ستانلي وانا عندي اسئله عنه لانه هذا اول عيد اقضيه في الغربه ولا اعرف اي شخص سعودي بتاتا منذ وصولي. فلا خلفيه لدي عن احتفالات العيد في السفاره او الملحقيه. فأرجوا من لديه خلفيه ان يطلعنا على النظام المتبع.
    فلدي عده تساؤلات هي:
    هل للحفل تذاكر او شئ من هذا القبيل؟
    لقد تم ذكر ان هنالك حافلات للتوصيل فأين نقطه التجمع للذهاب للحفل؟
    متى يبدأ الحفل في اي ساعه؟
    وهل يمكنني إحضار صديقه غير سعوديه معي ؟

تحياتي

وعيدكم مبارك
  2. النادي السعودي باوتاوا

الربط موضح فيه مكان التجمع واكيد الحظوور بلاش
    وما ارى فيه حرج اذا كانت خويتك مسلمه وعشان التاكيد كلمي ااحدد المشرفين المذكوره ارقامهم واسئليه
    بالنسبه للعيد انا اول اسبوع باوتاوا توي وصلت وبديت جامعه وعندي رحله مع الجامعه الاحد للورينتيشن ما اتوقع اروح الحفل
    عطينا اخبار الحفل بعد ما ترووحي عشان نتحمس عيد الاضحى نروووح

موفقه اختي وعيدك مبارك
    7 "
  3. شكرا لك اخي الفاضل عيدك مبارك

لقد تواصلت مع الاداره و يبدوا انه ممنوع احضار اشخاص اخرين غير سعوديين الى الحفل للأسف الشديد.
    فيما يبدوا لن احضر فما فائده الحضور وانت لا تعرف احد. اتمنى ان يكون الحفل ناجحاً للجميع.

شكرا لمساعدتك و بالتوفيق مع الاورينتيشن فهو ممل عاده .

تحياتي
    7 "
  4. هلا اختي

امممممممم راحت عليك
    ههههههاي
    اليوم الظهر كان فيه حفل كبير في كارلتون للمسلمين جميعا وغير المسلمين برضو وكان فيه السرك وبهلوان ومو فاهم ايش حاجات يعني كويسه هههههاي وكان مسؤول عنه OMA and MAC
    المهم لو انتي اشتركتي في الفيس بوك حقهم كان جاك الاشعار بالحفل بس يالله خيرها بغيرها
    والاورينتيشن هههههاي اصلا ما حضرت الاورينتيشن كلاس بس هذي رحله حول اوتاوا ورفضو يسجلوني حتى اتعهد اني احضر الاورينتيشن حق الطلاب المتخلفين ههههههههاي

عموما زي ما قلت مافي فايده انك تروح حفل لملحقيه وانت وما تعرف احد حتى لو تتعرف على احد هناك بتكون رسمي معاه !!
    بالتوووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.