الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل عام وانتم بخير رحلتي لكنداء يوم 19/10/2010 ارجو المساعده

كل عام وانتم بخير رحلتي لكنداء يوم 19/10/2010 ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية planer
    planer

مبتعث جديد New Member

planer كندا

planer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Urban Planning , بجامعة U F T ان شاء لله
    • U F T ان شاء لله
    • Urban Planning
    • ذكر
    • تورنتو, اوتاوا
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

September 12th, 2010, 04:06 AM

كل عام وانتم بخير رحلتي لكنداء يوم 19/10/2010م من بيكون معي عن طريق الامارات

انا مبتعث من جامعة الملك سعود لدراسة في جامعة تورنتو احتاج لشقة في الداون تاون مع العلم انه انا مع زوجتي هل تنصحوني بان تاتي زوجتي معي في الفتره الحاليه اما لا وما هي الطلبات لفتح ملف في الملحقيه ولكم جزيل الشكر.
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخي انا لي هنا في تورنتو 5 اشهر وبحاول افيدك بخبرتي القليله
    انا انصح دائما كل من ياتي الى تورنتو و ماقدر يحصل سكن ان اول مايفكر فيه فندق لمده ثلاثه ايام واول موقع يذهب اليه
    هو مسجد تورنتو هذا المسجد المتواجد فيه خير السعوديين من دكاتره وجراحين وطلاب وغيرها وراح يساعدونك في ايجاد القبول
    وترى الجامعه مافي بعيده عن المسجد
    الشي الثاني هل تاتي مع عائلتك انا انصحك اذا كانت لغتك كويسه نعم وحجزت على سكن اقولك نعم وباذن ستجد السكن بسرعه
    اذا رحت للمسجد ولاتنسى تتواصل مع النادي السعودي باذن الله هايفيدوك
    واي شي اقدر اخدمك فيه انت بس امرني وشكرا
    7 "
  3. نسيت اقولك ترى موقع جمعيه الطلبه السعوديين في تورنتو
    فيه اعلانااااااات شقق واغللبها في الداون تاون يعني منطقه كل شي فيها ومسجد تورنتو قريب منها
    وايضا هل فتح الملف سهل ولا معقد لاتخاااااااف هذا في يوم تخلصها وتتتسهل ا مورك
    وايضا في هذه المدينه مافي"ــــــــه غربه ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  4. حياك الله اخي بين اخوانك في تورنتو

موجودة شقتي بالداون تاون بموقع ممتاز جدا وايجار 1400 دولار فقط راح تكون جاهزه مع بداية اكتوبر اذا كنت لك رغبة فيها فحياك الله ومؤثثة تاثيث كامل ومن ناحية الاثاث ماراح نختلف
    ولولا الله والاسباب الخارجة عن الاردة ماتركتها
    واي استفسار فابشر
    وللاستزاده ارجع لهذا الرابط
    وفق الله الجميع

http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread213591.html
    7 "
  5. جزاكم الله خير

ابشركم حصلت فندق Glen Grove - Conservatory Tower Bay Street736 بالطقاق احسه فندق غبي بس يالله كله عشر ايام كل الفنادق محجوزه عاد واحد يقول لي مهرجان السينماء في تورنتو مدري عنه بس الي حصلته اكثره غالي مره صراحه وبعدين اذا وصلت ادور شقه بالعشر ايام
    7 "
  6. اخوي اسألك السمسار اذا في شقة ببنايتي بناية مصنفه من ارقى العماير في تورنتو ..

راقية ونظيفة وبترتاح فيها كلها دكاترة وناس فيهم الخير الكثير .. يعني بتطمن وممنوع دخول الحيوانات فيها

بجد مريحه الى ابعد حد وكان يقام فيها فطور الرجال في رمضان كل سبت يعني بجد شي راقي
    اذا تبيني أسأل السمسار اذا في شقة فاضية ولالا .. راسلني ..

والله يسهل آمرك يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.