الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عااااااااااجل جداً عن معهد كالتشر وورك .. لندن أونتاريو

استفسار استفسار عااااااااااجل جداً عن معهد كالتشر وورك .. لندن أونتاريو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحياة ألوان
    الحياة ألوان

مبتعث مجتهد Senior Member

الحياة ألوان كندا

الحياة ألوان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutrition , بجامعة ?
    • ?
    • Nutrition
    • أنثى
    • ?, ?
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 11th, 2010, 02:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وكل عام وانتم بخير
    للطلبة إلا بيدرسوا في معهد Cultuer Work عندي كم سؤال ويا ليت ألاقي الأجوبة عندكم بكل أمانة ومصداقية
    والفائدة إن شاء الله تعم الجميع .
    - كيف مستوى الدراسة في المعهد ؟ وكيف نظام الإختبارات عندهم ؟
    - إذا بدأت دراسة برنامج الماستر وأنا لسع ما خلصت اللغة هل أقدر أنزل مواد أكاديمية وفي نفس الوقت أكمل اللغة ؟
    - المعهد فيه أرع مستويات وكل مستوى 3 شهور طيب هل أقدر أنتقل للمستوى الرابع مع العلم إنه فاضلي 9 شهور من مرحلة اللغة إن شاء الله .
    الله يسعدكم ويوفقكم أتمنى الرد في أسرع وقت لأنه تخصصي إلا أبغاه في هادي الجامعة و عندي مهلة لمدة أسبوع للحصول على القبول المشروط .

وبالتوفيق للجميع ^_^ أختكم الحياة ألوان
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,
    انا تخرجت من المعهد خلال 9 شهور, بدأت من المسنوى الثاني.
    المعهد مستواه الدراسي عالي وصعب شوي و ما يعتمد على الاختبارات بشكل كلي, الاسايمنت والحضور جدا مهمة عشان تعدي في المعهد.
    بالنسبة لتنزيل المواد فيعتمد على الجامعة و على البروفسور اذا يسمح لكي تدرسي و انتي لسه ماخلصتي الانجليزي. وانه ما يكون في تعارض في اوقات كلاسات المعهد والجامعة.
    لكن جداصعب تدرسي الليفل الاخير في المعهد و تدرسي في الجامعة*(اعرف شخص مر بنفس الموقف وتعب ويالله مشي فالاثنين) لكن مافي شي مستحيل.
    انا انصحك تذاكري قبل اختبار تحديد المستوى في كلتشر عشان تدخلي على الليفل الثالث وتخلصي في 6 شهور وما تضطري تدرسي الاثنين في نفس الوقت.
    وبالتوفيق...
    7 "
  3. مشكور يا أخ محمد وماقصرت نورتي الله ينور عليك
    بس ممكن أعرف طريقة الإختبارات عندهم كيف ؟ وإذا كان الواحد شاد حيله هل يقدر إن شاء الله يعدي الليفل في شهرين ولا أقل .
    في إنتظار باقي الأعضاء
    وشكراً
    بالتوفيق للجميع ^_^
    7 "
  4. الاختبارات عادية .. و اختبار تحديد المستوى يركز في writing & listeing ..

و الليفل مدته ثلاثة أشهر و ما تقدري تخلصيه في شهرين .. و اذا الطالب غاب اكثر من اسبوعين ما يقدر يعدي الليفل لأن المعهد متشدد في الحضور..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.