الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف صعوبة جامعة ويسترن انتاريو ؟؟

كيف صعوبة جامعة ويسترن انتاريو ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دريله
    دريله

مبتعث مجتهد Senior Member

دريله كندا

دريله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ll , بجامعة *
    • *
    • ll
    • ذكر
    • *, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 30th, 2010, 02:01 AM

السلام عليكم

ابي اسأل هل الجامعه صعبه في تخصص بكالريوس ادارة اعمال
  2. نفس السوآل

انا منزل موضوع استفسار عن نفس هالموضوع

بعد البحث لمدة شهر تقريباً عن افضل الجامعات الكندية اخترت جامعة وسترن اونتاريو لندن لولدي لدراسة تخصص
    هندسة الحاسب, وبعدما انتهينا من ترجمة الشهادات والتصديقات رحنا عشان يحل لنا قبول في هذي الجامعة وتفاجأنا
    انه يقول ما انصحكم بهذي الجامعة لأنها من اقوى الجامعات الكندية وصعبة جداً ويشترطون الحصول على درجات
    عالية جداً في كل مرحلة عشان تتجاوزها وانها ما تصلح إلا للطلاب الموهوبين فقط, وانه راح يجي عليك وقت وتبدأ
    تبحث عن جامعة غيرها وتكون ضيعت وقتك فيها, قلت اجي هنا واتأكد من الأخوان اللي عندهم معلومات كافية عن
    هذي الجامعة او انهم يدرسون فيها حالياً ...... وإن شاء الله ما يقصرون ويفيدونا والله يجزاهم خير مقدماً
    7 "
  3. مشكور عالموضوع بس إن شاء الله إلا بيدرسوا في الجامعة يفيدونا
    أنا كمان حابة أعرف عن جامعة ويسترن اونتاريو لانه بإذن الله راح أجيب فيها قبول مشروط
    بعد 3 شهور . والمشكلة تخصصي موجود فيها وفي جامعة ساساكتشوان فقط لا غير
    الله يعيننا جميعاً وبالتوفيق ^_^
    7 "
  4. جامعة ويسترن أونتاريو من الجامعات الجيدة جدا في كندا ولكنها ليس الأقوى, أما كلية ريتشارد آيفي لإدارة الأعمال في الجامعة فهي الأفضل في كندا وهي من أعرق كليات إدارة الأعمال في شمال أمريكا, والناس يأتون من سويسرا لدراسة HBA أو MBA في آيفي, ليس لأنها معقدة أو صعبة أو مستحيلة بل لأنها تعطي مستوى عالي من المعرفة وتركز بشكل كبير على الجانب العملي أكثر من النظري وتخرج طلابا قادرين على القيادة. وللعلم فقط فإن دراسة سنة ماجستير إدارة أعمال في آيفي تكلف حوالي 80 ألف دولار وهو أكثر من تكلفة سنة في هارفارد.
    Richard Ivey School of Business - HBA, MSc, MBA, EMBA, Exec Dev, PhD ...

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the7mask
    ^^
    طيب انا باقدم للجامعه ويش اختار ويش تنصحني في البكالوريوس ؟ في الجامعه
    شكلي بآخد ادارة اعمال علشان هالكليه بس أخاف تكون صعبه واتخرج بمعدل ضعيف
    وكيـف مجال الحاسب في الجامعه ؟
    هذا يعتمد على ما ترغب به يا سيدي, أنا لا أستطيع أن أحدد لك التخصص الذي يناسبك, ولكن إذا كنت تريد الدراسة في آيفي فليس لك إلا خيار واحد وهو بكالوريوس إدارة الأعمال.

بالنسبة لمجال الحاسوب فالجامعة بشكل عام جيدة ولكنها ليست مشهورة بقوتها في مجال الحاسوب مثل جامعة واترلو أو تورنتو. إذا كنت تريد دراسة الحاسوب في جامعة جيدة دون أي امتيازات أخرى فويست أونتاريو هي خيار مناسب.

موفق يارب...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.